فاي سوديك مدينة السادس من أكتوبر16,241,000 جم

شقق للبيع في فاي سوديك بالتقسط على 7 سنوات

0
شقق للبيع في فاي سوديك بالتقسط على 7 سنوات
شقق للبيع في فاي سوديك

قد يكون العثور على شقة في الشيخ زايد تناسب احتياجاتك وميزانيتك مهمة تستغرق وقتًا طويلاً، في ظل تنوع المشروعات السكنية وكثرتها، ولكن دائمًا ما يضع الكثير من العملاء مشروعات شركة سوديك العقارية على رأس اهتماماتهم، حيث توفر في مشروعها فاي الجديد بقلب الشيخ زايد خيارات سكنية واسعة من حيث الأنواع والأحجام والأسعار وليس الشقق فقط، فدائمًا ما تضع الشركة في المقام الأول تحقيق رغبة العميل في الوصول إلى منزل أحلامه وفقًا لاحتياجاته وإمكانياته المادية وبسهولة وبالتقسيط، وهذا ما ستجده عند الاطلاع على المتوفر لدينا أدناه من شقق للبيع في فاي سوديك.

شقق للبيع في فاي سوديك

  • يتوفر شقة للبيع تمتد على مساحة 158 متر مربع. تحتوي على ثلاث غرف نوم وحمامين. بسعر 17 مليون و661 ألف جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 189 ألف و225 جنيه مصري.
  • فضلًا عن وجود شقة تمتد على مساحة 174 متر مربع. تتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 18 مليون و164 ألف جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 194 ألف و614 جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى وجود شقة بمساحة 142 متر مربع. تتكون من ثلاث غرف نوم وحمامين. بسعر 18 مليون و290 ألف جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 195 ألف و964 جنيه مصري.
  • وتتوفر شقة بمساحة 234 متر مربع. تتكون من غرفتين نوم وثلاث حمامات. بسعر 18 مليون و451 ألف جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 195 ألف و689 جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى وجود شقة للبيع في فاي سوديك مساحتها 192 متر مربع. تتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 18 مليون و715 ألف جنيه مصري. بقسط يبلغ 200 ألف و517 جنيه مصري شهريًا.
  • وأخيرًا تتوفر شقة اللبيع في فاي الشيخ زايد مساحتها 158 متر مربع. تتكون من ثلاث غرف نوم وحمامين. بسعر 20 مليون و148 ألف جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 215 ألف و871 جنيه مصري.

يمكنك قراءة المزيد حول أهم المعلومات عن كمبوند فاي سوديك “الرفاهية كما تتمناها”

نظام التقسيط في فاي الشيخ زايد

لا تكتفي شركة التطوير العقاري سوديك بأن تقدم لعملائها شقق سكنية مختلفة الأسعار، بل وفرت لهم طريقةمرنة بأقل مقدم وأطول فترة سداد، وهنا تتيح للعميل الحصول على منزل أحلامه بالتقسيط وفقًا لقدراته المادية دون تحمل أي أعباء، وتفاصيل النظام المتاح كما يلي:

  • يمكن للعميل دفع مقدم 5% من سعر الوحدة التي يرغب في تملكها في مشروع فاي سوديك الشيخ زايد.
  • ومن ثم دفع المبلغ المتبقي من سعر الوحدة بأقساط شهرية متساوية على مدار 7 سنوات مقبلة بدون فوائد.
  • يتم تسليم الشقق بحلول عام 2026.

يمكنك كذلك الاطلاع على المتاح من تاون هاوس للبيع في فاي الشيخ زايد

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا، وعرضنا لك شقق للبيع في فاي سوديك. ويرجى العلم أسعار تلك الوحدات التي عرضناها يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وذلك وفقًا لتغيرات السوق ورؤية الشركة العقارية المطورة للمشروع. وإذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في كمبوند فاي سوديك الشيخ زايد وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على vye sodic. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

فاي سوديك مدينة السادس من أكتوبر16,241,000 جم
x
فاي سوديك مدينة السادس من أكتوبر16,241,000 جم
x