اليفا ماونتن فيو مدينه المستقبلمدينة المستقبل7,893,907 جم

امتلك آي فيلا في مشروع اليفا فيو المستقبل سيتي بالتقسيط

0
امتلك آي فيلا في مشروع اليفا فيو المستقبل سيتي بالتقسيط
مشروع اليفا فيو المستقبل سيتي

نجحت شركة DMG  العقارية في بناء مجتمع سكني فريد من نوعه بعيد عن صخب المدينة وزحامها، قريب من المناطق والمدن الحيوية والمرافق الخدمية التي تلبي الاحتياجات المعيشية للسكان وتمكنهم من الحصول على حياة هادئة ومستقرة مليئة بسعادة، عندما أطلقت مشروع اليفا فيو المستقبل سيتي، والذي يعتبر طفرة عقارية جديدة تحديدًا بمدينة المستقبلة فيعتبر من أكبر المشروعات بالمنطقة، ومنذ اللحظات الأولى من الإعلان عنه والكثير من العملاء يتسارعون في حجز وحداتهم بداخله، ويمكنك التعرف أكثر على المزيد من التفاصيل حول مشروع اليفا مستقبل سيتي من خلال السطور المقبلة.

مشروع اليفا فيو المستقبل سيتي

قدمت شركة DMG للتطوير العقاري مشروعها الجديد “اليفا المستقبل سيتي” على مساحة 638 فدان، ليكون مجتمعًا سكنيًا متطورًا ومتكاملًا يوفر حياة مختلفة لعملائها. فهو ليس مجرد مكان للعيش، بل مكان لاختيار نمط الحياة، حيث وفرت به ما يلي:

  • يضم المشروع 7 حدائق متنوعة على مساحات شاسعة، مما يقدم لسكان أليفا ماونتن فيو مدينة المستقبل مزيجًا فريدًا من المساحات الخضراء والمسطحات المائية. مما يوفر للوحدات إطلالة يومية رائعة مع بيئة مثالية مريحة وهادئة ونظيفة.
  • يوجد في الكمبوند ريفر بارك لايت هاوس، والذيي يقع وسط المساحات الخضراء. ويتميز بمرافقه العديدة التي تلبي احتياجات جميع أفراد العائلة، مثل مكتبة وحدائق مخصصة للزراعة. ومسارح لعرض الأفلام والمسرحيات والعروض الترفيهية. ومناطق جلوس في الهواء الطلق وأخرى لركوب الدراجات.
  • بينما يقدم  اليفا مدينة المستقبل فيلد بارك لايت هاوس تجارب استثنائية على ضفاف النهر، حيث يمتد على 8 فدان، مما يجعله مكانًا مثاليًا للاستمتاع بالعديد من التجارب الفريدة مثل، الاستمتاع بتجربة التجديف بالكاياك على النهر واستكشاف المناظر الطبيعية الخلابة. والرسم واليوجا.

كون ماونتن فيو تٌعرف بتقديمها وحدات مبتكرة وأكثر ما تشتهر به هي وحدات آي فيلا، دعنا ننتقل أدناه لاستعراض بعض المتاح منها في مشروع اليفا فيو المستقبل سيتي، والتي يمكن امتلاك واحدة منها بالتقسيط على 8 سنوات بمقدم 5%.

دوبلكس للبيع في اليفا مدينة المستقبل

تٌعرف وحدات آي فيلا بشقق الدوبلكس، ومنها ما يلي:

  • يوجد وحدة اي فيلا للبيع بمساحة 180 متر مربع. تضم ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 13 مليون و396.336 جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 125ألف و590 جنيه مصري.
  • كما يتوفر اي فيلا مساحتها 230 متر مربع. تضم ثلاث غرف نوم وأربع حمامات. سعرها 14 مليون و933.455 جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 140 ألف جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى وجود دوبلكس يمتد على 250 متر مربع. تضم أربع غرف نوم وخمس حمامات. بسعر 15 مليون وحوالي 5 آلاف جنيه مصري. القسط الشهري يقدر بـ 140 ألف و670 جنيه مصري.
  • فضلًا عن وجود آي فيلا للبيع في مشروع اليفا فيو المستقبل سيتي تمتد  على مساحة 205 متر مربع، تتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. سعرها 15 مليون و118.4487 جنيه مصري. وقيمة القسط الشهري 141 ألف و735 جنيه مصري.
  • كما توجد اي فيلا في اليفا مساحتها 230 متر مربع. تضم ثلاث غرف نوم وأربع حمامات. بسعر 15 مليون و286.653 جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 143 ألف و312 جنيه مصري.
  • وأخيرًا توجد وحدة تمتد على مساحة 260 متر مربع. تحتوي على أربع غرف نوم وخمس حمامات. سعرها 18 مليون و69.439 جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 149 ألف و120 جنيه مصري.

يمكنك قراءة السعادة بين يديك في اليفا ماونتن فيو مستقبل سيتي .. بمقدم 5%

بهذا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا لنهاية موضوعنا لليوم بعدما ألقينا نظرة على مشروع اليفا فيو المستقبل سيتي، ويرجى العلم أسعار تلك الوحدات التي عرضناها يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وذلك وفقًا لتغيرات السوق ورؤية الشركة العقارية المطورة للمشروع. أما إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول هذا المشروع وآخر تحديث حول الأسعار والوحدات المتواجدة لدينا يمكنك القيام بالضغط على Mountain View Mostakbal City أو تستطيع التواصل معنا من خلال زر الواتساب، وبإمكانك أيضًا القيام بملء الاستمارة المتواجدة أعلاه.

Most Popular

Latest Posts

اليفا ماونتن فيو مدينه المستقبلمدينة المستقبل7,893,907 جم
x
اليفا ماونتن فيو مدينه المستقبلمدينة المستقبل7,893,907 جم
x