اليفا ماونتن فيو مدينه المستقبلمدينة المستقبل7,893,907 جم

موقع اليفا ماونتن فيو المستقبل سيتي.. 5 دقائق للعاصمة الجديدة

0
موقع اليفا ماونتن فيو المستقبل سيتي.. 5 دقائق للعاصمة الجديدة
موقع اليفا ماونتن فيو المستقبل

إذا كنت تبحث عن حياة سكنية فاخرة، فإليك كمبوند أليفا ماونتن فيو المثالي الذي تم تصميمه خصيصًا لأصحاب الذوق الرفيع، حيث قامت شركة DMG بتصميمه وتخطيطه بشكل أنيق وفريد، على مساحة شاسعة في قلب مدينة المستقبلة، ليكون من أكبر المشروعات السكنية المٌقامة بهذه المدينة، وهومشروع ضخم واستثنائي وراقي ينفرد بالعديد من المميزات التي جعلته محط أنظار الكثير من العملاء، ويسعى إلى توفير حياة سكنية لا مثيل لها، وللتعرف على موقع اليفا ماونتن فيو المستقبل وتفاصيل حول هذا السرح السكني العملاق تابع قراءة السطور القادمة.

موقع اليفا ماونتن فيو المستقبل

كون شركة ماونتن فييو تٌدرك جيدًا بأن الموقع الجغرافي للمشروع، أحد أهم المزايا وعوامل نجاح المشروع، حرصت على اختيار موقع هذا الكمبوند بعناية شديدة، وبالفعل قدمته في قلب مدينة المستقبل، وهي من المدن المميزة التي تتمتع بالرقي وتخلو من الزحام والضوضاء، والتي تعد أحد أهم المواقع الستراتيجية بالمنطقة على مقربة من أهم الطرق والمحاور، لذا تمنح الجميع حرية الوصول إليه في دقائق، حيث تفصل بينه وبين المؤسسات الكبرى دقائق معدودة فقط. كما يمكنك الوصول منه إلى أي مكان حيوي بمسافة قصيرة جدًا، وتفاصيل الموقع كما يلي:

  • يقع اليفا على بعد 5 دقائق فقط من مدينتي.
  • بينما يقع على بعد 5 دقائق أخرى من العاصمة الإدارية الجديدة.
  • أما المسافة بين موقع اليفا ماونتن فيو المستقبل والقاهرة الجديدة تبلغ 18 دقيقة.
  • ويمكن الوصول منه إلى مطار القاهرة الدولي خلال 21 دقيقة.
  • كما أنه يقع بجوار مشروع هاب تاون لحسن علام.

دعنا بعد أن تعرفنا على موقع اليفا ماونتن فيو المستقبل ننتقل لعرض بعض الشقق المتاحة للبيع لدينا بداخله، والتي تعتبر من أكثر الوحدات طلبًا، لاختيار ما يتناسب معك من بينها. و يمكنك أيضًا الاطلاع على .. بادر بحجز وحدتك في مشروع ماونتن فيو مدينة المستقبل بمقدم 5%

شقق للبيع في اليفا مستقبل سيتي

  • توجد شقة للبيع في اليفا تمتد على مساحة 125 متر مربع. تتكون من ثلاث غرف نوم وحمامين. بسعر 8 مليون و458.245 جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 79 ألف و296 جنيه مصري.
  • كما يوجد شقة أخرى مساحتها 130 متر مربع. تحتوي على غرفتين نوم وحمامين. بسعر 8 مليون و497.886 جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 79 ألف و667 جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى وجود شقة للبيع في اليفا ماونتن فيو تمتد على 155 متر مربع. تحتوي على ثلاث غرف نوم وثلاث حاممات. بسعر 8 مليون و802.907 جنبه مصري. بقسط شهري يبلغ 82 ألف و527 جنيه مصري.
  • فضلًا عن وجود شقة أخرى تمتد على 140 متر مربع. تحتوي على ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. سعرها 8 مليون و970.188 جنيه مصري. وقيمة القسط الشهري قدرها 84 ألف جنيه مصري.
  • وأخيرًا توجد شقة مساحتها 165 متر مربع. تتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 9 مليون و595 ألف جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 89 ألف و953 جنيه مصري.
  • يتم التقسيط على مدار 8 سنوات بمقدم 5%.

يمكنك قراءة السعادة بين يديك في اليفا ماونتن فيو مستقبل سيتي .. بمقدم 5%

بهذا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا لنهاية موضوعنا لليوم بعدما ألقينا نظرة على موقع اليفا ماونتن فيو المستقبل، ويرجى العلم أسعار تلك الوحدات التي عرضناها يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وذلك وفقًا لتغيرات السوق ورؤية الشركة العقارية المطورة للمشروع. أما إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول هذا المشروع وآخر تحديث حول الأسعار والوحدات المتواجدة لدينا يمكنك القيام بالضغط على Mountain View Mostakbal City أو تستطيع التواصل معنا من خلال زر الواتساب، وبإمكانك أيضًا القيام بملء الاستمارة المتواجدة أعلاه.

Most Popular

Latest Posts

اليفا ماونتن فيو مدينه المستقبلمدينة المستقبل7,893,907 جم
x
اليفا ماونتن فيو مدينه المستقبلمدينة المستقبل7,893,907 جم
x