اليفا ماونتن فيو مدينه المستقبلمدينة المستقبل9,039,020 جم

فلل اليفا ماونتن فيو بالتقسيط على 8 سنوات

0
فلل اليفا ماونتن فيو بالتقسيط على 8 سنوات
فلل اليفا ماونتن فيو

تحرص شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري على توفير مشروعات سكنية لكل من يبحث عن السعادة والرقي والرفاهية، ولذلك قامت بإنشاء أحدث مجمع سكني متكامل لها في قلب مدينة المستقبل، وهو مشروع اليفا الذي يضم كافة المرافق الخدمية والترفيهية لرفع مستوى الحياة لجميع المقيمين إلى أعلى مستويات السعادرة والرفاهية والراحة، وتقدم وحدات متنوعة في الأشكال والأحجام والأسعار، ليجد كل عميل ما يتناسب معه وينعم بهذه الحياة الفاخرة، وتأتي فلل اليفا ماونتن فيو على رأس أكثر الوحدات طلبًا والتي تتوفر بمساحات وأسعار مختلفة ويمكن امتلاك واحدة من بينها بالتقسيط المريح، وللتعرف على المتاح منها وطرق السداد تابع قراءة السطور القادمة.

فلل اليفا ماونتن فيو

  • توجد فيلا للبيع تمتد على مساحة 255 متر مربع. تتكون من ثلاث غرف نوم وأربع حمامات. سعرها 34 مليون جنيه مصري. بقسط شهري قدره 318 ألف و750 جنيه مصري.
  • فضلًا عن وجود فيلا للبيع في اليفا مستقبل سيتي مساحتها 285 متر مربع. تحتوي على ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 39 مليون و618.801 جنيه مصري. بقسط قدره 371 ألف و426 جنيه مصري شهريًا.
  • كما توجد فيلا بمساحة 350 متر مربع. تتكون من أربع غرف نوم وخمس حمامات. بسعر 47 مليون و374.501 جنيه مصري. والقسط الشهري قدره 444 ألف و135 جنيه مصري.
  • وأخيرًا تتوفر فيلا للبيع في اليفا ماونتن فيو مدينة المستقبل تمتد على مساحة 525 متر مربع. تحتوي على خمس غرف نوم وست حمامات. سعرها 82 مليون و895.466 جنيه مصري. بقسط قدره 777 ألف و144 جنيه مصري شهريًا.

بعد الاطلاع على فلل اليفا ماونتن فيو المتاحة لدينا، والتي يمكنك تملك واحدة من بينها بالتقسيط المريح وبدون فوائد، دعنا نتعرف على نظام الدفع الذي يمكنك من ذلك، ومن ثم نٌلقي نظرة على نوع آخر من الفلل وهي تاون هاوس.

نظام التقسيط في اليفا مستقبل سيتي

حرصت شركة ماونتن فيو العقارية على توفير نظام مرن يسمح للعملاء، بتملك أحد وحدات مشروعها اليفا بالتقسيط بأقل مقدم وأطول فترة سداد، والتفاصيل كما يلي:

  • يمكن للعميل دفع مقدم 5% من سعر الوحدة التي يرغب بها.
  • ودفع باقي سعر الوحدة على مدار 8 سنوات بأقساط شهرية متساوية.

 يمكنك قراءة السعادة بين يديك في اليفا ماونتن فيو مستقبل سيتي .. بمقدم 5%

تاون هاوس للبيع في اليفا المستقبل سيتي

يتوفر لدينا مجموعة من فلل تاون هاوس من المالك مباشرة بمساحة 210 متر مربع، وأسعارها ما يلي:

  • يوجد تاون هاوس للبيع يتكون من أربع غرف نوم وأربع حمامات. بسعر 17 مليون و646.454 جنيه مصري.
  • كما يوجد تاون هاوس آخر يحتوي على ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 18 مليون و130 ألف جنيه مصري.
  • فضلًا عن وجود تاون هاوس يضم ثلاث غرف نوم وأربع حمامات. بسعر 19 مليون و317.68 جنيه مصري.
  • كما يوجد تاون هاوس للبيع يحتوي على ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 22 مليون و673.178 جنيه مصري.
  • وأخيرًا يوجد تاون هاوس للبيع في اليفا ماونتن فيو مستقبل سيتي. يتكون من ثلاث غرف نوم وحمامين. بسعر 25 مليون و167.143 جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. بادر بحجز وحدتك في مشروع ماونتن فيو مدينة المستقبل بمقدم 5%

بهذا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا لنهاية موضوعنا لليوم بعدما ألقينا نظرة عن فلل اليفا ماونتن فيو، ويرجى العلم أسعار تلك الوحدات التي عرضناها يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وذلك وفقًا لتغيرات السوق ورؤية الشركة العقارية المطورة للمشروع. أما إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول هذا المشروع وآخر تحديث حول الأسعار والوحدات المتواجدة لدينا يمكنك القيام بالضغط على Mountain View Mostakbal City أو تستطيع التواصل معنا من خلال زر الواتساب، وبإمكانك أيضًا القيام بملء الاستمارة المتواجدة أعلاه.

Most Popular

Latest Posts

اليفا ماونتن فيو مدينه المستقبلمدينة المستقبل9,039,020 جم
x
اليفا ماونتن فيو مدينه المستقبلمدينة المستقبل9,039,020 جم
x