لفلزرأس الحكمة85,677,138 جم

أسعار لفلز راس الحكمة .. وحدتك من المالك مباشرةً

0
أسعار لفلز راس الحكمة .. وحدتك من المالك مباشرةً
أسعار لفلز راس الحكمة

تعتبر قرية لفلز راس الحكمة الخيار لمحبي الرفاهية والباحثين عن التميز، وكذلك الراغبين في عيش صيف  استثنائي في قلب الساحل الشمالي، ويرجع ذلك لكونها إحدى أجمل المشروعات المميزة التي عملت شركة ماونتن على إطلاقها في راس الحكمة، فجاءت أسعار لفلز راس الحكمة لتكون إحدى أبرز وأهم نقاط القوة المتواجدة به، واليوم سنساعدك في اختيار مكانك لصيف مثالي من خلال عرض مجموعة كبيرة ومختلفة من الوحدات المتوفرة لدينا حاليًا.

أسعار لفلز راس الحكمة

يتوافر في قرية لفلز راس الحكمة مجموعة كبيرة من الوحدات السكنية التي يمكنك الحصول عليها من المالك مباشرةً، نستعرضها مرتبة من الأعلى للأقل سعر:

  • يتواجد تاون هاوس فيلا تمتد على مساحة 180 متر مربع. تشتمل الفيلا على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 19 مليون و592 ألف جنيه مصري.
  • تاون هاوس فيلا تمتد على مساحة 180 متر مربع أيضًا. تشتمل الفيلا على أربع غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 18 مليون و700 ألف جنيه مصري.
  • تاون هاوس فيلا تمتد على مساحة 150 متر مربع. تشتمل الفيلا على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 17 مليون و561 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. بادر بحجز وحدتك في لفلز ماونتن فيو الساحل الشمالي بالتقسيط على 8 سنوات

دوبلكس للبيع في لفز الساحل الشمالي 

اشتملت قرية لفلز ماونتن فيو راس الحكمة أيضًا على مجموعة أخرى من وحدات الدوبلكس التي بإمكانك الحصول عليها من المالك بشكل مباشر نتعرف على بعض منها تاليًا:

  • يتواجد لدينا وحدة دوبلكس تمتد على مساحة 145 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 15 مليون و945 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على توافر وحدة دوبلكس تمتد على مساحة 150 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 15 مليون و300 ألف جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى ما سبق يتواجد شاليه يأتي على مساحة 150 متر مربع. يحتوي الشاليه على ثلاث غرف وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 10 مليون وحوالي 202 ألف جنيه مصري.

بعد الاطلاع على أسعار لفلز راس الحكمة حان الوقت لنلقي نظرة سريعة على أهم المعلومات حول هذا المشروع المميز، ولكن قبل ذلك تستطيع أيضًا الاطلاع على .. أهم المعلومات حول مشروع لفلز ماونتن فيو بالساحل الشمالي

لفلز ماونتن فيو 

  • تم العمل على إقامة قرية لفلز راس الحكمة على مساحة 201 فدان.
  • امتاز المشروع بإطلالته الساحرة على ساحل البحر الأبيض.
  • كما جاء المشروع على ارتفاعات متدرجة تصل إلى 40 متر فوق سطح البحر، لتمتلك الوحدات إطلالة مثالية بانورامية لا مثيل له.
  • علاوة على ذلك اشتمل لفلز راس الحكمة على بحيرة مميزة بلغت مساحتها 1500 متر.
  • جاء كل ذلك في موقع مميز برأس الحكمة وبالأخص في الكيلو 179 على طريق الإسكندرية.
موقع لفلز ماونتن فيو
موقع لفلز ماونتن فيو

هنا نكون انتهينا من توضيح أبرز المعلومات والتفاصيل المتعلقة حول أسعار لفلز راس الحكمة لكن يرجى العلم أن كافة الأسعار السابق ذكرها يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وذلك وفقًا لتغيرات السوق ورؤية الشركة العقارية المطورة للمشروع.

إذا كنت ترغب في الحصول على آخر تحديث عن الوحدات والمساحات والأسعار المتوفرة، وأنظمة الدفع والسداد المختلفة يمكنك الضغط على lvls Ras El Hekma أو يمكنك التواصل معنا دائمًا من خلال الاتصال على 01022088888. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

لفلزرأس الحكمة85,677,138 جم
x
لفلزرأس الحكمة85,677,138 جم
x