ماونتن فيو 3القاهرة الجديدة17,613,600 جم

شقق للبيع في اليفا مدينة المستقبل بالتقسيط على 8 سنوات

0
شقق للبيع في اليفا مدينة المستقبل بالتقسيط على 8 سنوات
للبيع في اليفا مدينة المستقبل

بمجرد أن قامت شركة ماونتن فيو للتطوير والتنمية العقارية بالإعلان عن إقامتها أول مشروعاتها في المستقبل سيتي “اليفا”، كثر البحث عنه وعن كافة المعلومات المتعلقة به وبأسعار وحداته، وذلك لما عودت عليه شركة ماونتن فيو عملائها من تقديم مستوى مميز وفريد من نوعها في مشروعاتها السكنية، وخدماتها المتنوعة، لذا سنأخذك اليوم في جولة نستعرض خلال محطاتها مجموعة من شقق للبيع في اليفا مدينة المستقبل ليكون بإمكانك اختيار الوحدة المثالية لك ولأسرتك.

للبيع في اليفا مدينة المستقبل

نبدأ خلال تلك الفقرة بالتعرف على مجموعة من شقق اليفا المستقبل سيتي مرتبة من الأقل للأعلى سعر:

  • يتوافر لدينا شقة تمتد على مساحة 125 متر مربع. تشتمل الشقة على ثلاث غرف نوم، وحمامين. أما عن سعر الشقة يبلغ 8 مليون و458 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 79 ألف جنيه.
  • شقة تمتد على مساحة 130 متر مربع. تشتمل الشقة على غرفتي نوم، وحمامين. أما عن سعر الشقة يبلغ 8 مليون و498 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 80 ألف جنيه.
  • شقة تمتد على مساحة 155 متر مربع. تشتمل الشقة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الشقة يبلغ 8 مليون و803 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 83 ألف جنيه.
  • علاوة على وجود شقة تمتد على مساحة 140 متر مربع. تشتمل الشقة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الشقة يبلغ 8 مليون و970 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 84 ألف جنيه.

يمكنك أيضًا الاطلاع على … السعادة بين يديك في اليفا ماونتن فيو مستقبل سيتي .. بمقدم 5%

شقق اليفا ماونتن فيو 

نستكمل خلال تلك الفقرة التعرف على المزيد من شقق للبيع في اليفا مدينة المستقبل والتي يأتي من ضمنها:

  • شقة تمتد على مساحة 115 متر مربع. تشتمل الشقة على غرفتي نوم، وحمامين. أما عن سعر الشقة يبلغ 9 مليون و135 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 86 ألف جنيه.
  • شقة تمتد على مساحة 165 متر مربع. تشتمل الشقة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الشقة يبلغ 9 مليون و595 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 90 ألف جنيه.
  • علاوة على تواجد شقة تمتد على مساحة 155 متر مربع. تشتمل الشقة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الشقة يبلغ 11 مليون و385 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 107 ألف جنيه.
  • شقة تمتد على مساحة 110 متر مربع. تشتمل الشقة على غرفتي نوم، وحمامين. أما عن سعر الشقة يبلغ 11 مليون و977 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 112 ألف جنيه.

تستطيع أيضًا الاطلاع على .. فلل اليفا المستقبل سيتي بالتقسيط على 8 سنوات

خطط السداد والدفع 

تستطيع الحصول على الوحدة الخاصة بك ضمن شقق للبيع في اليفا مدينة المستقبل من خلال:

  • دفع 5% مقدم للوحدة الراغب بها.
  • العمل على تقسيط قيمة وحدتك على مدار 8 سنوات.
  • علاوة على ذلك يمكنك استلام الوحدة الخاصة بك بحلول عام 2028.

بهذا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا لنهاية موضوعنا لليوم بعدما ألقينا نظرة على الوحدات المتوفرة للبيع في اليفا مدينة المستقبل وأهم المعلومات المتعلقة به، ويرجى العلم أسعار تلك الوحدات التي عرضناها يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وذلك وفقًا لتغيرات السوق ورؤية الشركة العقارية المطورة للمشروع.

إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول هذا المشروع وآخر تحديث حول الأسعار والوحدات المتواجدة لدينا يمكنك القيام بالضغط على Mountain View Mostakbal City أو تستطيع التواصل معنا من خلال زر الواتساب، وبإمكانك أيضًا القيام بملء الاستمارة المتواجدة أعلاه.

Most Popular

Latest Posts

ماونتن فيو 3القاهرة الجديدة17,613,600 جم
x
ماونتن فيو 3القاهرة الجديدة17,613,600 جم
x