ايفر القاهرة الجديدةالقاهرة الجديدة7,915,050 جم

فلل للبيع في ايفر القاهرة الجديدة بمقدم 5% فقط

0
فلل للبيع في ايفر القاهرة الجديدة بمقدم 5% فقط
للبيع في ايفر القاهرة الجديدة

يعد كمبوند ايفر القاهرة الجديدة واحد من أحدث المشروعات العقارية التي تم العمل على إطلاقها مؤخرًا في شرق البلاد، على يد شركة كريد للتطوير العقاري، والتي عملت مؤخرًا على إحداث طفرة في السوق العقاري وذلك من خلال قدرتها على بناء أكثر المشروعات السكنية جودة وتميزًا، لذا كان من الطبيعي أن تستحوذ وحدات للبيع في ايفر القاهرة الجديدة على إعجاب وانتباه قطاع كبير من الباحثين عن الرقي، خاصةً مع التنوع الكبير الذي شهده المشروع من حيث أنواع الفلل المتوفرة وأسعارها، وخلال النقاط التالية سنذهب في جولة سريعة نتعرف خلال محطاتها على مجموعة من الوحدات المتوفرة لدينا وأسعارها.

تاون هاوس للبيع في ايفر القاهرة الجديدة

سنبدأ أولى فقراتنا بعرض مجموعة من فلل تاون هاوس لتكون قادر على اختيار الوحدة المناسبة لك:

  • يتوافر لدينا وحدة تاون هاوس تمتد على مساحة تبلغ 207 متر مربع. تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. في حين نجد أن سعر الفيلا يبلغ 18 مليون و883 ألف جنيه مصري، بينما القسط الخاص بها حوالي 177 ألف جنيه شهريًا.
  • وحدة تاون هاوس تمتد على مساحة تبلغ 194 متر مربع. تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. في حين نجد أن سعر الفيلا يبلغ 19 مليون و324 ألف جنيه مصري، بينما القسط الخاص بها حوالي 181 ألف جنيه شهريًا.
  • بالإضافة إلى وجود وحدة تاون هاوس أخرى تمتد على مساحة تبلغ 218 متر مربع. تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. في حين نجد أن سعر الفيلا يبلغ 20 مليون و212 ألف جنيه مصري، بينما القسط الخاص بها حوالي 189 ألف جنيه شهريًا.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. أهم المعلومات عن كمبوند ايفر القاهرة الجديدة “يمنحك حياة راقية”

فلل للبيع في ايفر كريد 

اشتمل كمبوند ايفر القاهرة الجديدة على مجموعة أخرى من الفلل المستقلة التي يأتي من ضمنها:

  • فيلا للبيع في ايفر القاهرة الجديدة تأتي على مساحة 423 متر مربع. تحتوي الوحدة على خمس غرف نوم، وستة حمامات. يبلغ سعر الفيلا 44 مليون و999 ألف جنيه مصري، بينما القسط الخاص بها حوالي 422 ألف جنيه شهريًا.
  • هذا بجانب وجود فيلا أخرى في كمبوند تأتي على مساحة 480 متر مربع. تحتوي الوحدة على خمس غرف نوم، وسبعة حمامات. يبلغ سعر الفيلا 51 مليون و955 ألف جنيه مصري، بينما القسط الخاص بها حوالي 487 ألف جنيه شهريًا.

يمكنك أيضًا التعرف على .. إليك أهم المعلومات حول كمبوند ايفر القاهرة الجديدة

أنظمة السداد فى ever new cairo 

تستطيع امتلاك وحدة أحلامك في كمبوند ever new cairo من خلال خطة السداد التي توفرها شركة كريد للتطوير العقاري لعملائها وتتمثل في :

  • دفع 5% مقدم من سعر الوحدة الراغب بها.
  • تقسيط باقي قيمة الوحدة على مدار 8 سنوات.
  • يمكنك استلام الفيلا الخاصة بك بحلول عام 2028.

تستطيع أيضًا القاء نظرة على .. تعرف على أسعار كمبوند ايفر القاهرة الجديدة التنافسية

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا، وعرضنا لك العديد من المعلومات عن فلل للبيع في ايفر القاهرة الجديدة مع التأكيد على أن الأسعار المذكورة يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وفقًا لرؤية الشركة المالكة، وتغيرات السوق العقاري المصري. 

إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في مشروع ايفر وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على Ever New Cairo. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

ايفر القاهرة الجديدةالقاهرة الجديدة7,915,050 جم
x
ايفر القاهرة الجديدةالقاهرة الجديدة7,915,050 جم
x