هاسيندا ويسترأس الحكمة18,078,240 جم

هاسيندا ويست رأس الحكمة.. شاليه بالتقسيط على 7 سنوات

0
هاسيندا ويست رأس الحكمة.. شاليه بالتقسيط على 7 سنوات
هاسيندا ويست رأس الحكمة

حرصت شركة بالم هيلز على تقديم منتجع هاسيندا ويست رأس الحكمة على درجة كبيرة من الرقي والفخامة، لتوفر المزيد من الرفاهية والمتعة التي يحلم بها عملائها، حيث يتميز بتصميمه الفريد وإطلالته على البحر مباشرة، بالإضافة إلى المساحات الخضراء الكبيرة المنتشرة في أنحاء المشروع والتي تضفي جو من البهجة والهدوء في المنتجع، فضلًا عن الخدمات التي يقدمها لمساعدتك على العيش في مستوى عالٍ من التميز، مع أسعار وتسهيلات في السداد للوحدات السكنية المفضلة لديك بمساحات مختلفة داخل القرية، للتعرف على المزيد من التفاصيل حول هاسيندا ويست الساحل الشمالي تابع قراءة السطور القادمة.

هاسيندا ويست رأس الحكمة

  • تقع القرية عند الكيلو 200 على طريق اسكندرية – مطروح، وتبعد عن منطقة رأس الحكمة حوالي 10 كيلو متر فقط، مما يجعلها قريبة من جميع الخدمات والمرافق.
  • يمتد المنتجع على مساحة 137 فدان، تم تزويدها بكافة المرافق والمرافق الحيوية، وإنشاء بنية تحتية عالية الجودة.
  • وتنقسم تلك المساحة بين المساحات الخضراء التي احتلت المساحة الأكبر، ثم جاء في المساحة المتبقية الوحدات السكنية المتنوعة والتي تمتلك إطلالت خلابة على البحر والمناظر الطبيعية.
  • تتنوع وحدات قرية هاسيندا ويست الساحل الشمالي. ما بين فلل وتوين هاوس وتاون هاوس. وشقق واستوديوهات وبنتهاوس وشاليهات.

دعنا نستكمل من حيث انتهينا أعلاه، كون الشاليهات من أهم وأكثر الوحدات طلبًا في هاسيندا ويست رأس الحكمة، دعنا نستعرض مجموعة من الشاليهات المتاحة للبيع لدينا في Nawy للاختيار من بينها. ويمكنك امتلاك الشاليه بالتقسيط المريح حتى 7 سنوات بمقدم 10%. ويمكنك قراءة المزيد عن منتجع هاسيندا ويست .. أجمل مشروعات بالم هيلز في الساحل الشمالي

شاليهات للبيع فى هاسيندا ويست الساحل الشمالى

  • يوجد شاليه للبيع مساحته 155 متر مربع. يحتوي على ثلاث غرف نوم وأربع حمامات. بسعر 29 مليون و598.45 جنيه مصري. القسط الشهري 299 ألف و504 جنيه مصري.
  • فضلًا عن وجود شاليه بمساحة 215 متر مربع. يضم ثلاث غرف نوم وأربع حمامات. سعره 31 مليون و113.32 جنيه مصري. وقسط قدره 314 ألف و834 جنيه مصري شهريًا.
  • كما يوجد شاليه للبيع في هاسيندا ويست رأس الحكمة بمساحة 205 متر مربع. يتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. سعره 32 مليون و414.525 جنيه مصري. وقسط يبلغ 328 ألف جنيه مصري شهريًا.
  • كما يتوفر شاليه يمتد على مساحة 194 متر مربع. مكون من أربع غرف نوم وخمس حمامات. بسعر 32 مليون و598.800 جنيه مصري. بقسط شهري 329 ألف و868 جنيه مصري.
  • وأخيرًا يوجد شاليه في هاسيندا الساحل الشمالي بمساحة 221 متر مربع. يتكون من ثلاث غرف نوم وأربع حمامات. وسعره 34 مليون و593.536 جنيه مصري. بقسط قدره 350 ألف جنيه مصري شهريًا.

يمكنك قراءة المزيد حول hacienda west هاسيندا ويست .. مزايا وخدمات تجعلها الأفضل بالساحل

بهذا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا لنهاية موضوعنا لليوم بعدما ألقينا نظرة على هاسيندا ويست رأس الحكمة، ويرجى العلم أسعار تلك الوحدات التي عرضناها يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وذلك وفقًا لتغيرات السوق ورؤية الشركة العقارية المطورة للمشروع. أما إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول هذا المشروع وآخر تحديث حول الأسعار والوحدات المتواجدة لدينا يمكنك القيام بالضغط على Hacienda West Ras El Hekma أو تستطيع التواصل معنا من خلال زر الواتساب، وبإمكانك أيضًا القيام بملء الاستمارة المتواجدة أعلاه.

Most Popular

Latest Posts

هاسيندا ويسترأس الحكمة18,078,240 جم
x
هاسيندا ويسترأس الحكمة18,078,240 جم
x