هاسيندا ويسترأس الحكمة18,078,240 جم

إليك أهم المعلومات عن مشروع هاسيندا ويست

0
إليك أهم المعلومات عن مشروع هاسيندا ويست
مشروع هاسيندا ويست

يقدم لك مشروع هاسيندا ويست تجربة صيفية استثنائية وممتعة على ساحل البحر الأبيض المتوسط، تجد فيها كل ما تبحث عنه عند الرغبة في قضاء إجازتك الصيفية سواء بمفردك أو مع أفراد عائلتك، بداية من من ضم المشروع لكافة وسائل الراحة والمرافق والخدمات التي تشبع احتياجاتك وترغب في إيجادها وتمنحك أفضل وأحلى الأوقات، وصولًا إلى الموقع المثالي الذي يجعل السفر إليه سهلًا في أي وقت تريد تغيير جو طوال العام، مع توفير وحدات سكنية متنوعة الشكل والمساحة تناسب كافة الأذواق وبأسعار تنافسية وخطط سداد مرنة، وكل هذا وأنت محاط طوال الوقت بمساحات خضراء وبحيرات صناعية تمنحك أجواء طبيعية خلابة وبيئة صحية، وفي هذا الصدد دعنا نعرض لك أبرز المعلومات التي قد تحتاج إلى معرفتها عن hacienda west في الفقرات التالية.

مشروع هاسيندا ويست

  • hacienda west هاسيندا ويست هو مشروع سكني ساحلي من تطوير شركة بالم هيلز للتطوير العقاري بتصميمات مستوحاة من الهندسة المعمارية التي تحمل طابع أوروبي.
  • يقع عند الكيلو 200 على طريق إسكندرية – مطروح، ويمتد على مساحة 137 فدان.
  • يشتمل على مجموعة من الخدمات الترفيهية والأساسية التي تلبي احتياجاتك خلال قضاء إجازتك، منها: مركز مجتمعي، ومول يضم عدد كبير من المتاجر الكبرى وعلامات تجارية عالمية، وشاطئ مميز، ومنشآت رياضية.
  • وتتنوع الوحدات السكنية داخله ما بين: فيلات وشاليهات وشقق وكبائن وتوين هاوس، جميعها تطل على البحر.
  • وتبدأ أسعار المتوفر منها للبيع في الوقت الحالي من 29 مليون و598,045 جنيه مصري إلى 61 مليون و211 ألف جنيه مصري، ويمكنك شراء الأنسب لك من بينها بـ10% مقدم وقسط على 7 سنوات.

وبعد التعرف على أبرز المعلومات عن مشروع هاسيندا ويست؛ اقرأ الفقرة التالية لنعرض لك أسعار الشاليهات إعادة بيع من المالك (ريسيل) المتوفرة لدينا داخل المشروع في الوقت الحالي.

نرشح لك: هاسيندا ويست.. سحر الطبيعة الخلابة والهدوء

ننوه أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع. وتغيرات السوق العقاري في مصر.

Palm hills hacienda west map
Palm hills hacienda west map

شاليهات للبيع في Hacienda West ras el hekma

  • يمكنك شراء شاليه بسعر 11 مليون و200 ألف جنيه مصري يحتوي على 2 غرفة نوم و3 حمام. تبلغ مساحته 110 متر مربع. إعادة بيع من المالك قريب التسليم.
  • ويوجد شاليه آخر تسليمه في عام 2027 في قرية هاسيندا بسعر 11 مليون و300 ألف جنيه مصري يحتوي على 2 غرفة نوم و3 حمام. تبلغ مساحته 113 متر مربع. إعادة بيع من المالك.
  • وتستطيع شراء شاليه إعادة بيع من المالك قريب التسليم بسعر 11 مليون و712,675 جنيه مصري. تبلغ مساحته 107 متر مربع. يحتوي على 2 غرفة نوم و3 حمام.
  • بالإضافة إلى وجود شاليه بسعر 15 مليون و930 ألف جنيه مصري يحتوي على 3 غرفة نوم و3 حمام. تبلغ مساحته 156 متر مربع. إعادة بيع من المالك قريب التسليم.
  • ويمكنك شراء شاليه إعادة بيع من المالك يحتوي على 3 غرفة نوم و4 حمام بسعر 23 مليون و062,500 جنيه مصري. تبلغ مساحته 155 متر مربع. قريب التسليم.

اعرف أهم المعلومات عن: hacienda west هاسيندا ويست.. مزايا وخدمات تجعلها الأفضل بالساحل

وإلى هُنا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا اليوم، وعرضنا لك العديد من المعلومات عن مشروع هاسيندا ويست.. إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في قرية هاسيندا الساحل الشمالى وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على hacienda west. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

هاسيندا ويسترأس الحكمة18,078,240 جم
x
هاسيندا ويسترأس الحكمة18,078,240 جم
x