سولاريرأس الحكمة10,133,180 جم

تاون هاوس للبيع في قرية سولاري بالتقسيط على 8 سنوات

0
تاون هاوس للبيع في قرية سولاري بالتقسيط على 8 سنوات
تاون هاوس للبيع في قرية سولاري

عملت شركة مصر إيطاليا للتطوير العقاري على بناء مشروع مثالي في منطقة رأس الحكمة حمل اسم سولاري ليكون الوجهة الأمثل للباحثين عن التميز والرفاهية، والراغبين في تمضية أفضل العطلات الصيفية وأكثرها متعة، لذا زاد البحث عن تاون هاوس للبيع في قرية سولاري رغبة في الحصول على وحدة أحلامك المثالية، وخلال فقرات موضوعنا اليوم سنساعدك في التعرف على مجموعة كبيرة ومتنوعة من الوحدات المتوفرة لدينا حاليًا، دون الحاجة لبذل الكثير من الوقت والجهد.

تاون هاوس للبيع في قرية سولاري

سنبدأ في تلك الفقرة باستعراض مجموعة من وحدات تاون هاوس للبيع في قرية سولاري المتوفرة لدينا الآن مرتبة من الأقل للأعلى سعر:

  • وحدة تاون هاوس تتواجد على مساحة 174 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 19 مليون و579 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 184 ألف جنيه.
  • علاوة على وجود تاون هاوس ريسيل يمكنك الحصول عليها من المالك تتواجد على مساحة 174 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 17 مليون و632 ألف جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى ذلك يتوافر وحدة توين هاوس فيلا تتواجد على مساحة 188 متر مربع. تشتمل الوحدة على أربع غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 26 مليون و164 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 245 ألف جنيه.
  • توين هاوس تتواجد على مساحة 200 متر مربع. تشتمل الوحدة على أربع غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 44 مليون و673 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 419 ألف جنيه.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. سولاري الساحل الشمالى Solare North Coast.. جوهرة إيطالية ساحرة

أسعار شاليهات سولارى راس الحكمة 

بخلاف فلل توين هاوس وتاون هاوس للبيع في قرية سولاري رأس الحكمة اشتمل المشروع أيضًا على مجموعة متنوعة من الشاليهات التي يأتي من ضمنها:

  • شاليه يمتد على مساحة 113 متر مربع. يشتمل الشاليه على غرفتي نوم، وحمامين. أما عن سعر الوحدة يبلغ 10 مليون و41 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 94 ألف جنيه.
  • شاليه يمتد على مساحة 119 متر مربع. يشتمل الشاليه على غرفتي نوم، وحمامين. أما عن سعر الوحدة يبلغ 10 مليون و313 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 97 ألف جنيه.
  • علاوة على توافر شاليه يمتد على مساحة 134 متر مربع. يشتمل الشاليه على ثلاث غرف نوم، وحمامين. أما عن سعر الوحدة يبلغ 11 مليون و996 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 112 ألف جنيه.

تستطيع أيضًا الاطلاع على .. قرية سولاري راس الحكمة الكيلو كام؟ إليك الإجابة

أنظمة السداد والدفع 

تستطيع الحصول على الوحدة الخاصة بك في قرية سولاري رأس الحكمة من خلال الاعتماد على خطة السداد والدفع التي وفرتها شركة مصر إيطاليا لعملائها وهي:

  • القيام بدفع 5% مقدم للوحدة.
  • تقسيط قيمة الوحدة الخاصة بك على 8 سنوات.
  • تستطيع استلام وحدتك بحلول عام 2027.

بهذا نكون قد وصلنا لختام موضوعنا اليوم وتعرفنا على مجموعة من وحدات تاون هاوس للبيع في قرية سولاري لكن يجب التأكيد على أن الأسعار المذكورة يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وذلك وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر. 

إذا كنت ترغب في التعرف على آخر تحديث حول الأسعار والمساحات المتوفرة لدينا يمكنك النقر على solare أو التواصل معنا في Nawy من خلال ملء الاستمارة الموضحة، أو الضغط على علامة واتس اب. 

Most Popular

Latest Posts

سولاريرأس الحكمة10,133,180 جم
x
سولاريرأس الحكمة10,133,180 جم
x