سولترأس الحكمة9,472,000 جم

أسعار قرية سولت راس الحكمة … وحدتك بمقدم 10%

0
أسعار قرية سولت راس الحكمة … وحدتك بمقدم 10%
أسعار قرية سولت راس الحكمة

يبحث الكثير من الأشخاص عن أسعار قرية سولت راس الحكمة ويرجع ذلك لكونها إحدى أكثر قرى الساحل الشمالي تميزًا وجمالًا، حيث عملت شركة تطوير مصر المالكة للمشروع على بناء قرية متكاملة الجوانب تضم مختلف مظاهر حياة الرفاهية العصرية، وإذا كنت تبحث عن الوحدة المثالية للاستمتاع بصيف مثالي، كل ما عليك القيام به هو متابعة فقرات موضوعنا التالية ليكون بإمكانك اختيار وحدتك الأنسب.

أسعار قرية سولت راس الحكمة

اشتملت قرية سولت على مجموعة متنوعة من الشاليهات التي تنوعت بشكل كبير من حيث المساحات والأسعار، ونبدأ تلك الفقرة باستعراض بعض منها مرتبة من الأقل للأعلى سعر:

  • شاليه يتواجد على مساحة تبلغ 95 متر مربع. يحتوي الشاليه على غرفتي نوم، وحمامين. أما عن سعر الوحدة يبلغ 10 مليون و170 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للشاليه يبلغ 109 ألف جنيه مصري.
  • شاليه يتواجد على مساحة تبلغ 110 متر مربع. يحتوي الشاليه على ثلاث غرف نوم، وحمامين. أما عن سعر الوحدة يبلغ 11 مليون و520 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للشاليه يبلغ 123 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على وجود شاليه يتواجد على مساحة تبلغ 80 متر مربع. يحتوي الشاليه على غرفة نوم، وحمام. أما عن سعر الوحدة يبلغ 13 مليون و574 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للشاليه يبلغ 145 ألف جنيه مصري.
  • شاليه يتواجد على مساحة تبلغ110 متر مربع أيضًا. يحتوي الشاليه على ثلاث غرف نوم، وحمامين. أما عن سعر الوحدة يبلغ 17 مليون و635 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للشاليه يبلغ 189ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا التعرف على .. سولت رأس الحكمة “عنوان الرفاهية بمقدم 10% فقط”

شاليهات للبيع من المالك في سولت الساحل الشمالي 

اشتملت قرية سولت رأس الحكمة على مجموعة مختلفة من الشاليهات التي يمكنك الحصول عليها من المالك مباشرةً، ويأتي من ضمنها:

  • شاليه للبيع من المالك يتواجد على مساحة 95 متر مربع. تشتمل الوحدة على غرفتي نوم، وحمامين. أما عن سعر الشاليه يبلغ 7 مليون و250 ألف جنيه مصري.
  • كما يتوافر شاليه ريسيل يتواجد على مساحة 110 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وحمامين. أما عن سعر الشاليه يبلغ 8 مليون و303 ألف جنيه مصري.
  • شاليه آخر يتواجد على مساحة 110 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وحمامين. أما عن سعر الشاليه يبلغ 8 مليون و911 ألف جنيه مصري.
  • شاليه يتواجد على مساحة 105 متر مربع. تشتمل الوحدة على غرفتي نوم، وحمامين. أما عن سعر الشاليه يبلغ 10 مليون و104 ألف جنيه مصري.

تستطيع أيضًا الاطلاع على … تعرف على مشروع تطوير مصر الساحل الشمالي .. سولت رأس الحكمة

سولت رأس الحكمة
سولت رأس الحكمة

أنظمة السداد والدفع في salt 

يمكنك الحصول على وحدة أحلامك في سولت الساحل الشمالي من خلال الاعتماد على خطة السداد والدفع التي عملت شركة تطوير مصر على توفيرها للعملاء وهي:

  • دفع 10% مقدم من قيمة الوحدة الراغب بها.
  • يمكنك القيام بتقسيط الوحدة الخاصة بك على مدار 7 سنوات.
  • بالإضافة إلى ما سبق يمكنك استلام وحدتك بحلول عام 2028.

بهذا نكون قد وصلنا لختام موضوعنا اليوم وتعرفنا على أهم المعلومات حول كمبوند سولت الساحل الشمالي، وأبرز الوحدات السكنية المتواجدة به، لكن يجب التأكيد على كون الأسعار السابق ذكرها يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وذلك وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع وتغيرات السوق العقاري في مصر. 

إذا كنت ترغب في الاطلاع على آخر تحديث حول الأسعار والمساحات المتوفرة في سولت رأس الحكمة يمكنك القيام بالنقر على salt أو التواصل معنا في NAWY من خلال النقر على علامة الواتس أو ملء الاستمارة وسيتواصل معك أحد مستشاري العقارات لدينا.  

Most Popular

Latest Posts

سولترأس الحكمة9,472,000 جم
x
سولترأس الحكمة9,472,000 جم
x