سولترأس الحكمة9,953,000 جم

شاليهات للبيع في قرية سولت بالتقسيط على 8 سنوات

0
شاليهات للبيع في قرية سولت بالتقسيط على 8 سنوات
شاليهات للبيع في قرية سولت

التواجد وسط سحر الطبيعة ومزيج رائع يجمع بين مياه البحر المتلألئة، والمساحات الخضراء، مع السماء الصافية، والرمال الناعمة، هو المعنى الحقيقي للصيف المثالي الذي يسعى لتحقيقه قطاع كبير من الأشخاص، ومن بين الشركات التي عملت على تحقيق هذا المعنى باهتمام شديد، شركة تطوير مصر التي عملت على تقديم قرية مثالية على ساحل البحر المتوسط حملت اسم سولت، فبجانب الطبيعة الساحرة اشتمل على منطقة تجارية متكاملة، والعديد من الخدمات الصحية المختلفة، والتنوع الكبير من حيث الوحدات والأسعار، وخلال النقاط التالية سنأخذك في جولة نتعرف خلالها على بعض من شاليهات للبيع في قرية سولت رأس الحكمة.

شاليهات للبيع في قرية سولت

اشتملت قرية سولت الساحل الشمالي على مجموعة كبيرة من شاليها للبيع عملت شركة تطوير مصر للتنمية العقارية على بنائها على أعلى المعايير الدولية، وأجمل التصاميم الدولية يأتي من ضمنها:

  • شاليه يأتي على مساحة 110 متر مربع. يبلغ سعر الوحدة 11 مليون و609 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري 115 ألف جنيه مصري. يتكون الشاليه من ثلاث غرف نوم، وحمامين.
  • شاليه يأتي على مساحة 95 متر مربع. يبلغ سعر الوحدة 12 مليون و92 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري 120 ألف جنيه مصري. يتكون الشاليه من غرفتي نوم، وحمامين.

تستطيع أيضًا إلقاء نظرة على .. سولت رأس الحكمة “عنوان الرفاهية بمقدم 10% فقط”

شاليه للبيع من المالك في سولت الساحل الشمالي 

اشتمل كمبوند سولت رأس الحكمة على مجموعة أخرى من الشاليهات التي تستطيع الحصول عليها من المالك مباشرةً، ويأتي من ضمنها:

  • علاوة على شاليه يأتي على مساحة 95 متر مربع. يبلغ سعر الوحدة 7 مليون و250 ألف جنيه مصري، بينما تمتلك الوحدة إطلالة مثالية على بحيرة. يتكون الشاليه من غرفتي نوم، وحمامين.
  • شاليه يأتي على مساحة 110 متر مربع. يبلغ سعر الوحدة 8 مليون و303 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري 115 ألف جنيه مصري. يتكون الشاليه من ثلاث غرف نوم، وحمامين.
  • شاليه يأتي على مساحة 105 متر مربع. يبلغ سعر الوحدة 10 مليون و105 ألف جنيه مصري. يتكون الشاليه من غرفتي نوم، وحمامين.
  • علاوة على ذلك يتوافر شاليه آخر يأتي على مساحة 110 متر مربع. يبلغ سعر الوحدة 11 مليون و428 ألف جنيه مصري. يتكون الشاليه من ثلاث غرف نوم، وحمامين، ويشتمل على حديقة تبلغ مساحتها 82 متر مربع.

يتم تسليم مختلف الوحدات السابق ذكرها كاملة التشطيب على أعلى المعايير.

يمكنك أيضًا التعرف على .. تعرف على مميزات سولت الساحل الشمالي .. وامتلك وحدتك الآن

خطط السداد والدفع 

تستطيع الحصول على الوحدة السكنية الخاصة بك في قرية سولت رأس الحكمة من خلال نظام السداد الذي توفره شركة تطوير مصر للعملاء وهو:

  • القيام بدفع 5% فقط مقدم من قيمة الوحدة الخاصة بك.
  • يمكنك العمل على تقسيط قيمة وحدتك على مدار 8 سنوات.
  • يتم تسليم الوحدات بحلول عام 2028.
شاليهات للبيع في قرية سولت
موقع سولت راس الحكمة

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. أهم معلومات عن مشروع سولت “يوفر لك أجواء صيفية مثالية”

بهذا نكون قد وصلنا لختام موضوعنا اليوم وتعرفنا على أهم المعلومات حول شاليهات للبيع في قرية سولت الساحل الشمالي، وأبرز الوحدات السكنية المتواجدة به، لكن يجب التأكيد على كون الأسعار السابق ذكرها يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وذلك وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع وتغيرات السوق العقاري في مصر. 

إذا كنت ترغب في الاطلاع على آخر تحديث حول الأسعار والمساحات المتوفرة في سولت رأس الحكمة يمكنك القيام بالنقر على salt أو التواصل معنا في NAWY من خلال النقر على علامة الواتس أو ملء الاستمارة وسيتواصل معك أحد مستشاري العقارات لدينا. 

Most Popular

Latest Posts

سولترأس الحكمة9,953,000 جم
x
سولترأس الحكمة9,953,000 جم
x