فاي سوديك مدينة السادس من أكتوبر16,241,000 جم

فاي سوديك زايد الجديدة.. حياة استثنائية في انتظارك

0
فاي سوديك زايد الجديدة.. حياة استثنائية في انتظارك
فاي سوديك زايد الجديدة

يعد فاي سوديك زايد الجديدة من أكبر المشاريع السكنية المتكاملة في مصر، حيث يوفر لسكانه حياة راقية مليئة بالرفاهية والراحة، فقد تم تصميم الكمبوند على مساحة ضخمة تم تقسيمها بعناية لتشمل وحدات سكنية متنوعة المساحات والتصميمات لتلبية احتياجات جميع العملاء، ومساحات خضراء واسعة وحدائق خلابة تضفي على المكان رونقًا خاصًا، هذا إلى جانب مجموعة واسعة من الخدمات الترفيهية والخدمية التي تلبي جميع احتياجات السكان، لذلك عند امتلاكك أحد وحدات مشروع فاي من شركة سوديك العقارية، ستعيش تجربة حياة استثنائية تضفي على كل لحظة شعورًا بالسعادة والرضا.

فاي سوديك زايد الجديدة

  • يعتبرVYE مشروعًا عقاريًا مبتكرًا يقدم مفهومًا جديدًا للتطوير متعدد الاستخدامات في زايد الجديدة، مصممًا خصيصًا لتوفير حياة لا مثيل لها ونمط حياة استثنائي لسكانه
  • يرتكز الكمبوند على الابتكار والاستدامة، ويُقام على مساحة 464 فدان،  حيث يتميز بالتصميمات فريدة وحلول مبتكرة تلبي احتياجات الجميع.
  • يوفر كمبوند فاي سوديك مساحات خارجية واسعة مصممة خصيصًا للأنشطة الرياضية والمجتمعية. وتتمتع هذه المناطق بشبكة Wi-Fi لتكون بمثابة مساحات عمل مشتركة لجيل رواد الأعمال المتنامي.
  • تربط هذه المساحات الخارجية بحديقة Nova والتي تمتد على مساحة ضخمة، بلغت 125 ألف متر مربع. مما يضفي على الحياة في فاي نيو زايد طابعًا حيويًا ونشاطًا.

دعنا الآن بعد أن تعرفنا على أهم وأبرز المعلومات حول مشروع فاي سوديك زايد الجديدة، ننتقل لعرض مجموعة من الشقق السكنية المتاحة للبيع به، كون الشقق هي من أشهر أنواع الوحدات السكنية وأكثرها طلبًا.

شقق للبيع في فاي سوديك

  • توجد شقة للبيع تمتد على 158 متر مربع. تتكون من ثلاث غرف نوم وحمامين. بسعر 17 مليون و661 ألف جنيه مصري. بقسط يقدر بـ 189 ألف و225 جنيه مصري شهريًا.
  • كما يتوفر شقة بمساحة 174 متر مربع. تحتوي على ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. يبلع سعر الشقة 18 مليون و164 ألف جنيه مصري. وقيمة القسط الشهري تبلغ 194 ألف و614 جنيه مصري.
  • هذا إلى جانب وجود شقة للبيع في فاي سوديك الشيخ زايد بمساحة  142 متر مربع. تضم ثلاث غرف نوم وحمامين. بسعر 18 مليون و290 ألف جنيه مصري. وقيمة القسط 195 ألف و964 جنيه مصري شهريًا.
  • فضلًا عن وجود شقة للبيع في فاي سوديك زايد الجديدة تمتد على مساحة 234 متر مربع. تتكون من غرفتين نوم وثلاث حمامات. بسعر 18 مليون و451 ألف جنيه مصري. بقسط شهري قدره 195 ألف و689 جنيه مصري.
  • توجد شقة بمساحة 192 متر مربع. تحتوي على ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 18 مليون و715 ألف جنيه مصري. بقسط شهري 200 ألف و517 جنيه مصري.
  • وأخيرًا تتوفر شقة للبيع في فاي تمتد على مساحة 158 متر مربع. تحتوي على ثلاث غرف نوم وحمامين. بسعر 20 مليون و148 ألف جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 215 ألف و871 جنيه مصري.

يمكنك قراءة أهم المعلومات عن كمبوند فاي سوديك “الرفاهية كما تتمناها”

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا، وعرضنا لك فاي سوديك زايد الجديدة. ويرجى العلم أسعار تلك الوحدات التي عرضناها يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وذلك وفقًا لتغيرات السوق ورؤية الشركة العقارية المطورة للمشروع. وإذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في كمبوند فاي سوديك الشيخ زايد وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على vye sodic. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

فاي سوديك مدينة السادس من أكتوبر16,241,000 جم
x
فاي سوديك مدينة السادس من أكتوبر16,241,000 جم
x