سيلفر ساندزسيدي حنيش37,167,000 جم

أسعار سيلفر ساند الساحل الشمالي .. وحدتك بمقدم 10%

0
أسعار سيلفر ساند الساحل الشمالي .. وحدتك بمقدم 10%
أسعار سيلفر ساند الساحل الشمالي

يكثر البحث عن أسعار سيلفر ساند الساحل الشمالي ويرجع ذلك لكونه واحد من أفضل قرى الساحل الشمالي التي عملت شركة اورا للتطوير العقاري على بنائها في أجمل مناطق الساحل وأكثرها تميزًا، فخلقت ora لعملائها حياة مثالية وسط الطبيعة الساحرة، تضم مختلف المرافق والخدمات التي يحتاجون إليها لعيش الحياة المثالية الحالمين بها، وخلال النقاط التالية سنذهب في جولة سريعة نتعرف خلال محطاتها على مجموعة من الوحدات المتوفرة لدينا والتي يمكنك اختيار ما يناسبك من ضمنها.

أسعار سيلفر ساند الساحل الشمالي

اشتمل كمبوند سيلفر ساندس على مجموعة كبيرة من فلل للبيع نتعرف على بعض منها تاليًا مرتبة من الأقل للأعلى سعر:

  • فيلا تتواجد على مساحة 212 متر مربع. تشتمل الفيلا على أربع غرف نوم، وخمسة حمامات. في حين نجد أن سعر الفيلا يبلغ 63 مليون و518 ألف جنيه مصري، أما عن القسط الشهري للفيلا يبلغ 750 ألف جنيه.
  • فيلا تتواجد على مساحة 246 متر مربع. تشتمل الفيلا على خمس غرف نوم، وستة حمامات. في حين نجد أن سعر الفيلا يبلغ 71 مليون و83 ألف جنيه مصري، أما عن القسط الشهري للفيلا يبلغ 839 ألف جنيه.
  • علاوة على فيلا تتواجد على مساحة 298 متر مربع. تشتمل الفيلا على أربع غرف نوم، وخمسة حمامات. في حين نجد أن سعر الفيلا يبلغ 174 مليون و484 ألف جنيه مصري، أما عن القسط الشهري للفيلا يبلغ 2 مليون و60 ألف جنيه.

بالإضافة إلى ذلك يتواجد مجموعة أخرى من فلل للبيع من المالك في سيلفر ساندز يمكنك الحصول عليها مباشرةً، ويأتي من ضمنها:

  • فيلا تتواجد على مساحة 208 متر مربع. تشتمل الفيلا على أربع غرف نوم، وثلاثة حمامات. في حين نجد أن سعر الفيلا يبلغ 34 مليون و433 ألف جنيه مصري.
  • فيلا تتواجد على مساحة 300 متر مربع. تشتمل الفيلا على خمس غرف نوم، وستة حمامات. في حين نجد أن سعر الفيلا يبلغ 61 مليون و500 ألف جنيه مصري.

تستطيع أيضًا الاطلاع على … أبرز 5 معلومات عن منتجع سيلفر ساند “أرقى مشاريع الساحل”

شاليهات للبيع في سيلفر ساندز 

اشتملت قرية سيلفر ساندس الساحل الشمالي على مجموعة متنوعة من الشاليهات يأتي من ضمنها:

  • شاليه يمتد على 181 متر مربع. يضم أربع غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الشاليه يبلغ 37 مليون و852 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري يبلغ 447 ألف جنيه.
  • علاوة على تواجد شاليه يمتد على 206 متر مربع. يضم أربع غرف نوم، وخمسة حمامات. أما عن سعر الشاليه يبلغ 38 مليون و103 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري يبلغ 450 ألف جنيه.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. سيلفر ساندس الساحل الشمالي .. اختيارك الأمثل لقضاء الاجازة الصيفية

أنظمة السداد والدفع 

يمكنك الحصول على وحدة أحلامك المثالية في قرية سيلفر ساندز الساحل الشمالي عن طريق خطة السداد والدفع التي تعمل شركة اورا للتطوير العقاري على توفيرها للعملاء وتتمثل في:

  • دفع 10% مقدم من قيمة الوحدة الراغب بها.
  • علاوة على إمكانية تقسيط قيمة وحدتك على 6 سنوات.

وإلى هُنا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا اليوم، وعرضنا لك أهم المعلومات عن أسعار سيلفر ساند الساحل الشمالي مع التأكيد على أن الأسعار المذكورة يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وذلك وفقًا لرؤية الشركة المالكة، وتغيرات السوق العقاري بمصر. 

إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في كمبوند سيلفر ساندز وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على silver sands north coast. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

سيلفر ساندزسيدي حنيش37,167,000 جم
x
سيلفر ساندزسيدي حنيش37,167,000 جم
x