فاي سوديك مدينة السادس من أكتوبر16,241,000 جم

أسعار فلل فاي سوديك الشيخ زايد .. قسط على 7 سنوات

0
أسعار فلل فاي سوديك الشيخ زايد .. قسط على 7 سنوات
أسعار فلل فاي سوديك الشيخ زايد

امتلاك وحدة سكنية في الشيخ زايد هدف يسعى قطاع كبير من محبي الهدوء لتحقيقه، وذلك هربًا من صخب العاصمة وتلوثها، ورغبة في العيش وسط قدر كبير من الخدمات والمرافق المختلفة التي تجعل من حياتك أكثر راحة ورفاهية، وهنا عملت شركة سوديك للتطوير العقاري على بناء كمبوند فاي ليكون واحد من أفضل كمبوندات زايد الجديدة وأكثرها تميزًا، واليوم سنأخذك في جولة نتعرف خلال محطاتها على أسعار فلل فاي سوديك الشيخ زايد وكيف يمكنك الحصول عليها بأسهل الطرق الممكنة.

أسعار فلل فاي سوديك الشيخ زايد

يتوافر في فاي سوديك الشيخ زايد مجموعة كبيرة من الفلل التي تتنوع في الأنواع بين فلل مستقلة، وتوين هاوس، بجاونب تاون هاوس فيلا، وسنبدأ باستعراض مجموعة منها تاليًا مرتبة من الأعلى للأقل سعر:

  • يتوافر لدينا فيلا تتواجد على مساحة 286 متر مربع. تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 53 مليون و895 ألف جنيه مصري، في حين أن القسط الشهري للوحدة يبلغ 577 ألف جنيه.
  • توين هاوس فيلا تتواجد على مساحة 229 متر مربع. تحتوي الوحدة على غرفتي نوم، وحمامين. يبلغ سعر الوحدة 38 مليون و656 ألف جنيه مصري، في حين أن القسط الشهري للوحدة يبلغ 414 ألف جنيه.
  • توين هاوس فيلا تتواجد على مساحة 238 متر مربع. تحتوي الوحدة على غرفتي نوم، وحمامين. يبلغ سعر الوحدة 38 مليون و617 ألف جنيه مصري، في حين أن القسط الشهري للوحدة يبلغ 414 ألف جنيه.
  • كما يتوافر توين هاوس فيلا ريسيل في فاي سوديك يمكنك الحصول عليها من المالك مباشرةً تتواجد على مساحة 229 متر مربع. تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 22 مليون و229 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. أهم المعلومات عن كمبوند فاي سوديك “الرفاهية كما تتمناها”

تاون هاوس للبيع في فاي زايد الجديدة 

نستكمل خلال تلك النقاط التعرف على المزيد من أسعار فلل فاي سوديك الشيخ زايد عن طريق عرض مجموعة من فلل تاون هاوس المتوفرة لدينا:

  • تاون هاوس فيلا تمتد على مساحة 232 متر مربع، يبلغ سعرها 32 مليون و168 ألف جنيه مصري. أما عن قيمة القسط الشهري للوحدة يبلغ 345 ألف جنيه. تحتوي الوحدة على أربع غرف نوم، وأربعة حمامات.
  • تاون هاوس فيلا تمتد على مساحة 238 متر مربع، يبلغ سعرها 31 مليون و589 ألف جنيه مصري. أما عن قيمة القسط الشهري للوحدة يبلغ 338 ألف جنيه. تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات.
  • علاوة على توافر تاون هاوس فيلا تمتد على مساحة 233 متر مربع، يبلغ سعرها 29 مليون و148 ألف جنيه مصري. أما عن قيمة القسط الشهري للوحدة يبلغ 312 ألف جنيه. تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. إليك أهم مميزات فاي سوديك وخدماته .. تعرف عليها

أنظمة السداد في فاي زايد الجديدة 

تستطيع الحصول على فيلا مثالية في كمبوند فاي سوديك الشيخ زايد من خلال الاستعانة بخطة السداد والدفع التي عملت شركة سوديك على توفيرها للعملاء وهي:

  • دفع 5% مقدم من قيمة الوحدة الراغب بها.
  • تستطيع العمل على تقسيط سعر الوحدة الخاصة بك على مدار 7 سنوات.

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا، وعرضنا لك أهم المعلومات عن أسعار فلل فاي سوديك الشيخ زايد مع التأكيد على أن الأسعار المذكورة يتم العمل على تحديثها وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع وتغيرات السوق العقاري المصري.

إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في كمبوند فاي سوديك الشيخ زايد وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على vye sodic. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

فاي سوديك مدينة السادس من أكتوبر16,241,000 جم
x
فاي سوديك مدينة السادس من أكتوبر16,241,000 جم
x