هاسيندا ويسترأس الحكمة18,078,240 جم

إليك 6 مميزات في هاسيندا ويست الساحل الشمالي

0
إليك 6 مميزات في هاسيندا ويست الساحل الشمالي
مميزات هاسيندا ويست الساحل الشمالي

منتجع هاسيندا ويست هو الشكل الحقيقي للمنتجع السياحي المتكامل في كل شيء سواء الموقع المميز، الخدمات المتعددة، المزايا التي لا حصر لها، حيث توج المشروع جهود شركة بالم هيلز للتطوير العقاري به بنجاح منقطع النظير، واحتل مكانة كبيرة بين أفخم المنتجعات السياحية في الساحل الشمالي، بفضل الكثير من العوامل التي جعلته وجهة مثالية لقضاء عطلة لا تُنسى، وللتعرف على مميزات هاسيندا ويست الساحل الشمالي بشكل أكثر تفصيلًا تابع قراءة السطور القادمة.

مميزات هاسيندا ويست الساحل الشمالي

وقد وفرت شركة بالم هيلز للتطوير العقاري لعملائها داخل قرية هاسيندا ويست كافة وسائل الراحة والمتعة والرفاهية التي يحتاجونها، مع مميزات فريدة من نوعها تجعلها وجهة مثالية للكثيرين وأبرزها:

  1. الموقع الجغرافي المتميز: تقع هاسيندا ويست في قلب منطقة رأس الحكمة، في الكيلو 200 على طريق اسكندرية مطروح. على أجمل الشواطئ وأكثرها هدوءًا ومتعة.
  2. تصميم فريد من نوعه: تم تصميم القرية بذكاء يسمح لرؤية البحر من جميع الوحدات. حيث تم بنائها على ارتفاعات مختلفة، وتتمتع القرية بتصميمات مميزة مستوحاة من الهندسة المعمارية الأوروبية.
  3. شاطئ هاسيندا بالساحل الشمالي: تتميز القرية بشاطئها الرائع الذي يقع على البحر مباشرة بعمق يصل إلى 1.5 كيلو متر. و يوفر الشاطئ مزيجًا رائعًا بين مياه البحر الزرقاء والرمال الذهبية الناعمة.
  4. تنوع الوحدات: من أهم مميزات هاسيندا ويست الساحل الشمالي أن الشركة المالكة توفر بها كافة أنواع الوحدات السكنية. بمساحات وتصاميم متنوعة. لتلبي جميع رغبات واحتياجات العملاء. حيث تجد فلل بأنواعها وشقق كذلك بأنواعها وشاليهات أيضًا.
  5. الأسعار التنافسية: تقدم شركة بالم هيلز في مجمعها الفاخر أسعار متنوعة. تختلف الأسعار حسب نوع الوحدة وحجمها والمواصفات الأخرى.
  6. إمكانية التقسيط: لا يتم تقديم وحدات هاسيندا ويست راس الحكمة بأسعار تنافسية فحسب، بل يمكنك أيضًا الاستفادة من أنظمة الدفع المقدمة من الشركة. فقد أصبح امتلاك وحدة سكنية أسهل من خلال دفع 10% مقدم ودفع المتبقي على 7 سنوات.

يمكنك قراءة المزيد عن منتجع هاسيندا ويست .. أجمل مشروعات بالم هيلز في الساحل الشمالي

خدمات هاسيندا ويست بالم هيلز

اترك رحلاتك الصيفية التقليدية واستعد لتجربة جديدة وممتعة للغاية مع منتجع منتجع هاسيندا ويست الذي يوفر لعملائه كافة الخدمات والمرافق الترفيهية. والتي تعتبر من أهم مميزات هاسيندا ويست الساحل الشمالي. وأبرز الخدمات ما يلي:

  • مرافق رياضية: توفر القرية المنشآت الرياضية المتكاملة. ما بين صالات جيم وملاعب رياضية للألعاب المختلفة. والتي تساعدك على الحفاظ على صحتك ولياقتك خلال الإجازة الصيفية.
  • مركز هاسيندا ويست المجتمعي: يعد وجهة استثنائية للتواصل الاجتماعي وقضاء وقت ممتع مع العائلة والأصدقاء. حيث يقدم المركز العديد من الأنشطة لقضاء وقت ممتع.
  • مول هاسيندا: تضم القرية مول تجاري مميز، يوفر لسكان القرية والزائرين كل ما يحتاجونه من احتياجات. ويضضم محلات تجارية لكافة العلامات المحلية والعالمية.
  • فندق بمستوى عالمي: يضم منتجع هاسيندا ويست فندق 5 نجوم. حيث يقدم للضيوف أفضل الخدمات الفندقية ذات جودة عالية. ويضم غرف فندقية مجهزة بالكامل.

يمكنك قراءة المزيد حول hacienda west هاسيندا ويست .. مزايا وخدمات تجعلها الأفضل بالساحل

بهذا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا لنهاية موضوعنا لليوم بعدما ألقينا نظرة على مميزات هاسيندا ويست الساحل الشمالي، ويرجى العلم أسعار تلك الوحدات التي عرضناها يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وذلك وفقًا لتغيرات السوق ورؤية الشركة العقارية المطورة للمشروع. أما إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول هذا المشروع وآخر تحديث حول الأسعار والوحدات المتواجدة لدينا يمكنك القيام بالضغط على Hacienda West Ras El Hekma أو تستطيع التواصل معنا من خلال زر الواتساب، وبإمكانك أيضًا القيام بملء الاستمارة المتواجدة أعلاه.

Most Popular

Latest Posts

هاسيندا ويسترأس الحكمة18,078,240 جم
x
هاسيندا ويسترأس الحكمة18,078,240 جم
x