سيلفر ساندزسيدي حنيش37,167,000 جم

6 معلومات حول قرية سيلفر الساحل الشمالي

0
6 معلومات حول قرية سيلفر الساحل الشمالي
قرية سيلفر الساحل الشمالي

بمجرد امتلاكك لوحدة سكنية في قرية سيلفر الساحل الشمالي، فقد جاءتك الفرصة على طبق من فضة للاستفادة من كافة الخدمات والمميزات المتوفرة داخل المشروع، والتي يصعب مقارنتها بأي مشروع آخر، حيث حرصت شركة أورا المالكة للمنتجع على توفير كافة مقومات النجاح والتميز داخل مشروعها، ليكون على رأس القرى السياحية التي يرغب العملاء في امتلاك وحداتهم الصيفية بداخلها، ستجد نفسك تنتقل للحياة بجزيرة غرينادا، إحدى جزر الهند الغربية، حيث يمزج بين المنتجع بين التصميم الفريد لهذه الجزيرة والجمال الطبيعي الخلاب، وللتعرف على المزيد من التفاصيل حول مشروع سيلفر ساندز اورا تابع قراءة السطور القادمة.

قرية سيلفر الساحل الشمالي

  1. اختارت شركة اورا موقعًا مثاليًا لتنفيذ منتجع سلفر ساندز، ووقع اختيارها على الكيلو 243 على طريق الإسكندرية – مطروح، ليكون تحديدًا بين خليج الماظة وسيدي حنيش العبد.
  2. يمتد المنتجع على مساحة 503 فدان، بواجهة شاطئية تمتد على 2ص كيلو متر. وتعتبر من كبرى القرى السياحية في المنطقة. حيث تضم عدد من المراحل المتميزة، منها سيلفر تاون وأكلارو.
  3. تم تصميم القرية وفقًا لأحدث المعايير العالمية، مع مراعاة روح العصر وتحقيق أقصى درجات الراحة والجمال. حيث تم بناء المنتجع على نظام المستويات المتدرجة، مما يسمح لجميع الوحدات رؤية البحر من أي مكان داخل القرية.
  4. كما توفر  قرية سيلفر الساحل الشمالي جميع المرافق والخدمات التي يحتاجها السكان، من حمامات سباحة وملاعب رياضية إلى مراكز تجارية وخدمات أمنية.
  5. يوفر مشروع سيلفر ساندس عدد كبير ومتنوع من الوحدات السكنية. لتلبي جميع احتياجاتكم من حيث التنوع والمساحة والموقع، حيث يضم فلل منفصلة صف أول وثاني على البحر، وكذلك توين هاوس وتاون هاوس وشاليهات وشقق.

موقع سيلفر ساندس

موقع سيلفر ساندس

يمكنك الاطلاع على أسعار قرية سيلفر ساندس الساحل الشمالي .. امتلك وحدتك بمقدم 10%

شاليهات للبيع في سيلفر ساندز

  • يوجد لدينا مجموعة من الشاليهات المتاحة للبيع من المالك مباشرة، ومنها ما يلي:
  • يوجد شاليه للبيع بمساحة 135 متر مربع. يحتوي على ثلاث غرف نوم وحمامين. بسعر 15 مليون و375 ألف جنيه مصري.
  • فضلًا عن وجود شاليه يمتد على مساحة 270 متر مربع. يتكون من ثلاث غرف نوم وحمامين. بسعر 17 مليون و425 ألف جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى وجود شاليه من المالك في قرية سيلفر الساحل الشمالي يمتد على مساحة 127 متر مربع. يضم غرفتين نوم وحمامين. سعره 18 مليون و522.570 جنيه مصري.
  • كما يوجد شاليه بمساحة 149 متر مربع. يحتوي على غرفتين نوم وحمامين. بسعر 19 مليون و843 ألف جنيه مصري.
  • يتوفر شاليه للبيع في سيلفر ساندز بمساحة 173 متر مربع. يتكون من ثلاث غرف نوم وحمامين. بسعر 20 مليون جنيه مصري.
  • وأخيرًا شاليه يمتد على مساحة 223 متر مربع. يتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 24 مليون و182.415 جنيه مصري.
  1. يمكنك أيضًا التعرف على .. سيلفر ساندس Silversands .. أرقى منتجعات الساحل الشمالي
  2. بهذا نكون قد وصلنا لختام موضوعنا اليوم بعدما قمنا بالتعرف على قرية سيلفر الساحل الشمالي، لكن يجب التأكيد على أن الأسعار المذكورة يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وذلك وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري بمصر. إذا كنت ترغب في التعرف على آخر تحديث حول الأسعار والمساحات المتوفرة لدينا يمكنك القيام بالنقر على silver sands أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

سيلفر ساندزسيدي حنيش37,167,000 جم
x
سيلفر ساندزسيدي حنيش37,167,000 جم
x