فاي سوديك مدينة السادس من أكتوبر16,241,000 جم

إليك أسعار و موقع فاي سوديك الشيخ زايد

0
إليك أسعار و موقع فاي سوديك الشيخ زايد
موقع فاي سوديك الشيخ زايد

عند اختيار الموقع المميز لمشروع سكني فإن شركة سوديك تتفوق على الجميع في ذلك، ويرجع ذلك لقدرتها الكبيرة على فهم احتياجات عملائها وتلبية رغباتهم المختلفة سواء من حيث الموقع المميز، أو التنوع الكبير من حيث المساحات والوحدات السكنية، أو حتى المرافق والخدمات التي تجعل من حياة أسرتك أكثر راحة وتميزًا، ويعد موقع فاي سوديك الشيخ زايد واحد من أفضل المواقع التي عملت شركة سوديك على اختيارها لمشروعها، وخلال فقرات موضوعنا اليوم سنذهب في جولة نتعرف خلالها على هذا المشروع وأسعار وحداته.

موقع فاي سوديك الشيخ زايد

حرصت شركة سوديك على اختيار الموقع المثالي لمشروعها في قلب مدينة زايد الجديدة، وذلك إيمانًا منها بالدور الكبير الذي يلعبه الموقع ومدى قربه من أهم الأماكن الاستراتيجية في التأثير على الرغبة الشرائية للعملاء، أما عن موقع فاي سوديك الشيخ زايد فنجد:

  • تستطيع الوصول إلى كمبوند سوديك ويست خلال 10 دقائق فقط.
  • يمكنك الوصول إلى وسط البلد خلال 40 دقيقة.
  • أما عن ميدان لبنان فتستطيع الوصول إليه خلال 25 دقيقة.
  • علاوة على إمكانية الوصول إلى مصر الجديدة خلال 50 دقيقة فقط.
  • امتاز موقع المشروع بإمكانية الوصول المباشر إلى محور الضبعة.

بعد الاطلاع على أولى المعلومات حول موقع فاي سوديك حان الوقت لنتعرف على أسعار بعض من وحداته ولكن قبل ذلك يمكنك أيضًا التعرف على .. أهم المعلومات عن كمبوند فاي سوديك “الرفاهية كما تتمناها”

شقق للبيع في فاي زايد الجديدة 

  • شقة تبلغ مساحتها 158 متر مربع. تشتمل الشقة على ثلاث غرف نوم، وحمامين. أما عن سعر الوحدة فيقدر بـ 17 مليون و661 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 189 ألف جنيه مصري.
  • شقة تبلغ مساحتها 174 متر مربع. تشتمل الشقة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة فيقدر بـ 18 مليون و164 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 195 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على توافر شقة تبلغ مساحتها 142 متر مربع. تشتمل الشقة على ثلاث غرف نوم، وحمامين. أما عن سعر الوحدة فيقدر بـ 18 مليون و290 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 196 ألف جنيه مصري.
  • شقة تبلغ مساحتها 239 متر مربع. تشتمل الشقة على غرفتي نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة فيقدر بـ 18 مليون و451 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 198 ألف جنيه مصري.
  • شقة تبلغ مساحتها 192 متر مربع. تشتمل الشقة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة فيقدر بـ 18 مليون و715 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 201 ألف جنيه مصري.

تستطيع أيضًا الاطلاع على .. تعرف على أهم مميزات فاي سوديك الشيخ زايد

أنظمة السداد والدفع 

تستطيع الحصول على الوحدة الخاصة بك في كمبوند فاي سوديك زايد الجديدة عن طريق الاعتماد على خطة السداد التي وفرتها Sodic للعملاء وهي:

  • مقدم 5% من سعر الوحدة الخاصة بك.
  • العمل على تقسيط قيمة وحدتك على مدار 7 سنوات.
  • علاوة على ذلك تستطيع استلام وحدتك في 2026.

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا، وعرضنا لك أهم المعلومات حول موقع فاي سوديك الشيخ زايد وأسعار بعض من وحداته، مع التأكيد على أن الأسعار المذكورة يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وفقًا لرؤية الشركة المالكة وتغيرات السوق العقاري بمصر. 

إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في كمبوند فاي سوديك الشيخ زايد وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على vye sodic. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

فاي سوديك مدينة السادس من أكتوبر16,241,000 جم
x
فاي سوديك مدينة السادس من أكتوبر16,241,000 جم
x