سيلفر ساندزسيدي حنيش37,167,000 جم

سيلفر ساندس ماستر بلان.. تعرف عليه

0
سيلفر ساندس ماستر بلان.. تعرف عليه
سيلفر ساندس ماستر بلان

ارتفعت درجات الحرارة بشدة معلنة عن قدوم فصل الصيف؟ إذًا حان وقت البحث عن منزلك الثاني في الساحل الشمالي، حتى تستمتع بأجواء صيفية مذهلة ومثالية في أي وقت تريد فيه تغيير جو والابتعاد عن صخب القاهرة والمشاكل، ويعد منتجع silver sands أحد أكبر وأبرز مشاريع الساحل، نظرًا لأسباب عدة، منها مثلًا أنه تم تنفيذه على يد شركة أورا للتطوير العقاري المعروف عنها تطويرها لمشاريع على مستويات عالمية تمنحك الترف الحقيقي وجميع ما تبحث عنه، غير أنه ينقل لك الحياة في جزيرة غرينادا أحد جزر الهند الغربية؛ عن طريق المزج ما بين التصميمات العصرية والطبيعة برمالها البيضاء ومياه البحر الزرقاء المتلألئة، ولمعرفة أبرز المعلومات عن المنتجع نعرض لك سيلفر ساندس ماستر بلان في الفقرة التالية.

سيلفر ساندس ماستر بلان

سحر الساحل الشمالي وأجوائه الممتعة ستجدها هنا داخل سيلفر ساند؛ بفضل ماستر بلان المشروع الذي تم التخطيط له على يد أكفأ وأفضل المهندسين والمصممين في مصر، وكما هو موضح منه؛ نجد أن:

  • المشروع يمتد على مساحة كبيرة تقدر بحوالي 503 فدان.
  • وتم تقسيم هذه المساحة باحترافية شديدة، فنجد أنها تشتمل على مساحات خضراء شاسعة وبحيرات صناعية ساحرة، وحمامات سباحة، وأنشطة رياضية وترفيهية، وأكوا بارك، وخدمات أساسية.
  • فضلًا عن تصميم المشروع بارتفاعات مختلفة مما يضمن لجميع الوحدات رؤية البحر من أي مكان داخل القرية.
  • كما أنه يطل على شاطئ بعرض 1 كيلو متر، ويعتبر واحد من أفضل وأكثر شواطئ الساحل الشمالي تميزًا، وتبلغ واجهة الشاطئ حوالي 22 كيلو متر، لذا فهو يعد واحد من أضخم مشاريع الساحل.
  • كما أنه يحتوي على مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية، منها: شقق، وفلل، وتوين هاوس، وتاون هاوس، وشاليهات.

وفي الفقرة التالية نعرض لك جميع أسعار الفلل المتوفرة للبيع داخله في الوقت الحالي.

سيلفر ساندس ماستر بلان
سيلفر ساندس ماستر بلان

اعرف جميع المعلومات عن: سيلفر ساندس Silversands.. أرقى منتجعات الساحل الشمالي

فلل للبيع في سيلفر ساندس الساحل الشمالي

نعرض لك أسعار جميع الفلل المتوفرة للبيع في الوقت الحالي داخل سيلفر ساندس راس الحكمة بيع من المطور العقاري مباشرة:

  •  فيلا بيع من المطور العقاري بسعر 63 مليون و518 ألف جنيه مصري والتسليم في عام 2027. تمتد على مساحة 212 متر مربع. تحتوي على 4 غرفة نوم و5 حمام.
  •  فيلا بيع من المطور العقاري بسعر 71 مليون و083 ألف جنيه مصري والتسليم في عام 2027. تمتد على مساحة 246 متر مربع. تحتوي على 5 غرفة نوم و6 حمام.
  •  فيلا بيع من المطور العقاري بسعر 114 مليون و942 ألف جنيه مصري والتسليم في عام 2027. تمتد على مساحة 248 متر مربع. تحتوي على 4 غرفة نوم و5 حمام.
  •  فيلا بيع من المطور العقاري بسعر 174 مليون و484 ألف جنيه مصري والتسليم في عام 2027. تمتد على مساحة 298 متر مربع. تحتوي على 4 غرفة نوم و5 حمام.

نرشح لك: وحدات للبيع من المالك في سيلفر ساندس بأسعار تنافسية

ننوه أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع. وتغيرات السوق العقاري في مصر.

Silversands north coast map
Silversands north coast map

إليك أبرز المعلومات عن: قرية سيلفر ساندس الساحل الشمالى.. استمتع بالصيف

وإلى هُنا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا اليوم، وعرضنا لك سيلفر ساندس ماستر بلان.. إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في كمبوند سيلفر ساندز وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على silver sands north coast. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

سيلفر ساندزسيدي حنيش37,167,000 جم
x
سيلفر ساندزسيدي حنيش37,167,000 جم
x