يمكنك أن تستشعر معنى الجنة فى كل خطوة تخطوا فيها قدماك بداخل “سيليا” وهى كلمة تعنى الجنة ونحن بصدد الحديث عن أرقى مشروعات مجموعة طلعت مصطفى فقد قدمت مجموعة طلعت مصطفى أحدث مشروعاتها “سيلييا” فى يوم الثلاثاء والموافق الثانى عشر من أكتوبر لعام 2021 وهو احدى المشروعات القائمة داخل “مدينتى” وقد تم تصميم مشروع “سيليا” ليتمتع بأعلى درجات الخصوصية والرفاهية كما أنه ذات موقع استراتيجى حيث أن مشروع “سيليا” يقع فى بين مدينتى والقاهرة الجديدة مما يعطى للمشروع طابع خاص ومميز وقد أضافت المجموعة مزيدا من الرقى والتميز للساحة العقارية بإقامة مشروع “سيليا” ولا تتوقف مجموعة طلعت مصطفى عن تطوير مجتمعات سكنية زاخرة بالمزايا والخدمات الاستثنائية ودائما ماتختار المجموعة أكثر المناطق الحيوية فى إطار سعيها الدائم لتوفير أعلى درجات الرفاهية والأمان لعملائها فى إطار حياة عصرية تواكب كافة تطلعاتهم وأهدافهم..

موقع “سيلييا” طلعت مصطفى

يقع مشروع “سيليا” فى موقع إستراتيجى بين مدينتى والقاهرة الجديدة وعلى مقربة من مدينة بدر والقاهرة الجديدة، ومطار القاهرة الدولى وتبعد عن مدينة العين السخنة 60 كم فقط.

يمكنك أيضا الوصول إلى العاصمة الإدارية بمنتهى السهولة عن طريق عدة محاور من بينهما طريق محور الشيخ زايد الجنوبى والشمالى وعلى مقربة من الطريق الدائرى وطريق جنوب المستقبل.

ويعد كمبوند “سيلييا” أحد أهم الكمبوندات التى تقع بقلب العاصمة الإدارية الجديدة ويتمتع المشروع بواجهتين مميزتين على كلا من النهر الأخضروالحديقة المركزية، ويطل “سيليا” على الحى الحكومى والذى يضم فندق الماسة والبرلمان والوزارات.

يمتد المشروع على مساحة 500 فدان أى ما يعادل 2023427.24 متر مربع.

