فاي سوديك مدينة السادس من أكتوبر16,241,000 جم

فلل للبيع في فاي سوديك بالتقسيط على 7 سنوات

0
فلل للبيع في فاي سوديك بالتقسيط على 7 سنوات
فلل للبيع في فاي سوديك

هل تبحث عن حياة مليئة بالرفاهية والمتعة؟ يقدم لك مشروع فاي من شركة سوديك للتطوير العقاري كل ما تحتاجه لحياة استثنائية في موقع استراتيجي في قلب الشيخ زايد، وذلك يجعله قريبًا من جميع الخدمات والمرافق الحيوية، ويوفر الكمبوند لسكانه مجموعة من المرافق ووسائل الراحة المذهلة، التي تجعل من غير الضروري مغادرة الكمبوند، وستجد بداخله مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية بمساحات وتصميمات مختلفة لتناسب جميع الاحتياجات، على رأسها الفلل بأنواعها، والتي تأتي بمساحات وتشطيبات وتصاميم وأسعار متنوعة، مع اهتمام كبير بأدق التفاصيل لضمان راحة وأمان السكان، لذا لا تفوت هذه الفرصة الاستثنائية لامتلاك فيلتك من بين المتاح فلل للبيع في فاي سوديك والاستمتاع بحياة مليئة بالمتعة والهدوء والراحة مع سهولة الوصول إلى جميع احتياجاتها.

فلل للبيع في فاي سوديك

يضم مشروع فاي عدد متنوع من الفلل المستقلة وتاون هاوس وتوين هاوس، بمساحات وتصاميم وأسعار مختلفة، ومتاح لديننا من بينها فيلا مستقلة للبيع بالتفاصيل التالية:

  • يوجد فيلا للبيع في فاي سوديك بمساحة 286 متر مربع.
  • تتكون من ثلاث غرف نوم وأربع حمامات.
  • بسعر 53 مليون و895 ألف جنيه مصري.
  • بقسط شهري يبلغ 577 ألف و450 جنيه مصري.
  • بمقدم 2 مليون و694.750 جنيه مصري.
  • ويتم تسليم الفيلا بنظام النصف تشطيب.
  • وجاهزة للتسليم بانتهاء عام 2026.

بعد أن تعرفنا على المتاح من فلل للبيع في فاي سوديك دعنا نستعرض نوع آخر من الفلل وهي تاون هاوس، والتي يمكن تملكها أيضًا بالتقسيط المريح على 7 سنوات بمقدم 5%. ويمكنك الاطلاع على المتاح من أسعار شقق فاي سوديك الشيخ زايد

تاون هاوس للبيع في فاي الشيخ زايد

  • يوجد تاون هاوس للبيع في فاي مساحتها 202 متر مربع. يتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 25 مليون و922 جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 277 ألف و735 جنيه مصري.
  • فضلًا عن وجود تاون هاوس للبيع في فاي الشيخ زايد بمساحة 196 متر مربع. يضم ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 27 مليون و730 ألف جنيه مصري. وقيمة القسط الشهري تبلغ 297 ألف و107 جنيه مصري.
  • كما يتوفر تاون هاوس للبيع في فاي سوديك يمتد على مساحة 228 متر مربع. يتكون من ثلاث غرف نوم وأربع حمامات. بسعر 28 مليون 645 ألف جنيه مصري. بقسط يبلغ 306 ألف و910 جنيه مصري شهريًا.
  • بالإضافة إلى وجود تاون هاوس مساحته 238 متر مربع. يتكون من غرفتين نوم وحمامين. بسعر 31 مليون و589 ألف جنيه مصري. بقسط شهري 338 ألف و453 جنيه مصري.
  • وأخيرًا يوجد تاون هاوس في فاي زايد يمتد على مساحة  232 متر مربع. يتكون من أربع غرف نوم وأربع حمامات. بسعر 32 مليون و168 ألف جنيه مصري.

يمكنك قراءة المزيد حول أهم المعلومات عن كمبوند فاي سوديك “الرفاهية كما تتمناها”

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا، وعرضنا لك فلل للبيع في فاي سوديك. ويرجى العلم أسعار تلك الوحدات التي عرضناها يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وذلك وفقًا لتغيرات السوق ورؤية الشركة العقارية المطورة للمشروع. وإذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في كمبوند فاي سوديك الشيخ زايد وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على vye sodic. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

فاي سوديك مدينة السادس من أكتوبر16,241,000 جم
x
فاي سوديك مدينة السادس من أكتوبر16,241,000 جم
x