سولترأس الحكمة11,609,000 جم

امتلك شاليه في سولت الساحل الشمالي بالتقسيط على 7 سنوات

0
امتلك شاليه في سولت الساحل الشمالي بالتقسيط على 7 سنوات
سولت الساحل

امتلكت شركة تطوير مصر للتنمية العقارية تاريخ طويل من النجاحات والإنجازات المتتالية، وهو ما جعلها تستحوذ على إعجاب وانتباه قطاع كبير من محبي التميز والباحثين عن أفضل الوحدات السكنية، ووضعت تطوير مصر بصمتها بقوة في منطقة الساحل الشمالي وذلك من خلال بناء قرية سولت الساحل على مستوى مميز من الجودة والرقي، واليوم سنأخذك في جولة سريعة نتعرف خلالها على أهم المعلومات حول هذا المشروع المميز وأسعار الوحدات المتوفرة به.

سولت الساحل الشمالي

  • تم العمل على إقامة قرية سولت الساحل الشمالي على يد شركة تطوير مصر على مساحة كبيرة بلغت 294 فدان.
  • اهتمت الشركة المطورة بأن يكون الجزء الأكبر من المشروع من نصيب المساحات الخضراء والمسطحات المائية.
  • علاوة على ذلك اشتمل المشروع على شاطئ مميز امتد على طول 830 متر.
  • جاء كل ذلك في موقع مميز بمنطقة رأس الحكمة وبالأخص في الكيلو 185 على طريق الإسكندرية مطروح.
سولت راس الحكمة
سولت راس الحكمة

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. سولت رأس الحكمة “عنوان الرفاهية بمقدم 10% فقط”

شاليهات للبيع في سولت رأس الحكمة 

بعدما قمنا بالاطلاع على أهم المعلومات حول سولت الساحل الشمالي، حان الوقت لنتعرف تاليًا على أسعار بعض من الشاليهات المتوفرة به:

  • شاليه يمتد على مساحة تصل إلى 95 متر مربع. تضم الوحدة غرفتي نوم، وحمامين. يبلغ سعر الشاليه 10 مليون و170 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للشاليه يبلغ 109 ألف جنيه مصري.
  • شاليه يمتد على مساحة تصل إلى 110 متر مربع. تضم الوحدة ثلاث غرف نوم، وحمامين. يبلغ سعر الشاليه 11 مليون و520 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للشاليه يبلغ 123 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على وجود شاليه يمتد على مساحة تصل إلى 80 متر مربع. تضم الوحدة غرفة نوم، وحمام. يبلغ سعر الشاليه 13 مليون و574 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للشاليه يبلغ 145 ألف جنيه مصري.
  • شاليه يمتد على مساحة تصل إلى110 متر مربع أيضًا. تضم الوحدة ثلاث غرف نوم، وحمامين. يبلغ سعر الشاليه 17 مليون و635 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للشاليه يبلغ 189ألف جنيه مصري.
  • هذا بجانب توافر شاليه ريسيل يمكنك الحصول عليه من المالك مباشرةً يمتد على مساحة تبلغ 105 متر مربع. يحتوي الشاليه غرفتي نوم، وحمامين. أما عن سعر الوحدة فنجد أنه يبلغ 10 مليون و104 ألف جنيه مصري.

تستطيع أيضًا الاطلاع على .. كافة معلومات سولت الساحل الشمالي Salt North Coast

أنظمة السداد في سولت 

تستطيع الحصول على وحدة أحلامك في قرية سولت الساحل الشمالي من خلال الاعتماد على نظام السداد والدفع الذي عملت شركة تطوير مصر على إتاحته لعملائعا وهو:

  • القيام بدفع 10% مقدم من سعر الوحدة الراغب في الحصول عليها.
  • تستطيع العمل على تقسيط قيمة الوحدة الخاصة بك على مدار 7 سنوات.
  • علاوة على ذلك يمكنك استلام وحدتك بحلول عام 2028.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. تعرف على مشروع تطوير مصر الساحل الشمالي .. سولت رأس الحكمة

بهذا نكون قد وصلنا لختام موضوعنا اليوم وتعرفنا على أهم المعلومات حول كمبوند سولت الساحل الشمالي، وأبرز الوحدات السكنية المتواجدة به، لكن يجب التأكيد على كون الأسعار السابق ذكرها يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وذلك وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع وتغيرات السوق العقاري في مصر. 

إذا كنت ترغب في الاطلاع على آخر تحديث حول الأسعار والمساحات المتوفرة في سولت رأس الحكمة يمكنك القيام بالنقر على salt أو التواصل معنا في NAWY من خلال النقر على علامة الواتس أو ملء الاستمارة وسيتواصل معك أحد مستشاري العقارات لدينا.  

Most Popular

Latest Posts

سولترأس الحكمة11,609,000 جم
x
سولترأس الحكمة11,609,000 جم
x