سولاريرأس الحكمة11,351,882 جم

سولاري الساحل الشمالي .. وحدتك في قلب رأس الحكمة

0
سولاري الساحل الشمالي .. وحدتك في قلب رأس الحكمة
سولاري الساحل

تعد قرية سولاري الساحل الشمالي واحدة من أفضل القرى التي عملت شركة مصر إيطاليا للتطوير العقاري على إنشائها في منطقة رأس الحكمة، واستحوذت من خلاله على إعجاب قطاع كبير من الراغبين في الحصول على منزل أحلامهم في الساحل الشمالي، واليوم سنأخذك في جولة نستعرض خلالها أهم المعلومات عن هذا المشروع المميز وأسعار وحداته.

سولاري الساحل الشمالي 

  • تم العمل على إقامة كمبوند سولاري الساحل الشمالي من قبل شركة مصر إيطاليا للتطوير العقاري.
  • تتواجد قرية سولاري في منطقة رأس الحكمة بالساحل الشمالي وبالأخص في الكيلو 199 على طريق الإسكندرية مطروح.
  • يتواجد مشروع سولاري مصر إيطاليا على مساحة 386 فدان، سمحت تلك المساحة الكبيرة بوجود الكثير من الخدمات والمرافق المختلفة في المشروع.
  • تم إنشاء قرية سولاري على ارتفاع 31 متر عن سطح البحر، مما يضمن امتلاك الوحدات السكنية إطلالة مثالية على ساحل البحر الأبيض.
سولاري الساحل الشمالي
سولاري الساحل الشمالي

بعد الاطلاع على أولى المعلومات حول هذا المشروع المميز حان الوقت لنتعرف تاليًا على أسعار الوحدات المتوفرة به، ولكن قبل ذلك تستطيع أيضًا الاطلاع على .. سولاري الساحل الشمالى Solare North Coast.. جوهرة إيطالية ساحرة

فلل للبيع في سولاري رأس الحكمة 

اشتملت قرية سولاري الساحل الشمالي على مجموعة كبيرة ومتنوعة من الفلل المختلفة التي تتنوع بشكل كبير من حيث المساحات والأسعار، نتعرف على بعض منها خلال النقاط التالية:

  • يتوافر فيلا تبلغ مساحتها 207 متر مربع. يبلغ سعر الوحدة 29 مليون و804 ألف جنيه مصري، في حين القسط الخاص بها 279 ألف جنيه. تتكون الفيلا من ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات.
  • فيلا تبلغ مساحتها 253 متر مربع. يبلغ سعر الوحدة 34 مليون و483 ألف جنيه مصري، في حين القسط الخاص بها 323 ألف جنيه. تتكون الفيلا من أربع غرف نوم، وخمسة حمامات.
  • فيلا تبلغ مساحتها 271 متر مربع. يبلغ سعر الوحدة 39 مليون و177 ألف جنيه مصري، في حين القسط الخاص بها 357 ألف جنيه. تتكون الفيلا من أربع غرف نوم، وخمسة حمامات.
  • علاوة على توافر فيلا تبلغ مساحتها 339 متر مربع. يبلغ سعر الوحدة 45 مليون و272 ألف جنيه مصري، في حين القسط الخاص بها 424 ألف جنيه. تتكون الفيلا من أربع غرف نوم، وخمسة حمامات.

علاوة على ذلك تستطيع أيضًا الاطلاع على .. تاون هاوس للبيع في سولاري مصر إيطاليا .. بالتقسيط على 8 سنوات

خطط السداد والدفع في سولاري 

يمكنك تحقيق حلمك في الحصول على وحدة أحلامك في قرية سولاري رأس الحكمة من خلال خطة السداد والدفع التي تعمل شركة مصر إيطاليا للتطوير العقاري على توفيرها للعملاء وهي:

الخطة الأولى للسداد 

  • يمكنك خلال تلك الخطة دفع 10% مقدم من قيمة الوحدة الخاصة بك.
  • تستطيع القيام بتقسيط وحدتك على مدار 7 سنوات.

الخطة الثانية للسداد 

  • في هذا النظام يمكنك دفع 5% مقدم من قيمة الوحدة الخاصة بك.
  • علاوة على إمكانية تقسيط قيمة الوحدة الراغب بها على مدار 8 سنوات.

وإلى هُنا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا اليوم، وعرضنا لك أهم المعلومات عن سولاري الساحل الشمالي إيطاليا الساحل الشمالي مع التأكيد على أن الأسعار المذكورة يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر، وذلك وفقًا لرؤية الشركة المالكة وتغيرات السوق العقاري المصري.

إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في سولاري راس الحكمة وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على misr italia north coast project. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

سولاريرأس الحكمة11,351,882 جم
x
سولاريرأس الحكمة11,351,882 جم
x