زهرة المرشديالعلمين3,264,000 جم

شاليهات للبيع في كمبوند زهرة العلمين بمقدم 5% فقط

0
شاليهات للبيع في كمبوند زهرة العلمين بمقدم 5% فقط
شاليهات للبيع في كمبوند زهرة

يقوم قطاع كبير من الباحثين عن وحدات مثالية في الساحل الشمالي بالبحث عن شاليهات للبيع في كمبوند زهرة العلمين، ويرجع ذلك لكونه واحد من أحدث المشروعات التي أعلنت شركة معمار المرشدي عن إنشائها، وأرادت من خلالها خلق عالم مثالي لعملائها بعيدًا عن كل ما هو معتاد، فوفرت نادي صحي متكامل، ومنطقة تجارية لمحبي التسوق، بجانب المطاعم والكافيهات المتنوعة، كما اشتمل المشروع على عدد من الفنادق المميز، لذا يمكنك الحصول على مكانك في هذا الصرح المميز وامتلاك الشاليه الخاص بك من حلال متابعة فقرات موضوعنا التالية.

شاليهات للبيع في كمبوند زهرة

يمكنك إيجاد الوحدة التي تحلم بها ضمن شاليهات للبيع في كمبوند زهرة من خلال عرض مجموعة كبيرة ومتنوعة من الوحدات المتواجدة لدينا والتي يأتي من ضمنها:

  • شاليه يأتي على مساحة 58 متر مربع. يبلغ سعر الوحدة 4 مليون و342 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 47 ألف جنيه مصري. يتكون الشاليه من غرفة نوم، وحمام.
  • شاليه يأتي على مساحة 45 متر مربع. يبلغ سعر الوحدة 4 مليون و534 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 51 ألف جنيه مصري. يتكون الشاليه من غرفة نوم، وحمام.
  • علاوة على توافر شاليه يأتي على مساحة 60 متر مربع. يبلغ سعر الوحدة 4 مليون و896 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 55 ألف جنيه مصري. يتكون الشاليه من غرفتي نوم، وحمام.
  • شاليه يأتي على مساحة 67 متر مربع. يبلغ سعر الوحدة 6 مليون و131 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 66 ألف جنيه مصري. يتكون الشاليه من غرفتي نوم، وحمام.

تستطيع أيضًا الاطلاع على .. زهرة الساحل الشمالي .. بادر بحجز وحدتك بمقدم 5% فقط

أسعار شاليهات زهرة معمار المرشدي

نستعرض خلال تلك الفقرة المزيد من شاليهات للبيع في كمبوند زهرة مرتبة وفقًا للسعر:

  • شاليه يأتي على مساحة 75 متر مربع. يبلغ سعر الوحدة 6 مليون و762 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 76 ألف جنيه مصري. يتكون الشاليه من غرفتي نوم، وحمام.
  • شاليه يأتي على مساحة 95 متر مربع. يبلغ سعر الوحدة 8 مليون و85 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 91 ألف جنيه مصري. يتكون الشاليه من ثلاث غرف نوم، وحمامين.
  • بجانب شاليه يأتي على مساحة 116 متر مربع. يبلغ سعر الوحدة 8 مليون و981 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 97 ألف جنيه مصري. يتكون الشاليه من ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات.

يمكنك أيضًا التعرف على .. تعرف على أسعار زهرة العلمين الجديدة .. لا تقبل المنافسة

كيف تحصل على وحدتك في زهرة العلمين ؟

يمكنك امتلاك وحدة أحلامك في قرية زهرة الساحل الشمالي من خلال الاعتماد على خطة السداد والدفع التي تعمل شركة معمار المرشدي على توفيرها للعملاء وتتمثل في:

خطة السداد الأولى 

  • دفع 5% مقدم من قيمة الوحدة الراغب بها.
  • يمكنك العمل على تقسيط قيمة وحدتك على مدار 7 سنوات.

خطة السداد الثانية 

  • في هذا النظام يمكنك دفع 25% مقدم للوحدة الراغب بها.
  • تستطيع العمل على تقسيط قيمة وحدتك على مدار 5 سنوات.

بهذا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا لنهاية موضوعنا لليوم بعدما ألقينا نظرة على التفاصيل والمعلومات الخاصة شاليهات للبيع في زهرة الساحل الشمالي، ويرجى العلم أسعار تلك الوحدات التي عرضناها يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وذلك وفقًا لتغيرات السوق ورؤية الشركة العقارية المطورة للمشروع. أما إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول هذا المشروع وآخر تحديث حول الأسعار والوحدات المتواجدة لدينا يمكنك القيام بالضغط على Zahra Morshedy أو تستطيع التواصل معنا من خلال زر الواتساب، وبإمكانك أيضًا القيام بملء الاستمارة المتواجدة أعلاه.

Most Popular

Latest Posts

زهرة المرشديالعلمين3,264,000 جم
x
زهرة المرشديالعلمين3,264,000 جم
x