ايفرمدينة السادس من أكتوبر6,305,052 جم

تاون هاوس للبيع في ايفر القاهرة الجديدة بالتقسيط على 8 سنوات

0
تاون هاوس للبيع في ايفر القاهرة الجديدة بالتقسيط على 8 سنوات
تاون هاوس للبيع في ايفر

منذ أن أعلنت شركة كريد للتطوير والتنمية العقارية عن إطلاق أحدث مشروعاتها ايفر في قلب القاهرة الجديدة، توجهت الكثير من الأنظار إليه سواء كان بغرض السكن في واحد من أفضل كمبوندات القاهرة الجديدة أو بهدف تحقيق أعلى عائدات استثمارية ممكنة، واليوم سنوفر عليك الكثير من المجهود والبحث من خلال عرض أسعار العديد من الوحدات السكنية المتوفرة لدينا في الوقت الحالي والتي يأتي في مقدمتها تاون هاوس للبيع في ايفر القاهرة الجديدة، والتي سنتعرف عليها تاليًا.

تاون هاوس للبيع في ايفر

اشتمل كمبوند ايفر القاهرة الجديدة على مجموعة مختلفة ومتنوعة من وحدات تاون هاوس للبيع في ايفر القاهرة الجديدة، نتعرف على بعض منها تاليًا مرتبة وفقًا للسعر:

  • يتوافر لدينا تاون هاوس فيلا تأتي على امتداد 207 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الفيلا يبلغ 18 مليون و833 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري لها يبلغ 177 ألف جنيه مصري.
  • تاون هاوس فيلا تأتي على امتداد 194 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الفيلا يبلغ 19 مليون و324 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري لها يبلغ 181 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على وجود تاون هاوس فيلا تأتي على امتداد 218 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الفيلا يبلغ 20 مليون و212 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري لها يبلغ 189 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. أهم المعلومات عن كمبوند ايفر القاهرة الجديدة “يمنحك حياة راقية”

أسعار توين هاوس كمبوند ايفر 

نستكمل خلال تلك الفقرة التعرف على المزيد من وحدات توين هاوس للبيع في ايفر القاهرة الجديدة، والتي يأتي من ضمنها:

  • وحدة توين هاوس تتواجد على مساحة 257 متر مربع. اشتملت الوحدة على أربع غرف نوم، وخمسة حمامات. أما عن سعر الفيلا يبلغ 25 مليون و704 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 241 ألف جنيه.
  • توين هاوس فيلا تتواجد على مساحة 310 متر مربع. اشتملت الوحدة على أربع غرف نوم، وخمسة حمامات. أما عن سعر الفيلا يبلغ 30 مليون و522 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 286 ألف جنيه.
  • هذا علاوة على وجود فيلا تأتي على امتداد 423 متر مربع. تشتمل الفيلا على خمس غرف نوم، وستة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 44 مليون و999 ألف جنيه مصري، بينما قيمة القسط الشهري للفيلا تبلغ 422 ألف جنيه مصري.

تستطيع أيضًا التعرف على .. ايفر كريد القاهرة الجديدة.. بادر بحجز وحدتك بمقدم 5%

أنظمة السداد والدفع 

تستطيع الحصول على الوحدة الخاصة بك في كمبوند ايفر القاهرة الجديدة من خلال نظام السداد والدفع التي توفره الشركة المالكة للعملاء، وهو:

  • القيام بدفع 5% مقدم من قيمة الوحدة الخاصة بك.
  • العمل على تقسيط قيمة الوحدة على مدار 8 سنوات.
  • يمكنك استلام الوحدة الراغب بها بحلول عام 2028.

تستطيع أيضًا الاطلاع على .. فلل للبيع في ايفر القاهرة الجديدة بمقدم 5%

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا، وعرضنا لك العديد من المعلومات عن تاون هاوس للبيع في ايفر القاهرة الجديدة مع التأكيد على أن الأسعار المذكورة يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وفقًا لرؤية الشركة المالكة، وتغيرات السوق العقاري المصري.

إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في مشروع ايفر وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على Ever New Cairo. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

ايفرمدينة السادس من أكتوبر6,305,052 جم
x
ايفرمدينة السادس من أكتوبر6,305,052 جم
x