أهم مميزات وخدمات مشروع “سيليا” طلعت مصطفى

  • جميع الوحدات فى “سيلييا” تتمتع بنظام “Smart Home System” وهو نظام يوفر الطاقة ويوفر أيضا مزيدا من الرفاهية والراحة من خلال تطبيق أحدث وسائل التكنولوجيا حيث يمكنك النظام من التحكم فى الإضاءة وتحديد المناخ الملائم للعائلة بضغطة واحدة.
  • نادى رياضى يضم كافة الأنشطة الرياضية والألعاب بما يتناسب مع مختلف الأعمار والإهتمامات لتستمتع الأسرة بأوقات ممتعة.
  • ثلاث مساجد كبيرة قد تم تصميمها على الطراز الإسلامى الراقى لإقامة الصلوات والشعائر الدينية.
  • أنظمة الأمان الذكية فى كافة أنحاء الكمبوند مما يضمن الطمأنينة والأمان والخصوصية
  • مدرسة دولية تقدم أرقى مستويات التعليم.
  • عدة حمامات سباحة مختلفة للكبار والصغار بالإضافة إلى حمامات سباحة مغطاه للسيدات لمزيدا من الخصوصية.
  • صممت الوحدات داخل كمبوند “سيلييا” بأنظمة متدرجة مما يضمن سهولة الحركة للوصول إلى كافة المناطق الحيوية والأنشطة الترفيهية.
  • يتمتع “سيليا” بإطلالة بانورامية ساحرة على النهر الأخضر بالعاصمة الإدارية من خلال واجهتين “ PC4-PC5”  والتى تعد من أكبر الأماكن إتساعا بالحديقة المركزية.
  • حضانات نموذاجية توفر مستمى تعليمى متميز يناسب المراحل العمرية مع ضمان استمتاع الأطفال بأنشطة ترفيهية متعددة.
  • خدمات طبية يوفر كمبوند “سيلييا” مركز طبى عالمى يضم كافة الخدمات والتخصصات الطبية بالإضافة ألى العيادات الطبية بكافة أنحاء الكمبوند حتى يحصل العملاء على الخدمات الطبية التى قد يحتاجون إليها بسرعة وسهولة.
  • ·        مسرح رومانى يقدم المسرح أمتع عروض للألعاب المختلفة مما يوفر مزيجا من العراقة والتميز.
  • منطقة تجارية على أعلى مستوى يتوفر بها مناطق البيع بالتجزئة ومراكز التسوق المتنوعة  للأغراض السكنية التى قد يحتاج إليها السكان.
  • المطاعم والكافيهات التى توفر لعملائها أجود وأفخم الخدمات، يقدم كمبوند “سيليا” مجموعة كبيرة ومتنوعة من تلك المطاعم والكافيهات لإرضاء أذواق وثقافات عملائها المختلفة.
  • محلات تجارية وماركات عالمية التى توفر مزيدا من الرفاهية والأناقة للعملاء.
  • شبكة مواصلات عملاقة لتيسير عملية التنقل بمرونة تحقيقا لراحة السكان.
  • حراسة ونظام أمن على أعلى مستوى على مدار 24 ساعة وكاميرات مراقبة قد تم توزيعها فى كافة أنحاء كمبوند “سيليا“.
  • مساحات خضراء واسعة.
  • الكمبوند مسور بالكامل مما يعزز الخصوصية والأمان.

وحدات مشروع “سيليا” طلعت مصطفى

تنقسم وحدات “سيلييا” إلى شقق وفيلات وتوين هاوس

وقد جاء تقسييم الكمبوند كالتالى:

  • تقع الشقق السكنية فى المنطقة الشرقية من كمبوند “سيليا
  • تقع الفيلات فى المنطقة الغربية من كمبوند “سيلييا
  • يقع التوين هاوس فى مناطق متفرقة فى الكمبوند

أما بالنسبة لمساحات وحدات “سيليا” وأسعارها فقد تم تقسيمها كالتالى:

  • شقق سكنية مكونة من غرفة نوم واحدة بمساحات تبدأ من 70-80 متر مربع.

السعر: 150.000 كدفعة مقدمة – 150.000 بعد ثلاثة أشهر- 150.000 كدفعات سنوية – 4.500 قسط شهرى على مدار 9 سنوات.

  • شقق سكنية مكونة من عدد 2 غرفة نوم  بمساحات تبدأ من 100 متر مربع.

السعر: 200.000 كدفعة مقدمة- 200.000 بعد ثلاثة أشهر-200.000 كدفعات سنوية- 5.500 قسط شهرى على مدار 9 سنوات.

  • شقق سكنية مكونة من 3 غرف نوم بمساحات تبدأ من 150 متر مربع.

السعر: 350.000 كدفعة مقدمة – 350.000 بعد ثلاثة أشهر – 350.000 كدفعات سنوية – 10.500 قسط شهرى على مدار 9 سنوات.

وفيلات بمساحات 294 متر مربع.

التشطيب والتسليم

  • يتم تسليم الوحدات بعد عاميين من تاريخ التعاقد .
  • الشقق تشطيب كامل.
  • الفيلات غير مشطبة.

