ماونتن فيو 3القاهرة الجديدة17,613,600 جم

فلل للبيع في اليفا المستقبل سيتي بالتقسيط على 8 سنوات

0
فلل للبيع في اليفا المستقبل سيتي بالتقسيط على 8 سنوات
فلل للبيع في اليفا المستقبل سيتي

يقوم قطاع كبير من الأشخاص بالبحث عن فلل للبيع في اليفا المستقبل سيتي وذلك لكونه المشروع الأحدث والأول لشركة ماونتن فيو في قلب مدينة المستقبل، والذي امتد على 638 فدان، واشتمل على العديد من الخدمات والمرافق المختلفة التي تساعدك على عيش حياة الأحلام الراغب بها وسط المساحات الخضراء، والبحيرات الصناعية، واليوم سنذهب في جولة نتعرف خلالها على مجموعة من الوحدات المتوفرة لدينا وأسعارها.

فلل للبيع في اليفا المستقبل سيتي

اشتمل كمبوند اليفا ماونتن فيو على مجموعة كبيرة من الفلل المتنوعة التي يأتي من ضمنها:

  • فيلا تأتي على مساحة 255 متر مربع. تحتوي الفيلا على أربع غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الفيلا يبلغ 34 مليون جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 319 ألف جنيه.
  • فيلا تأتي على مساحة 285 متر مربع. تحتوي الفيلا على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الفيلا يبلغ 39 مليون و619 جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 371 ألف جنيه.
  • فيلا تأتي على مساحة 350 متر مربع. تحتوي الفيلا على أربع غرف نوم، وخمسة حمامات. أما عن سعر الفيلا يبلغ 47 مليون و375 جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 444 ألف جنيه.
  • هذا بجانب توافر فيلا تأتي على مساحة 525 متر مربع. تحتوي الفيلا على خمس غرف نوم، وستة حمامات. أما عن سعر الفيلا يبلغ 82 مليون و895 جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 777 ألف جنيه.

تستطيع أيضًا الاطلاع على .. كمبوند اليفا طريقك نحو السعادة.. وحدتك بالتقسيط على 8 سنوات

أسعار تاون هاوس اليفا ماونتن فيو 

اشتمل كمبوند اليفا مدينة المستقبل على مجموعة من وحدات تاون هاوس يأتي من ضمنها:

  • يتواجد تاون هاوس تمتد على مساحة 210 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. يبلغ سعر تاون هاوس فيلا 23 مليون و500 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 220 ألف جنيه مصري.
  • تاون هاوس تمتد على مساحة 220 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر تاون هاوس فيلا 25 مليون و640 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 240 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على ما سبق يتواجد وحدة دوبلكس تمتد على مساحة 230 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 14 مليون و933 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 140 ألف جنيه مصري.
  • وحدة دوبلكس أخرى تمتد على مساحة 250 متر مربع. تشتمل الوحدة على أربع غرف نوم، وخمسة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 15 مليون و98 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 142 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. موقع اليفا ماونتن فيو المستقبل سيتي.. 5 دقائق للعاصمة الجديدة

أنظمة السداد والدفع 

تستطيع الحصول على الوحدة الخاصة بك في كمبوند اليفا ماونتن فيو من خلال الاعتماد على خطة السداد والدفع التي تعمل شركة ماونتن فيو على توفيرها للعملاء وهي:

  • دفع 5% مقدم من قيمة الوحدة.
  • يمكنك العمل على تقسيط الوحدة على 8 سنوات.
  • علاوة على ذلك تستطيع استلام وحدتك بحلول عام 2028.

بهذا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا لنهاية موضوعنا لليوم بعدما ألقينا نظرة على فلل للبيع في اليفا المستقبل سيتي ولكن يرجى العلم أسعار تلك الوحدات التي عرضناها يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وذلك وفقًا لتغيرات السوق ورؤية الشركة العقارية المطورة للمشروع.

أما إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول هذا المشروع وآخر تحديث حول الأسعار والوحدات المتواجدة لدينا يمكنك القيام بالضغط على Mountain View Mostakbal City أو تستطيع التواصل معنا من خلال زر الواتساب، وبإمكانك أيضًا القيام بملء الاستمارة المتواجدة أعلاه.

Most Popular

Latest Posts

ماونتن فيو 3القاهرة الجديدة17,613,600 جم
x
ماونتن فيو 3القاهرة الجديدة17,613,600 جم
x