ماونتن فيو 3القاهرة الجديدة17,613,600 جم

تعرف على أسعار و موقع مشروع كمبوند اليفا .. قسط على 8 سنوات

0
تعرف على أسعار و موقع مشروع كمبوند اليفا .. قسط على 8 سنوات
موقع مشروع كمبوند اليفا

أعلنت شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري عن إطلاق مشروعها الأول في قلب مدينة المستقبل، ليكون واحد من أكبر المشروعات المقامة بها وأكثرها تميزًا، لذا زاد البحث عن موقع مشروع كمبوند اليفا وأسعار الوحدات المتوفرة به، واليوم سنأخذك في رحلة نتعرف خلالها على أهم المعلومات عن هذا المشروع المميز ليكون بإمكانك امتلاك وحدة أحلامك بأسهل الطرق الممكنة.

موقع مشروع كمبوند اليفا

اختارت شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري موقع مميز لمشروعها في قلب مدينة المستقبل ليكون على مقربة من أكثر الأماكن حيوية، فنجد:

  • يمكنك الوصول إلى العاصمة الإدارية الجديدة خلال 5 دقائق.
  • تستطيع بلوغ كمبوند مدينتي خلال 5 دقائق.
  • علاوة على ذلك يمكنك الوصول إلى مطار القاهرة الدولي خلال 21 دقيقة.
  • امتاز المشروع أيضًا بوجوده على مقربة من كمبوند هاب سيتي حسن علام.

بعد التعرف على موقع مشروع كمبوند اليفا حان الوقت لنتعرف على أسعار الوحدات المتوفرة به، ولكن قبل ذلك يمكنك الاطلاع على .. السعادة بين يديك في اليفا ماونتن فيو مستقبل سيتي .. بمقدم 5%

شقق للبيع في اليفا ماونتن فيو 

اشتمل كمبوند اليفا ماونتن فيو المستقبل سيتي على مجموعة كبيرة ومتنوعة من الشقق، وسنتعرف على بعض منها تاليًا مرتبة من الأعلى للأقل سعر:

  • يتوافر شقة تمتد على مساحة 190 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 13 مليون و850 ألف جنيه مصري. في حين القسط الشهري يبلغ 130 ألف جنيه.
  • شقة تمتد على مساحة 230 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 13 مليون و273 ألف جنيه مصري. في حين القسط الشهري يبلغ 124 ألف جنيه.
  • شقة تمتد على مساحة 120 متر مربع. تشتمل الوحدة على غرفتي نوم، وحمامين. أما عن سعر الوحدة يبلغ 13 مليون و192 ألف جنيه مصري. في حين القسط الشهري يبلغ 124 ألف جنيه.
  • علاوة على وجود شقة تمتد على مساحة 190 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 12 مليون و645 لف جنيه مصري. في حين القسط الشهري يبلغ 119 ألف جنيه.
  • شقة تمتد على مساحة 140 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 12 مليون و199 ألف جنيه مصري. في حين القسط الشهري يبلغ 114 ألف جنيه.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. كمبوند اليفا مدينه المستقبل .. عش الرفاهية كما حلمت بها

خطط السداد والدفع 

تستطيع الحصول على الوحدة الخاصة بك في كمبوند اليفا ماونتن فيو مدينة المستقبل من خلال الاعتماد على خطة السداد والدفع التي توفرها الشركة المطورة وهي:

  • القيام بدفع 5% مقدم من قيمة الوحدة الخاصة بك.
  • تستطيع العمل على تقسيط قيمة وحدتك على مدار 8 سنوات.
  • علاوة على ذلك يمكنك استلام وحدتك بحلول عام 2028.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. تعرف على أهم المعلومات حول كمبوند اليفا المستقبل سيتي

بهذا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا لنهاية موضوعنا لليوم بعدما ألقينا نظرة على موقع مشروع كمبوند اليفا مدينة المستقبل، وأسعار بعض من وحداته ويرجى العلم أسعار تلك الوحدات التي عرضناها يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وذلك وفقًا لتغيرات السوق ورؤية الشركة العقارية المطورة للمشروع.

أما إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول هذا المشروع وآخر تحديث حول الأسعار والوحدات المتواجدة لدينا يمكنك القيام بالضغط على Mountain View Mostakbal City أو تستطيع التواصل معنا من خلال زر الواتساب، وبإمكانك أيضًا القيام بملء الاستمارة المتواجدة أعلاه.

Most Popular

Latest Posts

ماونتن فيو 3القاهرة الجديدة17,613,600 جم
x
ماونتن فيو 3القاهرة الجديدة17,613,600 جم
x