هاسيندا ويسترأس الحكمة18,082,240 جم

أهم المعلومات عن قرية هاسيندا ويست

0
أهم المعلومات عن قرية هاسيندا ويست
قرية هاسيندا ويست

تبحث عن قرية على ساحل البحر الأبيض المتوسط بمياهه النقية الزرقاء وأمواجه الساحرة التي مجرد النظر إليها تجبرك على الاستجمام والاسترخاء على أنغام صوتها الممتع، مع إمكانية الاستمتاع بالعديد من الأنشطة المائية أو مجرد الجلوس على رماله ناصعة البياض وأخذ تان مثالي أو الشعور بالهدوء، مع ضمها للعديد من الخدمات الترفيهية والأساسية الأخرى التي قد تحتاج إليها عند قضاء إجازة صيفية استثنائية، بالإضافة إلى تنوع الوحدات السكنية داخلها؟ كل هذا وأكثر ستجده داخل قرية هاسيندا ويست، ولمعرفة أبرز المعلومات عنها؛ اقرأ معنا الفقرات التالية.

قرية هاسيندا ويست

  • هاسيندا ويست هي قرية ساحلية مميزة من تطوير شركة بالم هيلز للتطوير العقاري عند الكيلو 200 على طريق إسكندرية – مطروح.
  • وتمتد القرية على مساحة 137 فدان.
  • تشتمل هذه المساحة على مساحات خضراء واسعة وبحيرات صناعية توفر لك إطلالات خلابة طوال الوقت، مع مجموعة متنوعة من وسائل الراحة من خدمات ترفيهية وأساسية.
  • فنجد أن قرية هاسيندا الساحل الشمالى تشتمل على مركز مجتمعي، ومول يضم عدد كبير من المتاجر الكبرى وعلامات تجارية عالمية، وشاطئ مميز، ومنشآت رياضية، وكل ما يمنحك أوقات مثالية وذكريات لا تنسى.
  • غير أنها تحتوي على مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية، وهي: فيلات وشاليهات وشقق وكبائن وتوين هاوس، جميعها تحصل على إطلالات بانورامية على البحر.
  • وتبدأ أسعار المتوفرة منها للبيع في الوقت الحالي من 29 مليون و598,045 جنيه مصري إلى 61 مليون و211 ألف جنيه مصري.
  • ويمكنك شراء وحدتك بيع من المطور العقاري مباشرة بخطة سداد مرنة، هي: دفع 10% مقدم وتقسيط المتبقي من السعر بالقسط على 7 سنوات.

وفي الفقرة التالية نعرض لك أسعار الشاليهات المتوفرة للبيع في الوقت الحالي إعادة بيع من المالك.

اعرف أهم المعلومات عن: hacienda west هاسيندا ويست.. مزايا وخدمات تجعلها الأفضل بالساحل

ننوه أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع. وتغيرات السوق العقاري في مصر.

Palm hills hacienda west map
Palm hills hacienda west map

شاليهات hacienda west

توجد 5 شاليهات متوفرة للبيع في الوقت الحالي إعادة بيع من المالك داخل منتجع هاسيندا، إليك تفاصيلها:

  • يوجد شاليه يحتوي على 2 غرفة نوم و2 حمام بسعر 8 مليون و798 ألف جنيه مصري. تبلغ مساحته 114 متر مربع. إعادة بيع من المالك والتسليم في عام 2026.
  • كما يوجد شاليه آخر قريب التسليم يحتوي على 2 غرفة نوم و3 حمام في قرية هاسيندا بسعر 11 مليون و200 ألف جنيه مصري. تبلغ مساحته 104 متر مربع. إعادة بيع من المالك.
  • ويمكنك شراء شاليه إعادة بيع من المالك بسعر 11 مليون و300 ألف جنيه مصري. تبلغ مساحته 113 متر مربع. يحتوي على 2 غرفة نوم و3 حمام. والتسليم في عام 2027.
  • وتستطيع شراء شاليه إعادة بيع من المالك قريب التسليم بسعر 11 مليون و712,675 جنيه مصري. تبلغ مساحته 107 متر مربع. يحتوي على 2 غرفة نوم و3 حمام.
  • بالإضافة إلى وجود شاليه بسعر 15 مليون و930 ألف جنيه مصري. تبلغ مساحته 156 متر مربع. يحتوي على 3 غرفة نوم و3 حمام. إعادة بيع من المالك قريب التسليم.

نرشح لك: هاسيندا ويست.. سحر الطبيعة الخلابة والهدوء

وإلى هُنا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا اليوم، وعرضنا لك شاليهات هاسيندا ويست للبيع.. إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في قرية هاسيندا الساحل الشمالى وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على hacienda west. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

هاسيندا ويسترأس الحكمة18,082,240 جم
x
هاسيندا ويسترأس الحكمة18,082,240 جم
x