اليفا ماونتن فيو مدينه المستقبلمدينة المستقبل9,750,405 جم

أسعار كمبوند اليفا المستقبل سيتي … وحدتك بمقدم 5% فقط

0
أسعار كمبوند اليفا المستقبل سيتي … وحدتك بمقدم 5% فقط
أسعار كمبوند اليفا المستقبل سيتي

بمجرد إعلان شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري عن إطلاق أول وأحدث مشروعاتها في مدينة المستقبل “اليفا”، كثر البحث عن كافة المعلومات المتعلقة به، والتي يأتي على رأسها أسعار كمبوند اليفا المستقبل سيتي ويرجع ذلك للتنوع الكبير الذي شهده المشروع سواء من حيث الخدمات أو الوحدات المتوفرة به، وإذا كنت تبحث عن المكان المناسب لك فخلال الفقرات التالية سنذهب في جولة سريعة نستعرض خلالها مجموعة كبيرة ومتنوعة من الوحدات المتوفرة لدينا والتي يمكنك اختيار ما يناسبك من ضمنها.

أسعار كمبوند اليفا المستقبل سيتي

اشتمل اليفا ماونتن فيو مدينة المستقبل على قدر كبير من الوحدات السكنية، وسنبدأ تلك الفقرة باستعراض مجموعة من وحدات الدوبلكس المتوفرة لدينا والتي يأتي منها:

  • وحدة دوبلكس تأتي على مساحة 180 متر مربع. تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 14 مليون وحوالي 753 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري الخاص بها حوالي 138 ألف جنيه شهريًا.
  • وحدة دوبلكس تأتي على مساحة 230 متر مربع. تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 14 مليون وحوالي 933 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري الخاص بها حوالي 140 ألف جنيه شهريًا.
  • علاوة على وجود وحدة دوبلكس تأتي على مساحة 250 متر مربع. تحتوي الوحدة على أربع غرف نوم، وخمسة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 15 مليون وحوالي 4 آلاف جنيه مصري، بينما القسط الشهري الخاص بها حوالي 141 ألف جنيه شهريًا.
  • وحدة دوبلكس تأتي على مساحة 205 متر مربع. تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 15 مليون وحوالي 118 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري الخاص بها حوالي 142 ألف جنيه شهريًا.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. السعادة بين يديك في اليفا ماونتن فيو مستقبل سيتي .. بمقدم 5%

دوبلكس للبيع في اليفا ماونتن فيو 

نستكمل خلال تلك الفقرة التعرف على المزيد من أسعار كمبوند اليفا المستقبل سيتي من خلال عرض المزيد من الوحدات المتوفرة لدينا والتي من ضمنها:

  • وحدة دوبلكس تأتي على مساحة 260 متر مربع. تحتوي الوحدة على أربع غرف نوم، وخمسة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 15 مليون وحوالي 906 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري الخاص بها حوالي 149 ألف جنيه شهريًا.
  • وحدة دوبلكس تأتي على مساحة 190 متر مربع. تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 16 مليون وحوالي 755 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري الخاص بها حوالي 157 ألف جنيه شهريًا.
  • بالإضافة إلى وجود وحدة دوبلكس تأتي على مساحة 255 متر مربع. تحتوي الوحدة على أربع غرف نوم، وخمسة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 18 مليون وحوالي 985 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري الخاص بها حوالي 178 ألف جنيه شهريًا.

يمكنك أيضًا إلقاء نظرة على .. إليك موقع اليفا ماونتن فيو مدينة المستقبل .. وأبرز 7 مناطق بالقرب منه

خطط السداد والدفع 

تستطيع الحصول على وحدة أحلامك في كمبوند اليفا المستقبل سيتي من خلال خطة السداد والدفع التي عملت شركة ماونتن فيو على توفيرها للعملاء، وهي:

  • القيام بدفع 5% مقدم من قيمة الوحدة.
  • يمكنك العمل على تقسيط قيمة وحدتك على مدار 8 سنوات.
  • علاوة على ذلك يمكنك استلام وحدتك بحلول عام 2028.

بهذا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا لنهاية موضوعنا لليوم بعدما ألقينا نظرة على أسعار كمبوند اليفا المستقبل سيتي، ويرجى العلم أسعار تلك الوحدات التي عرضناها يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وذلك وفقًا لتغيرات السوق ورؤية الشركة العقارية المطورة للمشروع.

أما إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول هذا المشروع وآخر تحديث حول الأسعار والوحدات المتواجدة لدينا يمكنك القيام بالضغط على Mountain View Mostakbal City أو تستطيع التواصل معنا من خلال زر الواتساب، وبإمكانك أيضًا القيام بملء الاستمارة المتواجدة أعلاه.

Most Popular

Latest Posts

اليفا ماونتن فيو مدينه المستقبلمدينة المستقبل9,750,405 جم
x
اليفا ماونتن فيو مدينه المستقبلمدينة المستقبل9,750,405 جم
x