برجاء العلم : يتم تحديث الأسعار وتوافر المشاريع العقارية بشكل مستمر.
للحصول على أخر تحديث عن الوحدات والمساحات والأسعار المتوفرة، اضغط على سيليا أو يمكنك التواصل معنا دائما من خلال #ناوى أو الإتصال على 01022088888

المطور العقارى لمشروع “سيليا” مجموعة طلعت مصطفى -الشركة القابضة-وبعض إنجازاتها

مجموعة طلعت مصطفى Talaat Mostafa Group TMG

تأتى مجموعة طلعت مصطفى -القابضة- فى قائمة أقوى 100 شركة فى الشرق الأوسط لعام 2021  يعود هذا لكونها شركة رائدة فى مجال التطوير العقارى ومجالات آخرى مما رفعها إلى أعلى المراتب بين المطورين العقاريين بما أن شركة طلعت مصطفى -القابضة- تعد من أكبر الشركات الرائدة فى مجال التطوير العقارى، وقد حققت مجموعة طلعت مصطفى القابضة على مدار 50 عاما مضت إنجازات ضخمة وواضحة مما جعل لها شأن كبير بين المطورين حيث أنها قامت بتطوير أكثر من 33 مليون متر مربع من الأراضى  فى أماكن مختلفة وقد قامت ببيع ما يقارب التسعون ألف وحدة عقارية، فمجموعة طلعت مصطفى-القابضة- لها السبق فى إنشاء أول مدينة سكنية متكاملة مما جعلها نموذجا للسكن العصرى المميز فقد ساهمت مجموعة طلعت مصطفى فى تغيير الفكر العمرانى فى مصر و كانت مشروعاتها بمثابة علامة  فارقة فى معمار مصر وقد تخطت مجموعة طلعت مصطفى كل التوقعات فى مشروعاتها العملاقة بمدينة “الرحاب” بالقاهرة الجديدة بالإضافة إلى مشروع “مدينتى” وهو يعد من أضخم مشروعاتها ويمتد مشروع “مدينتى” على مساحة ثمانية آلاف فدان ويقع بالقاهرة الجديدة، وقد إنفردت بمشروعات سياحية عملاقة وغير مسبوقة وبمعايير عالمية متميزة من بين مشروعات المجموعة – منتجع فورسيزونز بشرم الشيخ وفورسيزونز نايل بلازا وفورسيزونز سان ستيفانوجراند بلازا- بالإضافة إلى فندق كمبنسكى لرجال الأعمال.

وتميزت مجموعة طلعت مصطفى بتنوع وحداتها من حيث المساحة والطراز مما يتماشى مع استهدافها لعملائها من الطبقة المتوسطى إلى مافوق المتوسطة ولم تتوقف مجموعة طلعت مصطفى عند التطوير العقارى فقط بل أن الشركة أصبح يندرج تحت اسمها تاريخ ضخم فى مجالات مختلفة.

وقد تم تصنيف المجموعة- طلعت مصطفى -القابضة- ضمن أقوى 100 شركة في الشرق الأوسط  لعام  2021 وتلك القائمة تضم أكبر الشركات العامة من حيث القيمة والربحية فى المنطقة وتعد مجموعة طلعت مصطفى- القابضة- أكبر شركة عقارية في مصر من حيث الأصول والقيمة السوقية. وقد برز الاسم فى الساحة العقارية خلال الفترة مابين 1986 إلى 1987، عندما شق المندس هشام طلعت مصطفى نخل طلعت مصطفى طريقه في بناء مجمعات ووحدات سكنية ومنتجعات سياحية فى منطقة العجمى فى الساحل الشمالى تحديدا، يليها إقامة مشروع “الربوة” بمدينة الشيخ زايد “فى غرب القاهرة” عام 1994 وقد كانوا من أوائل المشاريع المقامة خارج المدينة وأخذت الشركة فى الازدهار حتى أصبحت بمثابة مظلة كبيرة تضم تحت مظلتها عدد كبير من الشركات وفى عام 1998 أصبحت الشركة القابضة تضم أكثر من 21 شركة وأصبحت تلك الشركات تقدر بمليارات الجنيهات.

لمزيد من المعلومات عن كل ما يخص مشروعات “طلعت مصطفى-القابضة-” يمكنك التواصل معنا من خلال #ناوى أو الإتصال على 01022088888