فاي سوديك مدينة السادس من أكتوبر16,241,000 جم

ما يجب معرفته عن مشروع vye سوديك

0
ما يجب معرفته عن مشروع vye سوديك
مشروع vye

مشروع vye أحدث المشروعات السكنية المقدمة من شركة سوديك للتطوير العقاري، والتي نفذته في موقع جغرافي مميز بقلب مدينة الشيخ زايد، ويتميز بتصميماته الفريدة والرائعة مع اللمسات العصرية التي تجعل كل من في هذا الكمبوند يشعر بالراحة والهدوء والاسترخاء، فضلًا عن توفير كافة الخدمات والمرافق التي توفر لك كل ما تحتاجه في مكان واحد، مع وجود مجموعة كبيرة ومتنوعة للغاية من الوحدات السكنية المميزة، والتي تأتي بمساحات وتصاميم وأسعار مختلفة، لتناسب جميع احتياجات ورغبات وامكانيات العملاء، وللتعرف على المزيد حول كمبوند فاي سوديك الشيخ زايد تابع قراءة السطور المقبلة.

مشروع vye

  • فاي سوديك نيو زايد مشروع سكني متكامل من إبداع شركة سوديك للتطوير العقاري، يتميز بتصميمه الاحترافي واستغلال مساحته التي تمتد على 464 فدان بشكل استثنائي. ويضم خمسة مداخل خاصة تضمن سهولة الوصول والخصوصية.
  • تشغل المساحات الخضراء الواسعة والبحيرات الصناعية الحيز الأكبر من المساحة، مما يوفر إطلالات خلابة لجميع الوحدات.
  • يوفر المشروع العديد من الخدمات الأساسية والترفيهية، التي تجعل الحياة أكثر راحة، منها مراكز طبية ومحال تجارية ومراكز ترفيهية وحدائق وكلوب هاوس وغيرها.
  • تتنوع الوحدات السكنية بشكل كبير يضمن لكافة العملاء الحصول على الوحدة التي تتناسب معهم. وتتنوع ما بين شقق ودوبلكس وتوين هاوس وتاون هاوس.

بعد أن تعرفنا على أهم وأبرز التفاصيل حول مشروع vye الشيخ زايد، دعنا ننتقل للحديث عن الأسعار الخاصة به وكذلك تسهيلات السداد التي وفرتها شركة سوديك لعملائها.

أسعار فاي سوديك الشيخ زايد

تختلف أسعار كمبوند فاي باختلاف نوع كل وحدة ومساحتها وتصميمها وغيرها من الأمور،و ووفقًا لما هو متوفر لدينا في الوقت الحالي تأتي الأسعار كما يلي:

  • تتراوح أسعار الشقق داخل كمبوند فاي سوديك بين 17 مليون و661 ألف جنيه مصري. وحتى 22 مليون و649 جنيه مصري. والمساحات تبدأ من 142 متر مربع وتصل إلى 269 متر مربع.
  • تتوفر دوبلكس بمساحة 367 متر مربع. بسعر يبدأ من 27 مليون و309 ألف جنيه مصري.
  • بينما تبدأ أسعار الفلل في  مشروع vye من 53 مليون و895 ألف جنيه مصري. للمساحات من 286 متر مربع.
  • كما تبدأ أسعار توين هاوس من 38 مليون و617 ألف جنيه مصري. للمساحات من 229 متر مربع.
  • وأخيرًا تبدأ أسعار وحدات تاون هاوس من 27 مليون و730 ألف جنيه مصري. وصولًا إلى 32 مليون و168 ألف جنيه مصري. للمساحات من 196 متر مربع وحتى 238 متر مربع.

اقرأ المزيد حول أفضل مشروعات سوديك في أكتوبر والتجمع الخامس

نظام التقسيط في فاي سوديك

حرصت شركة سوديك للتطوير العقاري على توفير نظام سداد مرن يسمح للعملاء، بتملك أحد وحدات مشروع vye بالتقسيط المريح، وتفاصيل المشروع كما يلي:

  • يمكن للعميل دفع 5% من سعر الوحدة التي يرغب في تملكها.
  • ومن ثم دفع باقي سعرها على أقساط شهرية لمدة 7 سنوات.

يمكنك قراءة المزيد حول مشاريع شركة سوديك عنوانك للرفاهية والمتعة الحقيقة

بهذا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا لنهاية موضوعنا لليوم بعدما ألقينا نظرة على مشروع vye، ويرجى العلم أسعار تلك الوحدات التي عرضناها يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وذلك وفقًا لتغيرات السوق ورؤية الشركة العقارية المطورة للمشروع. أما إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول هذا المشروع وآخر تحديث حول الأسعار والوحدات المتواجدة لدينا يمكنك القيام بالضغط على VYE SODIC أو تستطيع التواصل معنا من خلال زر الواتساب، وبإمكانك أيضًا القيام بملء الاستمارة المتواجدة أعلاه.

Most Popular

Latest Posts

فاي سوديك مدينة السادس من أكتوبر16,241,000 جم
x
فاي سوديك مدينة السادس من أكتوبر16,241,000 جم
x