سيلفر ساندزسيدي حنيش37,167,000 جم

أبرز 5 معلومات عن منتجع سيلفر ساند “أرقى مشاريع الساحل”

0
أبرز 5 معلومات عن منتجع سيلفر ساند “أرقى مشاريع الساحل”
منتجع سيلفر ساند

نفذت شركة أورا العقارية منتجع سيلفر ساند خصيصًا لأولئك الباحثين عن الترف والرفاهية والرقي وأجواء الساحل الحقيقية من الدرجة الأولي، وحتى يجدوا كل ما يجعلهم يستمتعون بأفضل الأوقات وأمتعها؛ زودت مشروعها بكافة وسائل الراحة من مرافق وخدمات ترفيهية وأساسية تلبي مختلف احتياجاتهم، فضلًا عن اختيار موقع مثالي لمشروعها في الساحل الشمالي يجعلهم على مقربة من القرية وقتما أرادوا السفر لتغيير جو في أي وقت يشاءون طوال العام، مع تزويدها إلى جانب الإطلالات الساحرة على سحر البحر الأبيض المتوسط بالمساحات الخضراء والمسطحات المائية التي تزيد من روعة المشهد وتمنحك إطلالات خلابة رائعة في كل وقت وأينما ذهبت داخل المنتجع؛ تمنحك الراحة والهدوء والاستجمام والرفاهية، وفي هذا الصدد دعنا نعرض لك أبرز المعلومات عن silver sands في الفقرات التالية.

منتجع سيلفر ساند

  • سيلفر ساندس هو مشروع سكني من أرقى وأضخم مشاريع الساحل الشمالي عند الكيلو 222 على طريق الإسكندرية – مطروح، بين خليج الماظة وسيدي حنيش العبد، من تنفيذ شركة أورا للتطوير العقاري، والتي نفذته على مساحة ضخمة تقدر بحوالي 503 فدان.
  • تم تقسيم هذه المساحة بشكل احترافي بما يقدم كافة ما يحتاج إليه العميل عند امتلاكه لمنزله الثاني حيث يمكنه قضاء إجازة صيفية مثالية، فاشتملت على مساحات خضراء شاسعة وبحيرات صناعية ساحرة، وكافة الخدمات والمرافق الترفيهية والأساسية، من حمامات سباحة، وأنشطة رياضية، وأكوا بارك وغيرها.
  • وتشتمل هذه المساحة كذلك على مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية، جميعها تتمتع بإطلالة على البحر، نظرًا لتصميم المشروع على ارتفاعات مختلفة، غير أن المنتجع يطل على شاطئ بعرض 1 كيلو متر، وتتنوع الوحدات ما بين فلل، وتوين هاوس، وشاليهات.
  • وتبدأ أسعار المتوفر منها للبيع في الوقت الحالي داخل القرية من 37 مليون و167 ألف جنيه مصري إلى 176 مليون و950 ألف جنيه مصري.
  • ويمكنك شراء وحدتك بخطة سداد مرنة، هي دفع مقدم 10% ثم تقسيط المتبقي من السعر على 6 سنوات.

وبعد التعرف على أبرز المعلومات عن منتجع سيلفر ساند؛ تابع معنا الفقرة التالية لنعرض لك جميع أسعار الفلل المتوفرة للبيع داخله في الوقت الحالي من المطور العقاري مباشرة.

ننوه أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع. وتغيرات السوق العقاري في مصر.

نرشح لك: وحدات للبيع في سيلفر ساندس

Silversands north coast map
Silversands north coast map

إليك مزيد من المعلومات عن: قرية سيلفر ساندس الساحل الشمالى.. استمتع بالصيف

فلل للبيع في سيلفر ساندس الساحل الشمالي

توجد 4 فيلات متوفرة للبيع في الوقت الحالي داخل منتجع Silver Sands، إليك تفاصيلها:

  •  فيلا بسعر 63 مليون و518 ألف جنيه مصري. تمتد على مساحة 212 متر مربع. تحتوي على 4 غرفة نوم و5 حمام. يمكنك استلامها في عام 2027.
  •  فيلا بسعر 71 مليون و083 ألف جنيه مصري. تمتد على مساحة 246 متر مربع. تحتوي على 5 غرفة نوم و6 حمام. يمكنك استلامها في عام 2027.
  •  فيلا للبيع داخل سيلفر ساندس Silversands بسعر 114 مليون و942 ألف جنيه مصري. تمتد على مساحة 248 متر مربع. تحتوي على 4 غرفة نوم و5 حمام. يمكنك استلامها في عام 2027.
  •  فيلا بسعر 174 مليون و484 ألف جنيه مصري. تمتد على مساحة 298 متر مربع. تحتوي على 4 غرفة نوم و5 حمام. يمكنك استلامها في عام 2027.

وإلى هُنا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا اليوم، وعرضنا لك العديد من المعلومات عن منتجع سيلفر ساند.. إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في كمبوند سيلفر ساندز وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على silver sands north coast. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

سيلفر ساندزسيدي حنيش37,167,000 جم
x
سيلفر ساندزسيدي حنيش37,167,000 جم
x