ايفر القاهرة الجديدةالقاهرة الجديدة7,972,965 جم

إليك أهم المعلومات حول كمبوند ايفر القاهرة الجديدة

0
إليك أهم المعلومات حول كمبوند ايفر القاهرة الجديدة
كمبوند ايفر القاهرة الجديدة

أعلنت شركة كريد للتطوير العقاري عن إطلاق أحدث مشروعاتها في شرق القاهرة، والذي حمل اسم كمبوند ايفر القاهرة الجديدة، ليكون استكمالًا لرحلة متتالية من النجاحات التي حققتها في مشروعات سكنية عديدة، فقدمت لعملائها حياة مثالية في قلب القاهرة الجديدة تحتوي على كل ما تحتاج إليه من خدمات ومرافق في مكان واحد، بداية من المساحات الخضراء، وصولًا إلى كلوب هاوس يضمن لك الاستمتاع بأجمل الأوقات مع الأهل والأصدقاء، كل هذا في مجتمع صديق للبيئة، وخلال النقاط التالية سنأخذك في جولة نتعرف خلالها على أهم المعلومات حول هذا المشروع المميز.

كمبوند ايفر القاهرة الجديدة

  • عملت شركة كريد للتطوير العقاري على إقامة كمبوند ايفر القاهرة الجديدة على مساحة 128 فدان.
  • اهتمت الشركة المطورة بأن المساحة الأكبر من المشروع من نصيب المساحات الخضراء والمسطحات المائية لخلق مناخ من الخصوصية والراحة والهدوء للعملاء.
  • علاوة على ذلك اشتمل كمبوند ever على كلوب هاوس مثالي يضمن لك الاستمتاع بممارسة العديد من الأنشطة الترفيهية والرياضية المختلفة.
  • استعانت الشركة المالكة بنخبة من المصممين والمهندسين لتكون قادرة على تقديم تصاميم مثالية للعملاء، لتنافس في جودتها أرقى التصاميم العالمية.
  • تواجد كل ذلك في موقع مميز بقلب القاهرة الجديدة على مقربة من الدائري الأوسطي، وطريق العين السخنة، وطريق السويس.

بعد الاطلاع على أولى المعلومات عن ايفر القاهرة الجديدة، حان الوقت لنتعرف تاليًا على أسعار بعض من وحداته، ولكن قبل ذلك يمكنك أيضًا الاطلاع على .. أهم المعلومات عن كمبوند ايفر القاهرة الجديدة “يمنحك حياة راقية”

أسعار ايفر كريد التجمع الخامس 

اشتمل كمبوند ايفر القاهرة الجديدة على مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية المميزة، التي سنبدأ في التعرف على بعض منها تاليًا مرتبة وفقًا للسعر:

  • يتواجد وحدة تاون هاوس تأتي على مساحة 207 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 18 مليون و883 ألف جنيه مصري.
  • وحدة تاون هاوس تأتي على مساحة 194 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 19 مليون و324 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على توافر وحدة تاون هاوس أخرى تأتي على مساحة 218 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 20 مليون و212 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على … ايفر كريد القاهرة الجديدة.. بادر بحجز وحدتك بمقدم 5%

خطط السداد والدفع 

تستطيع الحصول على الوحدة الخاصة بك في كمبوند ايفر القاهرة الجديدة، وفقًا لخطة السداد والدفع التي وفرتها شركة كريد للتطوير العقاري لعملائها وهي:

  • القيام بدفع 5% مقدم من قيمة الوحدة.
  • تقسيط الوحدة الخاصة بك على مدار 8 سنوات.
  • يمكنك استلام الوحدة الخاصة بك بحلول عام 2028.

تستطيع أيضًا الاطلاع على .. أسعار ايفر التجمع الخامس .. تسهيلات في السداد لمدة 8 سنوات

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا، وعرضنا لك العديد من المعلومات عن مشروع من أحدث المشاريع في قلب شرق القاهرة وهو كمبوند ايفر القاهرة الجديدة مع عرض مجموعة من الوحدات المتوفرة لدينا حاليًا، مع التأكيد على أن الأسعار المذكورة يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وفقًا لرؤية الشركة المالكة، وتغيرات السوق العقاري المصري. 

إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في مشروع ايفر وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على Ever New Cairo. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

ايفر القاهرة الجديدةالقاهرة الجديدة7,972,965 جم
x
ايفر القاهرة الجديدةالقاهرة الجديدة7,972,965 جم
x