ايفر القاهرة الجديدةالقاهرة الجديدة7,972,965 جم

ايفر التجمع السادس .. إليك أهم الوحدات والأسعار

0
ايفر التجمع السادس .. إليك أهم الوحدات والأسعار
ايفر التجمع السادس

في الفترة الأخيرة عملت مجموعة كبيرة من شركات التطوير العقاري على بناء أفضل المشروعات السكنية في التجمع السادس، وذلك لما تحظى به تلك المنطقة من موقع مميز بين التجمع الخامس ومدينة المستقبل، والعاصمة الجديدة، وبالتالي يمكنك الوصول لأهم الأماكن الحيوية بأسهل الطرق الممكنة، واليوم سنتعرف معًا على واحد من أفضل تلك المشروعات وهو كمبوند ايفر التجمع الساجس وما يشتمل عليه من وحدات وأسعار.

ايفر التجمع السادس

  • عملت شركة كريد للتطوير والتنمية العقارية على بناء كمبوند ايفر التجمع السادس على مساحة كبيرة بلغت 128 فدان.
  • اهتمت شركة كريد بتوفير أهم الخدمات والمرافق التي تحتاج إليها لعيش الحياة المثالية الراغب بها، بداية من المساحات الخضراء المنتشرة في أرجاء المشروع وصولًا إلى المسطحات المائية.
  • علاوة على ذلك تم تصميم المشروع ليكون صديق للبيئة، ويعمل على تحسين جودة الهواء والتقليل من التلوث.
  • جاء كل ذلك في موقع مميز على مقربة من الطريق الدائري الأوسطي، وطريق العين السخنة.

تستطيع أيضًا الاطلاع على .. أهم المعلومات عن كمبوند ايفر القاهرة الجديدة “يمنحك حياة راقية”

أسعار ايفر كريد

اشتمل كمبوند ايفر القاهرة الجديدة على مجموعة كبيرة ومتنوعة من الوحدات السكنية التي يأتي من ضمنها:

  • يتواجد لدينا وحدة تاون هاوس تمتد على مساحة 207 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 18 مليون و883 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 177 ألف جنيه مصري.
  • تاون هاوس فيلا تمتد على مساحة 194 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 19 مليون و324 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 181 ألف جنيه مصري.
  • تاون هاوس تمتد على مساحة 218 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 20 مليون و212 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 189 ألف جنيه مصري.

تستطيع أيضًا الاطلاع على .. مشروع ايفر .. منزلك في قلب القاهرة الجديدة

توين هاوس للبيع في كمبوند ايفر 

اشتمل كمبوند ايفر على مجموعة من وحدات توين هاوس يأتي من ضمنها:

  • توين هاوس فيلا تمتد على مساحة 257 متر مربع. تشتمل الوحدة على أربع غرف نوم، وخمسة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 25 مليون و704 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 241 ألف جنيه مصري.
  • توين هاوس فيلا تمتد على مساحة 310 متر مربع. تشتمل الوحدة على أربع غرف نوم، وخمسة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 30 مليون و522 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 286 ألف جنيه مصري.

تستطيع أيضًا الاطلاع على .. إليك أهم 4 معلومات عن مشروع ايفر القاهرة الجديدة

أنظمة السداد والدفع 

يمكنك الحصول على الوحدة الخاصة بك في كمبوند ايفر القاهرة الجديدة من خلال خطة السداد والدفع التي عملت الشركة المطورة على توفيرها للعملاء وهي:

  • القيام بدفع 5% مقدم من قيمة الوحدة الخاصة بك.
  • تقسيط الوحدة الراغب بها على مدار 8 سنوات.

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا، وعرضنا لك العديد من المعلومات عن مشروع ايفر التجمع السادس مع التأكيد على أن الأسعار المذكورة يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وفقًا لرؤية الشركة المالكة وتغيرات السوق العقاري بمصر.

إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في مشروع ايفر وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على Ever New Cairo. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

ايفر القاهرة الجديدةالقاهرة الجديدة7,972,965 جم
x
ايفر القاهرة الجديدةالقاهرة الجديدة7,972,965 جم
x