سولاريرأس الحكمة9,973,032 جم

فلل سولاري رأس الحكمة .. وحدتك بالتقسيط على 8 سنوات

0
فلل سولاري رأس الحكمة .. وحدتك بالتقسيط على 8 سنوات
فلل سولاري رأس الحكمة

إذا كنت من رواد الساحل الشمالي ومحبيه، والراغبين في امتلاك وحدة مميزة به، لن تجد أفضل من فلل سولاري رأس الحكمة التي عملت شركة مصر إيطاليا للتطوير العقاري على إنشائها على مستوى رفيع من الجودة والرقي، لتضمن لعملائها تمضية أفضل والعطلات الصيفية الاستثنائية، وخلال فقرات موضوعنا التالية سنذهب في جولة نتعرف خلال فقراتها على مجموعة من أفضل الوحدات المتوفرة لدينا حاليًا والتي يمكنك اختيار ما يناسبك من ضمنها.

فلل سولاري رأس الحكمة

اشتملت قرية سولاري رأس الحكمة على مجموعة كبيرة ومتنوعة من الفلل التي تتنوع بشكل كبير من حيث الأسعار والمساحات، نستعرض بعضًا منها تاليًا:

  • يتوافر لدينا فيلا تتواجد على مساحة 207 متر مربع. تشتمل الفيلا على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. في حين نجد أن سعر الفيلا يبلغ 29 مليون و804 ألف جنيه مصري، بينما قيمة القسط الشهري للوحدة تبلغ 279 ألف جنيه.
  • فيلا تتواجد على مساحة 253 متر مربع. تشتمل الفيلا على أربع غرف نوم، وخمسة حمامات. في حين نجد أن سعر الفيلا يبلغ 34 مليون و483 ألف جنيه مصري، بينما قيمة القسط الشهري للوحدة تبلغ 323 ألف جنيه.
  • فيلا تتواجد على مساحة 271 متر مربع. تشتمل الفيلا على أربع غرف نوم، وخمسة حمامات. في حين نجد أن سعر الفيلا يبلغ 39 مليون و177 ألف جنيه مصري، بينما قيمة القسط الشهري للوحدة تبلغ 367 ألف جنيه.
  • علاوة على فيلا تتواجد على مساحة 339 متر مربع. تشتمل الفيلا على أربع غرف نوم، وخمسة حمامات. في حين نجد أن سعر الفيلا يبلغ 45 مليون و272 ألف جنيه مصري، بينما قيمة القسط الشهري للوحدة تبلغ 424 ألف جنيه.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. سولاري الساحل الشمالى Solare North Coast.. جوهرة إيطالية ساحرة

أسعار فلل سولارى الساحل الشمالي 

علاوة على الوحدات السابق ذكرها، اشتمل مشروع سولاري رأس الحكمة على مجموعة أخرى من الفلل المميزة التي أتى من ضمنها:
  • فيلا تتواجد على مساحة 279 متر مربع. تشتمل الفيلا على أربع غرف نوم، وخمسة حمامات. في حين نجد أن سعر الفيلا يبلغ 67 مليون و384 ألف جنيه مصري، بينما قيمة القسط الشهري للوحدة تبلغ 632 ألف جنيه.
  • فيلا تتواجد على مساحة 338 متر مربع. تشتمل الفيلا على خمسة غرف نوم، وستة حمامات. في حين نجد أن سعر الفيلا يبلغ 87 مليون و714 ألف جنيه مصري، بينما قيمة القسط الشهري للوحدة تبلغ 822 ألف جنيه.
  • علاوة على توافر فيلا تتواجد على مساحة 384 متر مربع. تشتمل الفيلا على ستة غرف نوم، وسبعة حمامات. في حين نجد أن سعر الفيلا يبلغ 95 مليون و652 ألف جنيه مصري، بينما قيمة القسط الشهري للوحدة تبلغ 897 ألف جنيه.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. شاليهات سولاري الساحل الشمالي .. بالتقسيط على 8 سنوات

خطط السداد في سولاري 

وفرت شركة سولاري للتطوير والتنمية العقارية أكثر من خطة للسداد والدفع تعمل من خلالها على تلبية رغبات العملاء المختلفة، ويأتي من ضمنها:

خطة السداد الأولى

  • القيام بدفع 10% مقدم من قيمة الوحدة.
  • العمل على تقسيط قيمة وحدتك على مدار 6 أو 7 سنوات.

خطة السداد الثانية 

  • يمكنك في خطة السداد تلك دفع 5% مقدم من قيمة وحدتك.
  • العمل على تقسيط قيمة وحدتك على مدار 8 سنوات.
فلل سولاري رأس الحكمة
موقع سولاري راس الحكمة

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. قرية سولاري رأس الحكمة الساحل الشمالي .. صممت خصيصا من أجلك

وإلى هُنا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا اليوم، وعرضنا لك أسعار فلل سولاري مصر إيطاليا الساحل الشمالي مع التأكيد على أن الأسعار المذكورة يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر، وذلك وفقًا لرؤية الشركة المالكة وتغيرات السوق العقاري المصري.

إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في سولاري راس الحكمة وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على misr italia north coast project. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

سولاريرأس الحكمة9,973,032 جم
x
سولاريرأس الحكمة9,973,032 جم
x