سيلفر ساندزسيدي حنيش18,549,000 جم

وحدات سيلفر ساندس الساحل الشمالي للبيع بالتقسيط على 6 سنوات

0
وحدات سيلفر ساندس الساحل الشمالي للبيع بالتقسيط على 6 سنوات
وحدات سيلفر ساندس الساحل الشمالي

تلقى وحدات سيلفر ساندس الساحل الشمالي استحسان قطاع كبير من الأشخاص وخاصةً المهتمين بامتلاك وحداتهم السكنية على واحد من أفضل سواحل البحر الأبيض المتوسط وفي أفضل مناطقها، حيث قدمت شركة اورا للتطوير العقاري حياة مثالية لعملائها وليس مجرد حياة شاطئية للصيف فقط، بل مثال لحياة متكاملة تحتوي على كل ما تحتاج إليه في مكان واحد حولك، واليوم سنأخذك في جولة سريعة نتعرف خلالها على أهم المعلومات حول أسعار بعض من الوحدات المتوفرة لدينا ليكون بإمكانك اختيار الوحدة المثالية لك.

وحدات سيلفر ساندس الساحل الشمالي

ضمت قرية سيلفر ساندز الساحل الشمالي قدر كبير من الشاليهات المتنوعة التي يأتي من ضمنها:

  • شاليه يأتي على مساحة 181 متر مربع. تحتوي الوحدة على أربع غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الشاليه يبلغ 37 مليون و852 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 447 ألف جنيه.
  • شاليه يأتي على مساحة 206 متر مربع. تحتوي الوحدة على أربع غرف نوم، وخمسة حمامات. أما عن سعر الشاليه يبلغ 38 مليون و103 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 450 ألف جنيه.

علاوة على ذلك يتواجد لدينا مجموعة أخرى من الشاليهات المتنوعة التي يمكنك الحصول عليها من المالك مباشرةً يأتي من ضمنها:

  • شاليه يأتي على مساحة 135 متر مربع. تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم، وحمامين. أما عن سعر الشاليه يبلغ 15 مليون و375 ألف جنيه مصري.
  • شاليه يأتي على مساحة 97 متر مربع. تحتوي الوحدة على غرفتي نوم، وحمامين. أما عن سعر الشاليه يبلغ 17 مليون جنيه مصري.
  • علاوة على توافر شاليه يأتي على مساحة 270 متر مربع. تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم، وحمامين. أما عن سعر الشاليه يبلغ 17 مليون و425 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. سيلفر ساندس الساحل الشمالي .. اختيارك الأمثل لقضاء الاجازة الصيفية

فلل للبيع في سيلفر ساندز 

نستكمل خلال تلك الفقرة عرض المزيد من وحدات سيلفر ساندس الساحل الشمالي حيث سنتعرف على مجموعة من الفلل المتوفرة لدينا حاليًا والتي يأتي من ضمنها:

  • فيلا تمتد على مساحة 212 متر مربع. تحتوي الفيلا على أربع غرف نوم، وخمسة حمامات. أما عن سعر الفيلا يبلغ 63 مليون و518 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 750 ألف جنيه.
  • فيلا تمتد على مساحة 246 متر مربع. تحتوي الفيلا على خمس غرف نوم، وستة حمامات. أما عن سعر الفيلا يبلغ 71 مليون و83 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 839 ألف جنيه.
  • علاوة على فيلا تمتد على مساحة 298 متر مربع. تحتوي الفيلا على أربع غرف نوم، وخمسة حمامات. أما عن سعر الفيلا يبلغ 174 مليون و484 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 2 مليون و60 ألف جنيه.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. تاون هاوس للبيع في سيلفر ساندس الساحل الشمالي بمقدم 10%

خطط السداد والدفع 

تستطيع الحصول على الوحدة الخاصة بك في قرية سيلفر ساندز الساحل الشمالي من خلال الاستعانة بخطة السداد والدفع والتي تتمثل في:

  • يمكنك القيام بدفع 10% مقدم من قيمة الوحدة الراغب بها.
  • العمل على تقسيط قيمة وحدتك على مدار 6 سنوات.

وإلى هُنا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا اليوم، وعرضنا لك أهم المعلومات عن بعض من وحدات تاون هاوس للبيع في سيلفر ساندس الساحل الشمالي مع التأكيد على أن الأسعار المذكورة يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وذلك وفقًا لرؤية الشركة المالكة، وتغيرات السوق العقاري بمصر. 

إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في كمبوند سيلفر ساندز وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على silver sands north coast. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

سيلفر ساندزسيدي حنيش18,549,000 جم
x
سيلفر ساندزسيدي حنيش18,549,000 جم
x