ايفر القاهرة الجديدةالقاهرة الجديدة7,972,965 جم

احصل على وحدتك في كمبوند ايفر التجمع السادس بمقدم 5%

0
احصل على وحدتك في كمبوند ايفر التجمع السادس بمقدم 5%
كمبوند ايفر التجمع السادس

في الآونة الأخيرة عملت مجموعة كبيرة من شركات التطوير العقاري على بناء أفضل الكمبوندات السكنية في التجمع السادس، ويرجع ذلك لقرب تلك المنطقة من العاصمة الجديدة، ومدينة المستقبل، والتجمع الخامس في آن واحد، ومن بين المشروعات التي استحوذت على إعجاب قطاع كبير من الأشخاص مؤخرًا كمبوند ايفر التجمع السادس الذي تم إنشائه من قبل شركة كريد للتطوير العقاري على أعلى المعايير العالمية، ليلبي رغبات قطاع كبير من الباحثين عن التميز والرقي، وخلال النقاط التالية سنتعرف على أولى المعلومات حول هذا المشروع وأسعار وحداته.

كمبوند ايفر التجمع السادس

  • جاء كمبوند ايفر التجمع السادس على مساحة كبيرة بلغت 128 فدان.
  • استعانت شركة كريد بمجموعة من أمهر المهندسين والمعماريين لتكون قادرة على تقسيم تلك المساحة بعناية شديدة، لتشتمل على مختلف المرافق والخدمات التي تجعل من حياة عملائها أكثر رقيًا.
  • علاوة على وجود تصميم صديق للبيئة بفضل المساحات الخضراء، والمسطحات المائية التي انتشرت في مختلف أرجاء المشروع.
  • ضم كمبوند ايفر القاهرة الجديدة أيضًا كلوب هاوس يعد المكان المثالية لممارسة العديد من الأنشطة الترفيهية المختلفة، وقضاء أفضل الأوقات الممتعة برفقة العائلة والأصدقاء.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. أهم المعلومات عن كمبوند ايفر القاهرة الجديدة “يمنحك حياة راقية”

فلل للبيع في ايفر القاهرة الجديدة 

ضم كمبوند ايفر كريد مجموعة متنوعة من الفلل التي يمكنك اختيار ما يناسبك من ضمنها، نستعرض بعضًا منها تاليًا مرتبة من الأعلى للأقل سعر:

  • فيلا تتواجد على مساحة 480 متر مربع. تحتوي الفيلا على خمس غرف نوم، وسبعة حمامات. أما عن سعر الفيلا يبلغ 51 مليون و955 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 487 ألف جنيه مصري.
  • فيلا تتواجد على مساحة 423 متر مربع. تحتوي الفيلا على خمس غرف نوم، وستة حمامات. أما عن سعر الفيلا يبلغ 44 مليون و999 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 422 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على توافر توين هاوس فيلا تتواجد على مساحة 310 متر مربع. تحتوي الوحدة على أربع غرف نوم، وخمسة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 30 مليون و522 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 286 ألف جنيه مصري.
  • توين هاوس فيلا تتواجد على مساحة 257 متر مربع. تحتوي الوحدة على أربع غرف نوم، وخمسة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 25 مليون و704 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 241 ألف جنيه مصري.

تستطيع أيضًا الاطلاع على .. إليك أبرز مميزات ايفر القاهرة الجديدة .. استمتع بالرفاهية

أنظمة السداد والدفع 

تستطيع الحصول على وحدة أحلامك في كمبوند ايفر التجمع السادس من خلال الاعتماد على خطة السداد التي وفرتها شركة كريد للعملاء وهي:

  • دفع 5% مقدم من سعر الوحدة الخاصة بك.
  • يمكنك تقسيط قيمة وحدتك على مدار 8 سنوات.
  • علاوة على ذلك يمكنك استلاك وحدتك بحلول عام 2028.

تستطيع أيضًا التعرف على .. إليك أبرز مميزات ايفر القاهرة الجديدة .. استمتع بالرفاهية

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا، وعرضنا لك العديد من المعلومات عن كمبوند ايفر التجمع السادس مع التأكيد على أن الأسعار المذكورة يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وفقًا لرؤية الشركة المالكة وتغيرات السوق العقاري بمصر.

إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في مشروع ايفر وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على Ever New Cairo. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

ايفر القاهرة الجديدةالقاهرة الجديدة7,972,965 جم
x
ايفر القاهرة الجديدةالقاهرة الجديدة7,972,965 جم
x