اليفا ماونتن فيو مدينه المستقبلمدينة المستقبل7,893,907 جم

تعرف على مزايا وأسعار كمبوند اليفا ماونتن فيو المستقبل

0
تعرف على مزايا وأسعار كمبوند اليفا ماونتن فيو المستقبل
اليفا ماونتن فيو المستقبل

البحث عن مجتمع سكني راقي ومتكامل وفي الوقت نفسه يمنحك المعنى الحقيقي للسعادة في كل تفصيلة داخله ليس بالأمر السهل، وقد تعتقد أنه من المستحيل إيجاده، وأنه سيظل حلمًا تطمح أن تعيش فيه أنت وأفراد عائلتك، ولكن شركة دي إم جي للتطوير العقاري جعلته حقيقة مجسدة على أرض الواقع من خلال أحدث مشاريعها السكنية اليفا ماونتن فيو المستقبل، المكان الذي يمنحك أكثر ما تتمناه وتبحث عنه، بداية من موقع مميز، وصولًا إلى توفير جميع الخدمات الترفيهية والأساسية داخله، ومجموعة متنوعة من الوحدات السكنية التي تناسب كافة الأذواق، وفي هذا الصدد دعنا نعرض لك أبرز المعلومات عنه في الفقرات التالية.

اليفا ماونتن فيو المستقبل

  • طورت شركة دي إم جي للتطوير العقاري كمبوند اليفا على مساحة ضخمة بلغت 638 فدانًا، في قلب مدينة المستقبل بالقرب من أرقى المدن، وأهم الطرق الرئيسية، وأبرز المعالم، منها: مدينتي، والعاصمة الإدارية الجديدة، ومطار القاهرة، وطريق السويس، والجامعة الأمريكية.
  • ونجحت الشركة المطورة في تقسيم هذه المساحة بشكل محترف ومدروس، لتمنح عملاءها الترف الحقيقي الذين يبحثون عنه والرفاهية الكاملة والسعادة، من خلال كافة الخدمات الترفيهية والأساسية، والمساحات الخضراء والمسطحات المائية التي تمنحك إطلالات ساحرة ومميزة، فنجد أن مشروع اليفا ماونتن فيو يتميز بـ:

مميزات اليفا المستقبل سيتي

  • يحتوي كمبوند اليفا مدينة المستقبل على عدد كبير من الحدائق السكنية التي توفر لك إطلالات خلابة وعدد من الأنشطة التي يمكنك ممارستها داخلها، ومنها: ريفر بارك River park . فيلد بارك Field park . كلوب بارك Club park . لاجون Lagoon . هارت وورك Heart work . ماونتن فيو 5 Mv5 . ماونتن فيو 5.1 5.1 park.
  • كما أنه يشتمل على 2 لايت هاوس تم تصميمهما بناءً على علم السعادة، ويوفران لجميع سكان الكمبوند عدد مميز ومختلف ومتنوع من الأنشطة والفعاليات وورش العمل والدورات الفردية، ومنها: مطاعم . أماكن للرسم . يوجا . حدائق للزراعة Gardening . مكتبة . كاياك شوب . مركز لتدريب الكاياك . حديقة لإعداد الطعام وتناوله Farm to table restaurant وKitchen Garden . مسارات لركوب الدراجات . هاي هاب hay hub . تلوين الملابس course tie dye.
  • غير أنه مزود بأحدث التقنيات التكنولوجية المستخدمة، والمتمثلة في استخدام تطبيق حلول ذكية مبتكرة يمكنك من خلاله استخدام الخدمات المختلفة، مثل: الإضاءة الذكية، ونظام الأمن، وغيرهما من الخدمات.
  • وبالإضافة إلى وجود مناطق تجارية وخدمات تلبي احتياجات السكان اليومية، يمنحك اليفا دي ام جي المعنى الحقيقي للخصوصية من خلال توفير مساحات من 10 أمتار وحتى 70 متر بين المباني.
  • علاوة على ضمه لمجموعة متنوعة ومبتكرة من الوحدات السكنية، منها: فلل . دوبلكس أي فيلا . تاون هاوس . شقق . وحدات Millennials . وحدات mansion . جرين هاوس Green house . ليك هاوس Lake house.

وفي الفقرة التالية نعرض لك أسعار الوحدات المتوفرة للبيع داخله في وقت كتابة هذا المقال.

يمكنك التعرف على جميع المعلومات عن: كمبوند اليفا ماونتن فيو “متعة الحياة وسعادتها بين يديك”

اسعار Aliva

  • تبدأ أسعار الشقق بيع من المطور العقاري مباشرة من 8 مليون و458,245 جنيه مصري، ومن 6 مليون و593,846 جنيه مصري إعادة بيع من المالك.
  • وتبدأ أسعار الدوبلكس من 13 مليون و396,336 جنيه مصري بيع من المطور العقاري مباشرة، ومن 11 مليون و019,775 جنيه مصري إعادة بيع من المالك.
  • وتبدأ أسعار الفلل من 34 مليون و000,001 جنيه مصري بيع من المطور العقاري مباشرة.
  • وتبدأ أسعار التاون هاوس من 23 مليون و499,999 جنيه مصري بيع من المطور العقاري مباشرة، ومن 17 مليون و646,454 جنيه مصري إعادة بيع من المالك.

ننوه أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال، تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر.

نرشح لك: جميع وحدات تاون هاوس اليفا ماونتن فيو للبيع بخطة سداد مرنة

وإلى هُنا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا اليوم، وعرضنا لك معلومات عن اليفا ماونتن فيو المستقبل.. إذا كنت تود التعرف إلى كافة تفاصيل الوحدات المتوفرة لدينا في مشروع ماونتن فيو مستقبل سيتي وآخر تحديثات حول الأسعار. انقر على ماونتن فيو مدينة المستقبل. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

اليفا ماونتن فيو مدينه المستقبلمدينة المستقبل7,893,907 جم
x
اليفا ماونتن فيو مدينه المستقبلمدينة المستقبل7,893,907 جم
x