اليفا ماونتن فيو مدينه المستقبلمدينة المستقبل7,893,907 جم

تاون هاوس للبيع في اليفا المستقبل سيتي بمقدم 5%

0
تاون هاوس للبيع في اليفا المستقبل سيتي بمقدم 5%
تاون هاوس للبيع في اليفا المستقبل سيتي

يعد كمبوند اليفا ماونتن فيو الاختيار الأمثل للباحثين عن وحداتهم المثالية في قلب مدينة المستقبل، حيث عملت شركة ماونتن فيو على بناء مفهوم جديد ومختلف للحياة الحالمين بها وسط كل ما يحتاجون إليه من خدمات ومرافق تجعل من حياتهم أفضل، واليوم سنذهب في جولة سريعة نتعرف خلالها على مجموعة من شقق ووحدات تاون هاوس للبيع في اليفا المستقبل سيتي ليكون بإمكانك اختيار الوحدة المثالية لك.

تاون هاوس للبيع في اليفا المستقبل سيتي

اشتمل كمبوند اليفا ماونتن فيو على مجموعة متنوعة من فلل تاون هاوس
للبيع في اليفا المستقبل سيتي نبدأ في التعرف على بعض منها تاليًا مرتبة من الأقل للأعلى سعر:

  • تاون هاوس فيلا تمتد على مساحة 210 متر مربع. تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الفيلا يبلغ 23 مليون و500 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري يبلغ 220 ألف جنيه.
  • تاون هاوس فيلا تمتد على مساحة 220 متر مربع. تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الفيلا يبلغ 25 مليون و640 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري يبلغ 240 ألف جنيه.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. السعادة بين يديك في اليفا ماونتن فيو مستقبل سيتي .. بمقدم 5%

أسعار شقق اليفا ماونتن فيو 

بخلاف وحدات تاون هاوس للبيع في اليفا المستقبل سيتي اشتمل المشروع على مجموعة من شقق aliva مدينة المستقبل والتي سنتعرف على بعض منها تاليًا:

  • شقة تمتد على مساحة 125 متر مربع. تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم، وحمامين. أما عن سعر الشقة يبلغ 8 مليون و458 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري الخاص بالوحدة يبلغ 79 ألف جنيه مصري.
  • شقة تمتد على مساحة 130 متر مربع. تحتوي الوحدة على غرفتي نوم، وحمامين. أما عن سعر الشقة يبلغ 8 مليون و498 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري الخاص بالوحدة يبلغ 80 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على شقة تمتد على مساحة 155 متر مربع. تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة. أما عن سعر الشقة يبلغ 8 مليون و803 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري الخاص بالوحدة يبلغ 83 ألف جنيه مصري.
  • شقة تمتد على مساحة 140 متر مربع. تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الشقة يبلغ 8 مليون و970 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري الخاص بالوحدة يبلغ 84 ألف جنيه مصري.
  • شقة تمتد على مساحة 115 متر مربع. تحتوي الوحدة على غرفتي نوم، وحمامين. أما عن سعر الشقة يبلغ 9 مليون و135 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري الخاص بالوحدة يبلغ 86 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. تعرف على مزايا وأسعار كمبوند اليفا ماونتن فيو المستقبل

أنظمة السداد والدفع في اليفا 

تستطيع الحصول على الوحدة الخاصة بك في كمبوند اليفا ماونتن فيو من خلال
الاعتماد على خطة السداد والدفع التي عملت شركة ماونتن فيو على توفيرها للعملاء وهي:

  • دفع 5% مقدم من قيمة الوحدة الخاصة بك.
  • تستطيع تقسيط قيمة وحدتك على مدار 8 سنوات.
  • علاوة على ذلك تستطيع استلام الوحدة الخاصة بك بحلول عام 2028.

بهذا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا لنهاية موضوعنا لليوم بعدما ألقينا نظرة على
شقق ووحدات تاون هاوس للبيع في اليفا المستقبل سيتي ،ويرجى العلم أسعار تلك الوحدات التي عرضناها يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وذلك وفقًا لتغيرات السوق ورؤية الشركة العقارية المطورة للمشروع.

أما إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول هذا المشروع وآخر تحديث حول الأسعار والوحدات المتواجدة لدينا يمكنك القيام بالضغط على Aliva Mountain View Mostakbal City أو تستطيع التواصل معنا من خلال زر الواتساب، وبإمكانك أيضًا القيام بملء الاستمارة المتواجدة أعلاه.

Most Popular

Latest Posts

اليفا ماونتن فيو مدينه المستقبلمدينة المستقبل7,893,907 جم
x
اليفا ماونتن فيو مدينه المستقبلمدينة المستقبل7,893,907 جم
x