فاي سوديك مدينة السادس من أكتوبر16,241,000 جم

إليك خدمات وأسعار مشروع فاي سوديك

0
إليك خدمات وأسعار مشروع فاي سوديك
مشروع فاي سوديك

ماذا تريد أن تجد عند شراء منزلك المفضل؟ ربما إطلالات مميزة وساحرة على مساحات خضراء وبحيرات صناعية، أو أن يكون مزودًا بحديقة كبيرة يمكنك عليها ممارسة كافة الأنشطة الرياضية والمجتمعية، أو قد ترغب في وجوده في موقع مثالي في منطقة راقية؟ أو قد تود أن يحتوي على مساحات عمل مشتركة؟ وربما تريد أن يعمل بالطاقة الشمسية ويكون صديقًا للبيئة؟ أو يشتمل على مزيج متنوع من الوحدات السكنية، مع امتلاكه لمداخل خاصة تضمن سهولة الوصول إلى جميع أنحاء الكمبوند؟ ما تحلم به وأكثر بكثير ستجده داخل مشروع فاي سوديك الذي سيمنحك نمط معيشي رائع، وفي هذا الصدد دعنا نعرض لك أبرز المعلومات عنه في الفقرات التالية.

مشروع فاي سوديك

  • مشروع vye فاي من تنفيذ شركة سوديك للتطوير العقاري، واحدة من أهم الشركات العقارية في مصر
  • يمتد على مساحة كبيرة تقدر بحوالي 464 فدان، فحرصت الشركة المطورة أن تكون مساحة مشروعها كبيرة حتى توفر على أرضها شتى وسائل الراحة والخدمات الترفيهية والأساسية لعملائها التي قد يحتاجون إليها، فماذا اشتملت عليه هذه المساحة؟

خدمات vye سوديك

اشتملت مساحة فاي سوديك على العديد من المزايا والخدمات منها:

  • مساحات خضراء وبحيرات صناعية تمنحك إطلالات خلابة ومميزة.
  • كلوب هاوس لقضاء أمتع الأوقات مع الأصدقاء وسكان الكمبوند.
  • مراكز طبية على أعلى مستوى على بعد خطوات من منزلك.
  • محلات تجارية متنوعة تلبي رغباتك واحتياجاتك المختلفة.
  • مراكز ترفيه والعديد من الخدمات الأخرى.

ويضم مشروع فاي سوديك مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية مختلفة المساحة والأسعار، منها: شقق ودوبلكس وتوين هاوس وتاون هاوس وبنتهاوس، وفي الفقرة التالية نعرض لك أسعارها.

اعرف: جميع شقق للبيع في فاي الشيخ زايد

عقارات للبيع في فاي سوديك

توجد وحدات فلل، وتوين هاوس، وتاون هاوس، وشقق، ودوبلكس، وبنتهاوس متوفرة للبيع في وقت كتابة هذا المقال داخل فاى سوديك اكتوبر تبدأ أسعارها من 17 مليون و661 ألف جنيه مصري إلى 53 مليون و895 ألف جنيه مصري، كالآتي:

  • تبدأ أسعار الشقق من 17 مليون و661 ألف جنيه مصري إلى 20 مليون و885 ألف جنيه مصري بيع من المطور العقاري، ومن 6 مليون و500 ألف جنيه مصري إلى 11 مليون و723,592 جنيه مصري إعادة بيع من المالك.
  • في حين تبدأ أسعار الدوبلكس من 23 مليون و724 ألف جنيه مصري إلى 27 مليون و309 ألف جنيه مصري.
  • وتوجد وحدة بنتهاوس واحدة بسعر 12 مليون و812,500 جنيه مصري.
  • كما توجد فيلا واحدة للبيع بسعر 53 مليون و895 ألف جنيه مصري.
  • وتبدأ أسعار التوين هاوس من 38 مليون و617 ألف جنيه مصري إلى 38 مليون و656 ألف جنيه مصري بيع من المطور العقاري مباشرة، ومن 22 مليون و229,064 جنيه مصري إعادة بيع من المالك.
  • في حين تبدأ أسعار التاون هاوس بيع من المطور العقاري مباشرة من 25 مليون و457 ألف جنيه مصري إلى 32 مليون و168 ألف جنيه مصري، ومن 17 مليون و205,115 جنيه مصري إعادة بيع من المالك.

ننوه أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع. وتغيرات السوق العقاري في مصر.

نرشح لك: مميزات فاي سوديك الشيخ زايد

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا، وعرضنا لك أهم المعلومات عن مشروع فاي سوديك.. إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في كمبوند فاي سوديك الشيخ زايد وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على vye sodic. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

فاي سوديك مدينة السادس من أكتوبر16,241,000 جم
x
فاي سوديك مدينة السادس من أكتوبر16,241,000 جم
x