سولترأس الحكمة9,472,000 جم

أسعار كمبوند سولت راس الحكمة.. استمتع بخصم 10%

0
أسعار كمبوند سولت راس الحكمة.. استمتع بخصم 10%
أسعار كمبوند سولت راس الحكمة

قدمت شركة تطوير مصر العقارية لعملائها قرية سياحية لا مثيل لها تسمى “Salt”، والتي تتيح لك قضاء وقت ترفيهي مميز وإجازة صيفية ممتعة، حيث أن جميع الخدمات المقدمة داخلها متكاملة للغاية، وقد أصبحت خلال فترة قصيرة من أهم وأفضل القرى السياحية بالساحل الشمالي، نظرًا لموقعها الاستراتيجي والساحر في قلب منطقة رأس الحكمة، والتصميم المبهر الذي يمنح كافة الوحدات إطلالة بانورامية على شاطئ البحر والرمال البيضاء، كما توفر مجموعة واسعة من الوحدات التي تلبي كافة متطلباتك ورغباتك، ناهيك عن أسعار كمبوند سولت راس الحكمة  التنافسية وطرق السداد المرنة، تابع قراءة السطور القادمة للتعرف على هذه الأسعار وطرق التقسيط أيضًا.

أسعار كمبوند سولت راس الحكمة

تتنوع الأسعار داخل القرية باختلاف نوع كل وحدة ومساحتها وإطلالتها وتشطيبها وغيرها من الأمور، حيث تتنوع وحدات القرية ما بين شقق وشاليهات وفلل وتوين هاوس وتاون هاوس. ووفقًا لما هو متاح لدينا تأتي أسعارها كما يلي:

  • تتراوح أسعار شاليهات سولت بين 7مليون و250 ألف جنيه مصري وحتى 17 مليون و635 ألف جنيه مصري. والمساحات من 80 متر مربع وحتى 110 متر مربع.
  • بينما تبدأ أسعار الفلل المنفصلة من 22 مليون و175.875 جنيه مصري. للمساحة من 180 متر مربع.

بعد التعرف على أسعار كمبوند سولت راس الحكمة دعنا نطلع على تسهيلات السداد التي قدمتها الشركة لعملائها، والتعرف على بعض الشاليهات المتاحة للبيع بالقرية. ويمكنك كذلك التعرف على .. مشروع سولت الساحل الشمالي .. متعة اسثنائية للصيف

نظام التقسيط في سولت الساحل الشمالي

حرصت شركة تطوير مصر العقارية على توفير نظام سداد مرن يسمح لعملائها، بشراء الوحدة بتقسيط سعرها على مدار سنوات بالتساوي وبدون فوائد، وتفاصيل الأنظمة المتاحة كما يلي:

  • يمكن للعميل شراء الوحدة التي يرغب بها بالتقسيط على 7 سنوات، بمقدم 10% من سعرها.
  • كما يمكن دفع 10% من سعر الوحدة والحصول على 10% أخرى كخصم، وتقسيط باقي سعرها على مدار 7 سنوات.

يمكنك أيضًا قراءة سولت رأس الحكمة “عنوان الرفاهية بمقدم 10% فقط”

شاليهات للبيع في قرية سولت

  • شاليه للبيع في سولت بمساحة 95 متر مربع. يتكون من غرفتين نوم وحمامين. بسعر 10 مليون و170 ألف جنيه مصري، والقسط الشهري للشاليه يبلغ 109 ألف جنيه مصري.
  • يوجد شاليه آخر بمساحة 110 متر مربع. يتكون من ثلاث غرف نوم، وحمامين. سعره 11 مليون و520 ألف جنيه مصري، ويبلغ القسط الشهري للشاليه 123 ألف جنيه مصري.
  • كما يتوفر شاليه للبيع في سولت الساحل الشمالي بمساحة 80 متر مربع. يضم غرفة نوم، وحمام. بسعر 13 مليون و574 ألف جنيه مصري، وقسط شهري قدره 145 ألف جنيه مصري.
  • وأخيرًا يوجد شاليه بمساحة 110 متر مربع. يضم ثلاث غرف نوم، وحمامين. بسعر 17 مليون و635 ألف جنيه مصري، والقسط الشهري للشاليه 189 ألف جنيه مصري.

يمكنك قراءة المزيد حول مشروع سولت راس الحكمة .. قرية سياحية متكاملة في قلب الساحل

بهذا نكون قد وصلنا لختام موضوعنا اليوم وتعرفنا على أسعار كمبوند سولت راس الحكمة، وأبرز الوحدات السكنية المتواجدة به، لكن يجب التأكيد على كون الأسعار السابق ذكرها يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وذلك وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع وتغيرات السوق العقاري في مصر. إذا كنت ترغب في الاطلاع على آخر تحديث حول الأسعار والمساحات المتوفرة في سولت رأس الحكمة يمكنك القيام بالنقر على salt أو التواصل معنا في NAWY من خلال النقر على علامة الواتس أو ملء الاستمارة وسيتواصل معك أحد مستشاري العقارات لدينا.  

Most Popular

Latest Posts

سولترأس الحكمة9,472,000 جم
x
سولترأس الحكمة9,472,000 جم
x