ايفر القاهرة الجديدةالقاهرة الجديدة7,915,050 جم

توين هاوس للبيع في ايفر بالتقسيط على 8 سنوات

0
توين هاوس للبيع في ايفر بالتقسيط على 8 سنوات
توين هاوس للبيع في ايفر

من أهم ما يميز مشروع ايفر القاهرة الجديدة هو المساحة الضخمة التي أتاحت تواجد كافة احتياجات العملاء، من خلال توفير أكبر عدد من الوحدات السكنية المتنوعة بمساحات مختلفة، فيضم الكمبوند جميع أنواع الوحدات مثل الشقق والفلل، والتوين هاوس، التاون هاوس وغيرها، ليترك لك حرية اختيار ما يناسب رغباتك واحتياجاتك أنت وأسرتك، وتتنوع أسعار الوحدات بشكل كبير باختلاف نوع كل وحدة ومساحتها وتصميمها وتشطيبها وغيرها من المواصفات المتحكمة بالأسعار، ودعنا خلال السطور القادمة نستعرض بعض الفلل المتاحة للبيع من تاون هاوس وتوين هاوس للبيع في ايفر لاختيار الأنسب لك من بينها.

توين هاوس للبيع في ايفر

يوجد داخل كمبوند ايفر القاهرة الجديدة مجموعة من فلل توين هاوس بمساحات وأسعار متنوعة، لتلبي كافة احتياجات العملاء، والمتاح لدينا من بينها ما يلي:

  • تتوفر فيلا توين هاوس للبيع بمساحة 257 متر مربع. تحتوي على أربع غرف نوم وخمس حمامات. سعرها 26 مليون و143.876 جنيه مصري. بقسط شهري قدره 245 ألف و98 جنيه مصري.
  • فضلًا عن وجود توين هاوس للبيع في ايفر مساحتها 310 متر مربع. تحتوي على أربع غرف نوم وخمس حمامات. بسعر 30 مليون و522.22 جنيه مصري. بقسط قدره 286 ألف و143 جنيه مصري شهريًا.

بعد أن تعرفنا على المتوفر من فلل توين هاوس للبيع في ايفر، ننتقل لعرض مجموعة من فلل تاون هاوس التي يمكن تملك واحدة منها بالتقسيط المريح وبدون فوائد. ويمكنك قراءة المزيد حول أسعار كمبوند ايفر “امتلك وحدتك الآن بمقدم 5%”

تاون هاوس للبيع في ايفر القاهرة الجديدة

  • توجد وحدة تاون هاوس تمتد على مساحة 207 متر مربع. تحتوي على ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. سعرها 18 مليون و883.36 جنيه مصري. بقسط شهري قدره 177 جنيه مصري.
  • فضلًا عن وجود فيلا تاون هاوس بمساحة 194 متر مربع. تتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. سعرها 19 مليون و324.121 جنيه مصري. بقسط شهري قدره 181 ألف و163 جنيه مصري.
  • وأخيرًا توجد وحدة تاون هاوس للبيع في ايفر نيو كايرو 218 متر مربع. تحتوي على ثلاث غرف نوم وأربع حمامات. سعرها 20 مليون و212.82 جنيه مصري. بقسط قدره 189 ألف و488 جنيه مصري شهريًا.

يمكنك قراءة المزيد ايفر كريد القاهرة الجديدة.. بادر بحجز وحدتك بمقدم 5%

نظام التقسيط في ايفر نيو كايرو

حرصت شركة كريد للتطوير العقاري على توفير نظام سداد مرن، يسمح للعملاء بتملك أحد وحدات المشروع بالتقسيط المريح وبدون فوائد، وتفاصيل النظام كما يلي:

  • يمكن للعميل دفع 5% مقدم من سعر الوحدة المتوفرة في ايفر القاهرة الجديدة.
  • ومن ثم دفع المبلغ المتبقي من سعر الوحدة بأقساط شهرية لمدة 8 سنوات قادمة.
  • يتم تسليم الوحدات بحلول عام 2028.

يمكنك الاطلاع على أهم المعلومات حول كمبوند ايفر القاهرة الجديدة

وبهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا اليوم بعد أن تعرفنا على أبرز المعلومات حول توين هاوس للبيع في ايفر القاهرة الجديدة، ولكن يرجى العلم أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع. وتغيرات السوق العقاري في مصر، إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في المشروع وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على Ever New Cairo. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

ايفر القاهرة الجديدةالقاهرة الجديدة7,915,050 جم
x
ايفر القاهرة الجديدةالقاهرة الجديدة7,915,050 جم
x