ايفر القاهرة الجديدةالقاهرة الجديدة21,085,147 جم

تفاصيل حول ماستر بلان ايفر القاهرة الجديدة

0
تفاصيل حول ماستر بلان ايفر القاهرة الجديدة
ماستر بلان ايفر القاهرة الجديدة

لأنك تبحث عن الأفضل تقدم شركة كريد للتطوير العقاري كمبوند ايفر كتحفة فنية معمارية، تجسد الرقي والتميز في قلب القاهرة الجديدة، حيث جمعت الشركة المالكة نخبة من ألمع الخبراء والشركات الرائدة في مجال الاستشارات الهندسية والمقاولات، لتصميم وتنفيذ المشروع، مستوحين إبداعهم من عظمة الحضارة المصرية الحديثة، ليخرجوا بتصميم مبتكر يجمع بين البساطة والأناقة، فقد التزمت الشركة بأعلى معايير الجودة في جميع مراحل تصميم وتنفيذ المشروع بداية من وضع ماستر بلان ايفر القاهرة الجديدة وصولًا إلى تسليم الوحدات لسكانها، لتضمن لك تجربة سكنية استثنائية، وللتعرف على تصميم وشكل المخطط الرئيسي للكمبوند وبعض وحداته المتاحة للبيع تابع قراءة السطور القادمة.

ماستر بلان ايفر القاهرة الجديدة

  • تحرص شركة Cred Developments دائمًا على تطوير أفضل التصميمات الحديثة التي تناسب مختلف الأذواق. يتمتع كمبوند ايفر نيو كايرو بطراز معماري راقي يواكب التطور العمراني السريع.
  • ولذلك تم وضع ماستر بلان ايفر القاهرة الجديدة وفقًا لأفضل المخططات الهندسية واستراتيجيات البناء الحديثة التي تتبع المواصفات والمقاييس العالمية. ليظهر الكمبوند في صورة معمارية مبتكرة.
  • وقد تم تصميم جميع الوحدات السكنية بأفضل الديكورات الهندسية وأعمال التشطيب الراقية التي تتوافق مع الواجهات الخارجية للكمبوند.
  • بالإضافة إلى تصميم المناظر الطبيعية الخلابة المتمثلة في وجود مساحات واسعة باللون الأخضر داخل ماستر بلان ايفر القاهرة الجديدة، ويمتد مع البحيرات الكريستالية حتى تمتزج هذه الألوان وتعطي مظهرًا مميزًا.
ماستر بلان ايفر القاهرة الجديدة
ماستر بلان ايفر القاهرة الجديدة

يمكنك الاطلاع على أهم المعلومات حول كمبوند ايفر القاهرة الجديدة

للبيع في كمبوند ايفر

يتوفر لدينا مجموعة من الوحدات المتنوعة ما بين فلل منفصلة وتوين هاوس وتاون هاوس للبيع داخل كمبوند ايفر كريد من بينها ما يلي:

  • يوجد تاون هاوس للبيع يمتد على مساحة 207 متر مربع. يتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 18 مليون و883.36 جنيه مصري.
  • كما يوجد تاون هاوس للبيع في ايفر القاهرة الجديدة بمساحة 194 متر مربع. يتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 19 مليون و324.121 جنيه مصري.
  • ويتوفر وحدة توين هاوس للبيع مساحتها 257 متر مربع. يتكون من أربع غرف نوم وخمس حمامات. بسعر 25 مليون و703.516 جنيه مصري.
  • ويوجد توين هاوس آخر للبيع يمتد على مساحة 310 متر مربع.يتكون من أربع غرف نوم وخمس حمامات. بسعر 30 مليون و522.22 جنيه مصري.
  • فضلًا عن وجود فيلا للبيع في ايفر نيو كايرو تمتد على مساحة 423 متر مربع. تتكون من خمس غرف نوم وست حمامات. بسعر 44 مليون و999.352 جنيه مصري.
  • وأخيرًا تتوفر فيلا للبيع تمتد على مساحة 480 جنيه مصري. تتكون من خمس غرف نوم وسبع حمامات. بسعر 51 مليون و955.380 جنيه مصري.

يمكنك قراءة المزيد ايفر كريد القاهرة الجديدة.. بادر بحجز وحدتك بمقدم 5%

وبهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا اليوم بعد أن تعرفنا على أبرز المعلومات حول ماستر بلان ايفر القاهرة الجديدة، ولكن يرجى العلم أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع. وتغيرات السوق العقاري في مصر، إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في المشروع وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على Ever New Cairo. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

ايفر القاهرة الجديدةالقاهرة الجديدة21,085,147 جم
x
ايفر القاهرة الجديدةالقاهرة الجديدة21,085,147 جم
x