نيو جاردن سيتىالعاصمة الإدارية الجديدة11,359,000 جم

أسعار شقق نيو جاردن سيتي.. قسط حتى 10 سنواات

0
أسعار شقق نيو جاردن سيتي.. قسط حتى 10 سنواات
أسعار شقق نيو جاردن سيتي

يعتبر مشروع نيو جاردن سيتي من أحدث المشروعات السكنية التي أطلقتها شركة سيتي إيدج على أرض العاصمة الإدارية الجديدة ، بعد النجاح المبهر لمشروعها الأول المقصد، وقد صارت على النهج نفسه وأفضل للوصول إلى مشروع سكني لا مثيل له، ويضم هذا الكمبوند عدد كبير ومتنوع من الشقق السكنية المختلفة في المساحات والأسعار والتشطيبات، مما يتيح للمقيمين اختيار المساحة والتصميم الذي يناسب احتياجاتهم وأسلوب حياتهم، وللتعرف على أسعار شقق نيو جاردن سيتي وكيفية تملك واحدة من بينها، يمكنك تمرير الماوس لأسفل وقراءة السطور القادمة.

أسعار شقق نيو جاردن سيتي

تختلف الأسعار باختلاف عدة عوامل منها مشاحة الشقة وتشطيبها وموقعها داخل الكمبوند، وإطلالتها وتصميمها وغيرها من العوامل المتحكمة بالسعر، ووفقًا لما هو متاح لدينا جاءت كما يلي:

  • تبلغ أسعار الشقق التي تتراوح مساحتها بين 138 متر مربع و178 متر مربع. تبدأ من 11 مليون و643 ألف جنيه مصري. وحتى 13 مليون و692 ألف جنيه مصري.
  • وأسعار شقق من 13 مليون و786 ألف جنيه مصري من وحتى 14 مليون و952 ألف جنيه مصري. للمساحات من 184 متر مربع وصولًا إلى 190 متر مربع.
  • فضلًا عن وجود شقق بمساحات من 205 متر مربع وحتى 235 متر مربع.. بسعر يبدأ من 15 مليون و546 ألف جنيه مصري. ويصل إلى 18 مليون و354 ألف جنيه مصري.
  • وتتوفر شقق للبيع في نيو جاردن سيتي بمساحات تتراوح بين 241 متر مربع و298 متر مربع. تبدأ أسعارها من  18 مليون و548 ألف جنيه مصري. وصولًا إلى 22 مليون و547 ألف جنيه مصري.
  • وأخيرًا تتراوح أسعار شقق نيو جاردن سيتي للمساحات من 305 متر مربع وحتى 351 متر مربع. بين 23 مليون و41 ألف جنيه مصري. وحتى 26 مليون و697 ألف جنيه مصري.

لم تقدم شركة سيتي إيدج أسعار شقق نيو جاردن سيتي بشكل مناسب وتنافسي فحسب، بل قدمت كذلك تسهيلات مرنة للدفع لتسمح لعملائها بتملك أحد هذه الشقق بالتقسيط المريح والدفع وفق نظام سداد متميز. وأدناه نستعرض التفاصيل. ويمكنك قراءة المزيد حول بادر بحجز وحدتك في كمبوند نيو جاردن سيتي بمقدم 5% فقط

نظام التقسيط في نيو جاردن سيتي

كما ذكرنا أعلاه أن شركة سيتي إيدج وفرت نظام دفع مرن، يسمح لعملائها بدفع مقدم من سعر الوحدة ودفع باقي سعرها على عدة سنوات بدون فوائد، والتفاصيل هي:

  • يقوم العميل بدفع 5% من سعر الشقة التي يرغب في تملكها بالمشروع.
  • ومن ثم يقوم بدفع المتبقي من سعر الوحدة على مدار 10 سنوات مقبلة.
  • الشقق السابق ذكرها سيتم تسليمها خلال العام الجاري.

كما يمكنك أيضًا الاطلاع على .. أهم المعلومات عن نيو جاردن سيتي العاصمة الإدارية

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا، وعرضنا لك أبرز المعلومات عن أسعار شقق نيو جاردن سيتي ونظان التقسيط المتاح من شركة سيتي ايدج للتطوير العقاري، لكن يرجى العلم أن مختلف الأسعار السابق ذكرها يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وفقًا لرؤية الشركة المالكة وتغيرات السوق العقاري في مصر، إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا؛ انقر على Naia Bay North Coast. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الهاتف المحمول

Most Popular

Latest Posts

نيو جاردن سيتىالعاصمة الإدارية الجديدة11,359,000 جم
x
نيو جاردن سيتىالعاصمة الإدارية الجديدة11,359,000 جم
x