سولاريرأس الحكمة10,133,180 جم

توين هاوس للبيع في سولاري مصر إيطاليا بالتقسيط على 8 سنوات

0
توين هاوس للبيع في سولاري مصر إيطاليا بالتقسيط على 8 سنوات
توين هاوس للبيع في سولاري مصر إيطاليا

يعد كمبوند سولاري واحد من أفضل قرى الساحل الشمالي وأكثرها تميزًا، حيث يكثر البحث عن هذا المشروع وعن الوحدات المتوفرة به، ويرجع ذلك لكونه واحد من أفضل المشروعات التي أقامتها شركة مصر إيطاليا للتطوير العقاري في منطقة رأس الحكمة على نحو خاص، واليوم سنساعدك على اختيار الوحدة الأفضل لك بين فلل ووحدات توين هاوس للبيع في سولاري مصر إيطاليا ليكون بإمكانك اختيار الوحدة المثالية لك.

توين هاوس للبيع في سولاري مصر إيطاليا

اشتمل كمبوند سولاري رأس الحكمة على مجموعة متنوعة من وحدات توين هاوس التي يمكنك التعرف على بعض منها تاليًا:

  • توين هاوس فيلا تتواجد على مساحة 188 متر مربع. تشتمل الوحدة على أربع غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 26 مليون و164 ألف جنيه مصري، أما عن القسط الشهري للوحدة يبلغ 245 ألف جنيه مصري.
  • توين هاوس فيلا تتواجد على مساحة 200 متر مربع. تشتمل الوحدة على أربع غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 44 مليون و673 ألف جنيه مصري، أما عن القسط الشهري للوحدة يبلغ 419 ألف جنيه مصري.

تستطيع أيضًا الاطلاع على .. سولاري الساحل الشمالى Solare North Coast.. جوهرة إيطالية ساحرة

فلل سولاري رأس الحكمة 

بعد عرض مجموعة من توين هاوس للبيع في سولاري مصر إيطاليا حان الوقت لنتعرف تاليًا على مجموعة من فلل سولاري المتوفرة لدينا حاليًا والتي يأتي من ضمنها:

  • فيلا تمتد على مساحة 207 متر مربع. تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الفيلا يبلغ 29 مليون و804 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 279 ألف جنيه.
  • فيلا تمتد على مساحة 253 متر مربع. تحتوي الوحدة على أربع غرف نوم، وخمسة حمامات. أما عن سعر الفيلا يبلغ 34 مليون و483 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 323 ألف جنيه.
  • علاوة على تواجد فيلا تمتد على مساحة 271 متر مربع. تحتوي الوحدة على أربع غرف نوم، وخمسة حمامات. أما عن سعر الفيلا يبلغ 39 مليون و177 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 367 ألف جنيه.
  • فيلا تمتد على مساحة 339 متر مربع. تحتوي الوحدة على أربع غرف نوم، وخمسة حمامات. أما عن سعر الفيلا يبلغ 45 مليون و272 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 424 ألف جنيه.
  • فيلا تمتد على مساحة 279 متر مربع. تحتوي الوحدة على أربع غرف نوم، وخمسة حمامات. أما عن سعر الفيلا يبلغ 67 مليون و384 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 632 ألف جنيه.
  • بالإضافة إلى توافر فيلا تمتد على مساحة 338 متر مربع. تحتوي الوحدة على خمس غرف نوم، وستة حمامات. أما عن سعر الفيلا يبلغ 87 مليون و714 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 822 ألف جنيه.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. تعرف على موقع Solare ras el hekma سولاري وأسعار وحداته

أنظمة السداد والدفع 

تستطيع الحصول على وحدة أحلامك في سولاري الساحل الشمالي من خلال الاعتماد على نظام الدفع الذي عملت شركة مصر إيطاليا على توفيره للعملاء وهو:

  • دفع 5% مقدم من قيمة الوحدة الخاصة بك.
  • تقسيط قيمة وحدتك على مدار 8 سنوات.
  • علاوة على ذلك يمكنك استلاك وحدتك بحلول عام 2027.

بهذا نكون قد وصلنا لختام موضوعنا اليوم وتعرفنا على مجموعة من وحدات تاون هاوس للبيع في قرية سولاري لكن يجب التأكيد على أن الأسعار المذكورة يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وذلك وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر. 

إذا كنت ترغب في التعرف على آخر تحديث حول الأسعار والمساحات المتوفرة لدينا يمكنك النقر على solare أو التواصل معنا في Nawy من خلال ملء الاستمارة الموضحة، أو الضغط على علامة واتس اب. 

Most Popular

Latest Posts

سولاريرأس الحكمة10,133,180 جم
x
سولاريرأس الحكمة10,133,180 جم
x