ماونتن فيو 3القاهرة الجديدة17,613,600 جم

فلل كمبوند اليفا المستقبل سيتي للبيع بمقدم 5%

0
فلل كمبوند اليفا المستقبل سيتي للبيع بمقدم 5%
فلل كمبوند اليفا

يعد كمبوند اليفا المشروع الأول لشركة ماونتن فيو للتطوير العقاري داخل مدينة المستقبل، لا يقتصر الأمر على ذلك فقط، بل هو واحد من أكبر مشاريع المستقبل سيتي وأكثرها تميزًا، نظرًا لما يشتمل عليه من خدمات ومرافق عديدة تنوعت بين اجتماعية، وترفيهية، تجعلك قادر على عيش السعادة مع عائلتك، لذا كان من الطبيعي أن يكثر البحث عن شقق و فلل كمبوند اليفا رغبةً في امتلاك إحداها والاستمتاع بحياة الأحلام المثالية.

فلل كمبوند اليفا

اشتمل كمبوند اليفا ماونتن فيو مدينة المستقبل على مجموعة كبيرة ومتنوعة من الفلل السكنية المختلفة، نتعرف على بعض منها تاليًا مرتبة وفقًا للسعر:

  • يتوافر لدينا فيلا تمتد على مساحة 255 متر مربع. تشتمل الفيلا على أربع غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الفيلا يبلغ 34 مليون جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 319 ألف جنيه.
  • فيلا تمتد على مساحة 285 متر مربع. تشتمل الفيلا على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الفيلا يبلغ 39 مليون و619 جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 371 ألف جنيه.
  • فيلا تمتد على مساحة 350 متر مربع. تشتمل الفيلا على أربع غرف نوم، وخمسة حمامات. أما عن سعر الفيلا يبلغ 47 مليون و375 جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 444 ألف جنيه.
  • هذا بجانب توافر فيلا تمتد على مساحة 525 متر مربع. تشتمل الفيلا على خمس غرف نوم، وستة حمامات. أما عن سعر الفيلا يبلغ 82 مليون و895 جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 777 ألف جنيه.

بعد الاطلاع على أسعار بعض من فلل كمبوند اليفا حان الوقت لنتعرف على أسعار بعض من الشقق المتواجدة به، ولكن قبل ذلك تستطيع أيضًا الاطلاع على .. السعادة بين يديك في اليفا ماونتن فيو مستقبل سيتي .. بمقدم 5%

شقق اليفا ماونتن فيو 

نستعرض خلال النقاط التالية مجموعة من شقق كمبوند اليفا المستقبل سيتي مرتبة وفقًا للسعر، لتكون قادر على اختيار الوحدة المثالية لك:

  • شقة على مساحة 125 متر مربع. تضم ثلاث غرف نوم، وحمامين. يبلغ سعر الوحدة 8 مليون و458 ألف جنيه مصري، بينما قسط الشقة يبلغ 79 ألف جنيه شهريًا.
  • شقة على مساحة 155 متر مربع. تضم ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 8 مليون و803 ألف جنيه مصري، بينما قسط الشقة يبلغ 83 ألف جنيه شهريًا.
  • علاوة على توافر شقة على مساحة 140 متر مربع. تضم ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 12 مليون و199 ألف جنيه مصري، بينما قسط الشقة يبلغ 114 ألف جنيه شهريًا.

تستطيع أيضًا الاطلاع على .. كمبوند اليفا طريقك نحو السعادة.. وحدتك بالتقسيط على 8 سنوات

أنظمة السداد في Aliva المستقبل سيتي 

عملت شركة ماونتن فيو للتطوير والتنمية العقارية على توفير نظام مثالي لعملائها الراغبين في امتلاك وحداتهم السكنية المميزة بقلب مدينة المستقبل، في كمبوند اليفا ويتمثل في:

  • القيام بدفع 5% مقدم من قيمة الوحدة الراغب بها.
  • العمل على تقسيط وحدتك على مدار 8 سنوات.
  • علاوة على إمكانية استلام الوحدة الخاصة بك بحلول عام 2028.

بهذا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا لنهاية موضوعنا لليوم بعدما ألقينا نظرة على فلل كمبوند اليفا ماونتن فيو ويرجى العلم أسعار تلك الوحدات التي عرضناها يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وذلك وفقًا لتغيرات السوق ورؤية الشركة العقارية المطورة للمشروع. أما إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول هذا المشروع وآخر تحديث حول الأسعار والوحدات المتواجدة لدينا يمكنك القيام بالضغط على Mountain View Mostakbal City أو تستطيع التواصل معنا من خلال زر الواتساب، وبإمكانك أيضًا القيام بملء الاستمارة المتواجدة أعلاه.

Most Popular

Latest Posts

ماونتن فيو 3القاهرة الجديدة17,613,600 جم
x
ماونتن فيو 3القاهرة الجديدة17,613,600 جم
x