فاي سوديك مدينة السادس من أكتوبر16,241,000 جم

5 تفاصيل هامة عن كمبوند فاي سوديك نيو زايد

0
5 تفاصيل هامة عن كمبوند فاي سوديك نيو زايد
كمبوند فاي سوديك نيو زايد

أصبحت مدينة الشيخ زايد من أهم المناطق في السوق العقاري المصري لجذب المستثمرين لإقامة كمبوندات مختلفة ذات مساحات متنوعة وخدمات متعددة، ويعتبر كمبوند Vye من أهم المجمعات السكنية التي تم إنشاؤها في مدينة الشيخ زايد الجديدة، حيث يتمتع بالعديد من المميزات والخدمات التي سيتم تقديمها للعملاء، ويتميز الكمبوند بموقعه الاستراتيجي بالقرب من المناطق الحيوية المعروفة بالإضافة إلى الطرق والمحاور الشهيرة، ويضم عدد كبير ومتنوع من الوحدات السكنية بمساحات وأسعار مختلفة، لتلبي كافة احتياجات ورغبات وامكانيات العملاء المتنوعة، وللتعرف على تفاصيل أكثر حولكمبوند فاي سوديك نيو زايد تابع قراءة السطور القادمة.

كمبوند فاي سوديك نيو زايد

  1. Vye SODIC هو أحدث مشروع لشركة سوديك للتطوير العقاري في الشيخ زايد، يتميز بخدمات متكاملة وبيئة هادئة وفاخرة.
  2. تختار الشركة سوديك دائمًا أفضل المواقع لمشروعاتها، وهذا ما تم بالفعل عند اختيار موقع مشروع فاي، ووقع في قلب الشيخ زايد الجديدة، على بعد دقائق من طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي. وبالقرب من محور الضبعة / روض الفرج.
  3. تم تصميم هذا المشروع ببراعة فائقة، للاستفادة من مساحته بشكل استثنائي. والتي تمتد على 464 فدان. لينقسم الكمبوند إلى ثلاث مناطق رئيسية، تشمل مزيجًا متناغمًا من المباني السكنية والتجارية، ليلبي احتياجات مختلف السكان ويقدم نمط حياة عصريًا راقيًا.
  4. ويضم كمبوند فاي سوديك حديقة نوفا الساحرة، حيث تغطي مساحة شاسعة تبلغ 125,000 متر مربع. تقدم هذه الواحة الخضراء ملاذًا مثاليًا للاسترخاء والترفيه لمحبي الطبيعة والهواء الطلق.
  5. يوفر مشروع فاي سوديك مرافق وخدمات متكاملة تلبي احتياجات السكان اليومية، بما في ذلك حمامات سباحة، ونادي رياضي، ومساحات خضراء، ومناطق لعب للأطفال، ومراكز تجارية، ومطاعم، ومقاهي.

يمكننا القول أن كمبوند فاي سوديك نيو زايد ليس مجرد مكان للسكن، بل هو أسلوب حياة متكامل يجمع بين الرفاهية والراحة والتنوع. ودعنا الآن نستعرض لك بعض الشقق السكنية المتاحة للبيع بداخله بالتقسيط المريح على 7 سنوات بمقدم 5%. ويمكنك قراءة المزيد حول أهم المعلومات عن كمبوند فاي سوديك “الرفاهية كما تتمناها”

شقق للبيع في فاي سوديك

  • يوجد شقة للبيع بمساحة 158 متر مربع. تتكون من ثلاث غرف نوم وحمامين. سعرها 17 مليون و661 ألف جنيه مصري. بقسط شهري قدره 189 ألف و225 جنيه مصري.
  • كما يوجد شقة في مشروع فاى الشيخ زايد مساحتها 174 متر مربع. تضم ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 18 مليون و164 ألف جنيه مصري. والقسط الشهري 194 ألف و614 جنيه مصري.
  • فضلًا عن شقة بمساحة 142 متر مربع. تتكون من ثلاث غرف نوم وحمامين. بسعر 18 مليون و290 ألف جنيه مصري. بقسط شهري يقدر بـ 195 ألف و964 جنيه مصري.
  • وتتوفر شقة بمساحة 239 متر مربع. تضم ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 18 مليون و451 ألف جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 197 ألف و689 جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى وجود شقة للبيع في كمبوند فاي سوديك نيو زايد مساحتها 192 متر مربع. تتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 18 مليون و715 ألف جنيه مصري. بقسط 200 ألف و517 جنيه مصري شهريًا.
  • وأخيرًا تتوفر شقة مساحتها 243 متر مربع. تتكون من ثلاث غرف نوم وحمامين. بسعر 20 مليون و885 ألف جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 223 ألف و767 جنيه مصري.

يمكنك كذلك الاطلاع على أسعار فلل فاي سوديك “امتلك وحدتك الآن بقسط على 8 سنوات”

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا، وعرضنا لك كمبوند فاي سوديك نيو زايد. ويرجى العلم أسعار تلك الوحدات التي عرضناها يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وذلك وفقًا لتغيرات السوق ورؤية الشركة العقارية المطورة للمشروع. وإذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في كمبوند فاي سوديك الشيخ زايد وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على vye sodic. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

فاي سوديك مدينة السادس من أكتوبر16,241,000 جم
x
فاي سوديك مدينة السادس من أكتوبر16,241,000 جم
x