فاي سوديك مدينة السادس من أكتوبر16,241,000 جم

تاون هاوس للبيع في فاي الشيخ زايد بمقدم 5%

0
تاون هاوس للبيع في فاي الشيخ زايد بمقدم 5%
تاون هاوس للبيع في فاي الشيخ زايد

قدمت شركة سوديك لعملائها نمط حياة ساحر بفضل المساحات الخضراء والمسطحات المائية التي تقدمها في كافة أرجاء مشروعها فاي في قلب الشيخ زايد، مما يعطي الشعور بالاسترخاء والراحة، ومن حولهم كافة سبل المتعة والرفاهية من خدمات أساسية وترفيهية، وبذلك يستمتع كل من يسكن داخل الكمبوند بالإطلالة المميزة والساحرة، كما يوجد داخل الكمبوند العديد من الوحدات المتاح للبيع بأنواع ومساحات وتصاميم وتشطيبات مختلفة، لتلبي كافة رغبات واحتياجات الكثير من العملاء، ومن أهمها وأكثرها طلبًا المتاح من تاون هاوس للبيع في فاي الشيخ زايدويمكنك الاطلاع عليهاخلال السطور المقبلة.

تاون هاوس للبيع في فاي الشيخ زايد 

تتوفر فلل تاون هاوس بمساحات وأسعار متنوعة، لتلبي كافة رغبات واحتياجات العملاء، ومتاح لدينا من بينها ما يلي:

  • تتوفر فيلا للبيع تمتد على مساحة 196 متر مربع. تتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 25 مليون و922 ألف جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 243 ألف جنيه مصري.
  • كما تتوفر وحدة تاون هاوس للبيع تمتد على مساحة 228 متر مربع. تتكون من ثلاث غرف نوم وأربع حمامات. بسعر 28 مليون و645 ألف جنيه مصري. بقسط شهري يباغ 268 ألف و546 جنيه مصري.
  • يوجد تاون هاوس للبيع في فاي الشيخ زايد  يمتد على مساحة 233 متر مربع. يتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 29 مليون و148 ألف جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 273 ألف و262 جنيه مصري.
  • كما يوجد تاون هاوس للبيع يمتد على مساحة 238 متر مربع. تتكون من غرفتين نوم وحمامين. بسعر 31 مليون و589 ألف جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 296 ألف و146 جنيه مصري.
  • وأخيرًا يوجد تاون هاوس للبيع في فاي سوديك يمتد على مساحة 232 متر مربع. تتكون من أربع غرف نوم وأربع حمامات. بسعر 32 مليون و168 ألف جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 301 ألف و575 جنيه مصري.

ما تم ذكره أعلاه من وحدات تاون هاوس للبيع في فاي الشيخ زايد، يمكن تقسيطها على 8 سنوات مقبلة، من خلال نظام السداد التي قدمته شركة سوديك لعملائها، بعد دفع مقدم 5% من سعر الوحدة، وسوف يتم استلامها بحلول عام 2026. ومتاح لدينا وحدة أخرى من المالك مباشرة يمكن استلامها قريبًا. ويمكنك كذلك الاطلاع على أسعار فلل فاي سوديك “امتلك وحدتك الآن بقسط على 8 سنوات”

تاون هاوس للبيع في فاي سوديك من المالك

يتوفر لدينا وحدة للبيع من المالك مباشرة،  وتفاصيلها كما يلي:

  • يمتد على مساحة 196 متر مربع.
  • يتكون من أربع غرف نوم وأربع حمامات.
  • تتكون من دور أرضي وأول.
  • تمتد مساحة الأرض علة 208 متر مربع.
  • يتم تسليمها بنظام النصف تشطيب.
  • يبلغ سعر التاون هاوس 17 مليون و205.115 جنيه مصري.

يمكنك قراءة المزيد حول أهم المعلومات عن كمبوند فاي سوديك “الرفاهية كما تتمناها”

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا، وعرضنا لك تاون هاوس للبيع في فاي الشيخ زايد. ويرجى العلم أسعار تلك الوحدات التي عرضناها يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وذلك وفقًا لتغيرات السوق ورؤية الشركة العقارية المطورة للمشروع. وإذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في كمبوند فاي سوديك الشيخ زايد وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على vye sodic. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

فاي سوديك مدينة السادس من أكتوبر16,241,000 جم
x
فاي سوديك مدينة السادس من أكتوبر16,241,000 جم
x