المصيف راس الحكمهرأس الحكمة11,234,676 جم

أسعار تاون هاوس قرية المصيف راس الحكمة .. وحدتك بالتقسيط على 7 سنوات

0
أسعار تاون هاوس قرية المصيف راس الحكمة .. وحدتك بالتقسيط على 7 سنوات
أسعار تاون هاوس قرية المصيف راس الحكمة

تعد قرية المصيف رأس الحكمة الخيار المثالي لصيف ممتع واستثنائي بين العشرات من قرى الساحل الشمالي المميزة، حيث عملت شركة ام سكويرد للتطوير العقاري على بناء منتجع فريد من نوعه جاء على أحدث التصاميم والمعايير العالمية، لذا زاد البحث عن أسعار تاون هاوس قرية المصيف راس الحكمة رغبةً في امتلاك إحدى وحداته المميزة، وهذا ما سنساعدك في التعرف عليه بشكل أكثر تفصيلًا خلال الفقرات التالية.

أسعار تاون هاوس قرية المصيف راس الحكمة

نستعرض خلال النقاط التالية مجموعة من وحدات تاون هاوس وتوين هاوس متوفرة في قرية المصيف راس الحكمة والتي يمكنك اختيار ما ترغب به من ضمنها، نستعرضها مرتبة من الأقل للأعلى سعر:

  • يتوافر لدينا وحدة تاون هاوس تتواجد على مساحة 165 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر تاون هاوس فيلا يبلغ 24 مليون و711 ألف جنيه مصري. في حين نجد أن القسط الشهري للوحدة يُقدر بـ 265 ألف جنيه.
  • وحدة تاون هاوس تتواجد على مساحة 232 متر مربع. تشتمل الوحدة على أربع غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر تاون هاوس فيلا يبلغ 29 مليون و917 ألف جنيه مصري. في حين نجد أن القسط الشهري للوحدة يُقدر بـ 374 ألف جنيه.
  • علاوة على ذلك تتواجد وحدة توين هاوس تتواجد على مساحة 240 متر مربع. تشتمل الوحدة على ست غرف نوم، وخمسة حمامات. أما عن سعر توين هاوس فيلا يبلغ 31 مليون و831 ألف جنيه مصري. في حين نجد أن القسط الشهري للوحدة يُقدر بـ 341 ألف جنيه.

يمكنك أيضًا إلقاء نظرة على .. كل ما تريد معرفته عن قرية المصيف الساحل الشمالي .. وحدتك بمقدم 10% فقط

فلل للبيع في المصيف الساحل الشمالي 

بعد عرض أسعار تاون هاوس قرية المصيف راس الحكمة حان الوقت لنتعرف على أسعار مجموعة من الفلل المتوفرة لدينا في الوقت الحالي والتي يأتي من ضمنها:

  • فيلا تأتي على مساحة 269 متر مربع، يبلغ سعرها 37 مليون و522 ألف جنيه مصري. في حين تبلغ قيمة القسط الشهري الخاص بالوحدة 402 ألف جنيه. تشتمل الفيلا على خمس غرف نوم، وخمسة حمامات.
  • فيلا تأتي على مساحة 375 متر مربع، يبلغ سعرها 61 مليون و811 ألف جنيه مصري. في حين تبلغ قيمة القسط الشهري الخاص بالوحدة 773 ألف جنيه. تشتمل الفيلا على ست غرف نوم، وسبعة حمامات.
  • علاوة على وجود فيلا تأتي على مساحة 355 متر مربع، يبلغ سعرها 106 مليون و957 ألف جنيه مصري. في حين تبلغ قيمة القسط الشهري الخاص بالوحدة مليون و337 ألف جنيه. تشتمل الفيلا على خمس غرف نوم، وخمسة حمامات.

تستطيع أيضًا إلقاء نظرة على .. ما يجب معرفته عن منتجع المصيف بالساحل الشمالي

خطط السداد في كمبوند المصيف 

أرادت شركة ام سكويرد للتطوير العقاري أن تساعد عملائها في امتلاك وحداتهم المميزة بأسهل الطرق الممكنة، فقدمت أكثر من خطة للسداد والدفع أتى من ضمنها:

  • دفع 10% مقدم من قيمة الوحدة التي تريدها.
  • يمكنك العمل على تقسيط قيمة وحدتك على مدار 6 أو 7 سنوات.

ملحوظة: تستطيع امتلاك أي من الوحدات السابق ذكرها بنفس عدد سنوات السداد، والقيام بدفع 5% فقط مقدم من قيمة الوحدة بدلًا من 10%، وهذا العرض ساري لفترة محدودة.

أسعار تاون هاوس قرية المصيف راس الحكمة
المصيف راس الحكمة

بهذا نكون قد وصلنا لختام موضوعنا اليوم بعدما تعرفنا بشكل مفصل علىأسعار تاون هاوس قرية المصيف راس الحكمة، لكن يجب التأكيد على أن الأسعار السابق ذكرها يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وذلك وفقًا لتغيرات السوق العقاري المصري، ورؤية الشركة المالكة للمشروع. أما إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول كمبوند المصيف وأسعار وحداته، يمكنك القيام بالنقر على el masyaf compound أو التواصل معنا في Nawy من خلال ملء الاستمارة الموضحة أعلاه.

Most Popular

Latest Posts

المصيف راس الحكمهرأس الحكمة11,234,676 جم
x
المصيف راس الحكمهرأس الحكمة11,234,676 جم
x