سيلفر ساندزسيدي حنيش18,549,000 جم

شاليهات للبيع من المالك في سيلفر ساندس الساحل الشمالي

0
شاليهات للبيع من المالك في سيلفر ساندس الساحل الشمالي
للبيع من المالك في سيلفر ساندس الساحل الشمالي

تقدم قرية سيلفر ساندس الساحل الشمالي أسعارًا تنافسية لا مثيل لها في أي مشروع ساحلي آخر، مما يفتح لك أبواب الاستمتاع بحياة فاخرة مليئة بالرفاهية والتميز، وتتميز جميع الوحدات بتصميمات عصرية وأنيقة، وتشطيبات عالية الجودة، وإطلالات خلابة على البحر، مما يقدم لك فرصة استثنائية للاستمتاع بأفضل ما في الحياة، فتوفر القرية بيئة هادئة وصحية بعيدة عن صخب المدينة، مما يجعلها مكانًا مثاليًا للاسترخاء والاستجمام، ومن بين الوحدات الأكثر طلبًا لدينا بهذا المنتجع هي المتوفرة للبيع من المالك مباشرة. لذا يمكنك قراءة السطور المقبلة للاطلاع على بعض الوحدات المتاحة للبيع من المالك في سيلفر ساندس الساحل الشمالي.

للبيع من المالك في سيلفر ساندس الساحل الشمالي

تتوفر لدينا حاليًا مجموعة من الوحدات المتاحة للبيع من المالك، ما بين فلل وشاليهات وشقق وتوين هاوس وتاون هاوس وغيرها، من بينها ما يلي:

  • يوجد شاليه للبيع من المالك في سيلفر ساندس يمتد على مساحة 135 متر مربع. ويتكون من ثلاث غرف نوم وحمامين. بسعرر 15 مليون و375 ألف جنيه مصري.
  • كما يوجد تاون هاوس للبيع يمتد على مساحة 149 متر مربع. يتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 25 مليون و516 ألف جنيه مصري.
  • فضلًا عن وجود توين هاوس للبيع يمتد 307 متر مربع. ويحتوي على ثلاث غرف نوم وأربع حمامات. بسعر 37 مليون وحوالي 3 آلاف جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى وجود فيلا للبيع تمتد على مساحة 208 متر مربع. تتكون من أربع غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 34 مليون و433.217 جنيه مصري.
  • وأخيرًا تتوفر شقة للبيع تمتد على مساحة 127 متر مربع. تتكون من غرفتين نوم وحمامين. بسعر 16 مليون و787 ألف جنيه مصري.

بعد أن ذكرنا بعض الوحدات المتاحة للبيع من المالك في سيلفر ساندس الساحل الشمالي، دعنا ننتقل لعرض مجموعة من الشاليهات الريسيل أيضًا كونها من أكثر الوحدات طلبًا. ويمكنك الاطلاع على أسعار قرية سيلفر ساندس الساحل الشمالي .. امتلك وحدتك بمقدم 10%

أسعار شاليهات سيلفر ساندس

  • يوجد شاليه للبيع يمتد على مساحة 120 متر مربع. يتكون من ثلاث غرف نوم وحمامين. بسعر 21 مليون و324.800 جنيه مصري.
  • كما يوجد شاليه للبيع مساحته 135 متر مربع. يحتوي على ثلاث غرف نوم وحمامين. بسعر 15 مليون و375 ألف جنيه مصري.
  • فضلًا عن وجود شاليه آخر مساحته 120 متر مربع. يتكون من ثلاث غرف نوم وحمامين. بسعر 23 مليون و834.125 جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى وجود شاليه ريسيل في سيلفر ساندس الساحل الشمالي مساحته 97 متر مربع. يتكون من غرفتين نوم وحمامين. بسعر 17 مليون جنيه مصري.
  • كما يوجد شاليه مساحته 270 متر مربع. يتكون من ثلاث غرف نوم وحمامين. بسعر 17 مليون و425 ألف جنيه مصري.
  • فضلًا عن وجود شاليه يمتد على مساحة 127 متر مربع. يتكون من غرفتين نوم وحمامين. بسعر 18 مليون و522.570 جنيه مصري.

يمكنك أيضًا التعرف على .. سيلفر ساندس Silversands .. أرقى منتجعات الساحل الشمالي

بهذا نكون قد وصلنا لختام موضوعنا اليوم بعدما قمنا بالتعرف على للبيع من المالك في سيلفر ساندس الساحل الشمالي، لكن يجب التأكيد على أن الأسعار المذكورة يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وذلك وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري بمصر. إذا كنت ترغب في التعرف على آخر تحديث حول الأسعار والمساحات المتوفرة لدينا يمكنك القيام بالنقر على silver sands أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

سيلفر ساندزسيدي حنيش18,549,000 جم
x
سيلفر ساندزسيدي حنيش18,549,000 جم
x