فاي سوديك مدينة السادس من أكتوبر16,241,000 جم

تعرف على موقع فاي سوديك.. وامتلك شقتك بالتقسيط

0
تعرف على موقع فاي سوديك.. وامتلك شقتك بالتقسيط
موقع فاي سوديك

تدرك شركة سوديك للتطوير العقاري أهمية الموقع الجغرافي للمشروع السكني، فهو أحد أهم عوامل النجاح وجذب العملاء للمشروع إلى جانب الأسعار، لذلك حرصت على اختيار موقع استراتيجي متميز لمشروعها الجديد فاي، حيث وقع اختيارها على مدينة الشيخ زايد، إحدى أهم المدن الجديدة في مصر، لذا إذا كنت تبحث عن مكان يجسد حلمك بحياة فاخرة في مدينة الشيخ زايد، مجتمع ينبض بكل تفاصيل الجمال والرفاهية التي تلبي احتياجاتك، فإن كمبوند VYE اختيارك الأمثل في أفضل موقع جغرافي وبمزايا فريدة من نوعها لمنحك حياة استثنائية. يمكنك خلال السطور القادمة التعرف على موقع فاي سوديك بالتحديد والاطلاع على بعض الشقق المتوفرة للبيع للاختيار من بينها.

موقع فاي سوديك

يتمتع كمبوند فاي بموقع استراتيجي متميز في قلب الشيخ زايد، بالقرب من العديد من المناطق الحيوية، كما يمكن الوصول إلى الكمبوند بسهولة من مختلف أنحاء القاهرة، وذلك بفضل شبكة الطرق السريعة الحديثة القريبة منه، والموقع تحديدًا كما يلي:

  • يحتل موقعًا استراتيجيًا في قلب مدينة زايد الجديدة.
  • يقع المشروع على بعد 10 دقائق من سوديك ويست.
  • موقع فاي سوديك بالقرب من محور الضبعة / روض الفرج.
  • على بعد حوالي 40 دقيقة عن وسط البلد.
  • يقع على بعد 25 دقيقة فقط من ميدان لبنان.
  • للوصول إلى مصر الجديدة يمكنك ذلك في 50 دقيقة فقط.

بعد أن تعرفنا على موقع فاي سوديك، ننتقل لعرض بعض الشقق المتوفرة للبيع لاختيار شقتك من بينها لتستمتع بالسكن في هذا الموقع الجغرافي المثالي بالقرب من أهم المرافق والطرق. ويمكنك امتلك أحد هذه الشقق بالتقسيط على 7 سنوات بمقدم 5% من سعرها. وأيضًا التعرف على أهم مميزات فاي سوديك الشيخ زايد

شقق للبيع في فاي سوديك الشيخ زايد

يقدم كمبوند فاي مجموعة واسعة من الشقق المتاحة للبيع، بتصميمات عصرية جذابة ومساحات متنوعة لتناسب جميع احتياجاتك ورغباتك وبأسعار تناسب جميع الامكانيات، ومنها ما يلي:

  • يتوفر شقة للبيع بمساحة 158 متر مربع. تضم ثلاث غرف نوم وحمامين. سعرها 17 مليون و661 ألف جنيه مصري. بقسط قدره 189 ألف و225 جنيه مصري شهريًا.
  • فضلًا عن شقة مساحتها 174 متر مربع. تضم ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. سعرها 18 مليون و164 ألف جنيه مصري. بقسط شهري يقدر بـ194 ألف و614 جنيه مصري.
  • كما تتوفر شقة للبيع في فاي سوديك مساحتها 142 متر مربع. تحتوي على ثلاث غرف نوم وحمامين. سعرها 18 مليون و290 ألف جنيه مصري. بقسط قدره 195 ألف و964 جنيه مصري شهريًا.
  • بالإضافة إلى شقة بمساحة 234 متر مربع. تضم غرفتين نوم وثلاث حمامات. سعرها  18 مليون و451 ألف جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 195 ألف و689 جنيه مصري.
  • وتتوفر شقة للبيع في فاي الشيخ زايد مساحتها 192 متر مربع. تضم ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 18 مليون و715 ألف جنيه مصري. بقسط يبلغ 200 ألف و517 جنيه مصري شهريًا.
  • وأخيرًا توجد شقة مساحتها 158 متر مربع. تضم ثلاث غرف نوم وحمامين. بسعر 20 مليون و148 ألف جنيه مصري. بقسط شهري قدره 215 ألف و871 جنيه مصري.

يمكنك قراءة المزيد حول أهم المعلومات عن كمبوند فاي سوديك “الرفاهية كما تتمناها”

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا، وعرضنا لك موقع فاي سوديك. ويرجى العلم أسعار تلك الوحدات التي عرضناها يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وذلك وفقًا لتغيرات السوق ورؤية الشركة العقارية المطورة للمشروع. وإذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في كمبوند فاي سوديك الشيخ زايد وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على vye sodic. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

فاي سوديك مدينة السادس من أكتوبر16,241,000 جم
x
فاي سوديك مدينة السادس من أكتوبر16,241,000 جم
x